عاجل

قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور

وكالة الاستخبارات: القبض على مايسمى امر أحدى المفارز العسكرية بقاطع الجنوب في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ كاتيوشا واصابع ديناميت وقنابر هاون واسلحة مختلفة بعمليتين منفصلتين في الحدود الفاصلة بين دول الجوار مدرب شباب العراق: باب المنتخب مفتوح للجميع التقاط لحظة دخول نيزك الغلاف الجوي للأرض فوق المحيط قرب أستراليا أسعار صرف الدولار أمام الدينار العراقي ليوم السبت 21-11-2020 مواكب بغداد تقدم دعما لوجستيا للواء 16 بالح..شد في كركوك أكثر كلمات المرور شيوعا في 2020 .. غيروها فوراً هطول أمطار غزيرة على العاصمة بغداد “تويتر” يطلق ميزة Fleets عالمياً بالوثيقة.. الأولمبية الدولية تجمد أنشطة نظيرتها العراقية وزارة العمل توجه موظفيها بالدوام الجمعة والسبت لإكمال معاملات المقترضين اليوم.. برشلونة يواجه أتلتيكو بغياب عنصرين مهمين قائد الشرطة الاتحادية: جاهزون لتأمين الانتخابات اصحاب هذه الابراج على موعد مع الحظ والظروف الايجابية هذا الاسبوع الأسبوع المقبل.. بغداد تحتضن الملتقى السينمائي النسوي الأول نادي الجامعة يعلن جاهزية ملعب البرج لاحتضان مباريات الفريق نصف سكان العالم سيعانون من زيادة الوزن بحلول عام 2050 مفاجأة مميزة لنادين نجيم من ابنتها… شاهدوا ماذا فعلت! قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور كربلاء: المباشر بتنفيذ جزء من مشروع مجاري دوار الامام الحسين (ع) الأول وكالة الاستخبارات: القبض على منتحل صفة ضابط برتبة ملازم في بغداد كوكا يصاب بفيروس كورونا بعد صلاح والنني نصائح لاستقبال الضيوف في زمن الكورونا تعرف على مباريات الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز تويتر تطلق خاصية التغريدات التي تختفي!
أحدث_الأخبار

السيطرة على معمل زجاج الرمادي ومقتل عشرات الدواعش

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيطرة على معمل زجاج الرمادي ومقتل عشرات الدواعش وتدمير عجلاتهم في قواطع العمليات

السيطرة على معمل زجاج الرمادي ومقتل عشرات الدواعش وتدمير عجلاتهم في قواطع العمليات

 

أعلنت خلية الاعلام الحربي مقتل اعداد كبيرة من عصابات داعش وتدمير مقراتهم فضلا عن رفع عشرات العبوات الناسفة وتحرير بعض المناطق في مختلف قواطع العمليات وكان ابرزها السيطرة على معمل زجاج الرمادي ورفع العلم العراقي فوقه .

وذكر بيان للخلية  ان ” قطعات الرد السريع في المحور الشرقي شرعت بالتقدم نحو اهدافها المرسومة ومن ثلاثة محاور وتمكنت من قتل 6 قناصيين لداعش وفككت 7 دور مفخخة وفجرت 68 عبوة ناسفة كانت موضوعة على محور التقدم “.
واضاف ” تمكن جهاز مكافحة الارهاب من السيطرة بشكل تام على معمل زجاج الرمادي الذي يشرف على حي التاميم في المحور الغربي ورفعت العلم العراقي فوقه “.
ولفت البيان الى ان ” طيران القوة الجوية دمر وكرا للعدو وعجلة وقتل 4 ارهاببين ضمن قاطع عمليات الانبار ، من جانبه نفذ طيران التحالف 11 طلعة على مدينة الرمادي وقتل 4 ارهابيين ودمر نفق للعدو ووكرين ومعمل لتصنيع العبوات و5 مخابئ ونقطة تفتيش ونقطة مراقبة ورشاش ضد الطائرات”.
ونوه الى ان” مفارز معالجة العبوات الناسفة التابعة لقيادة عمليات الجزيرة مستمرة بتطهير منطقتي البو حياة ، البغدادي اسفرت عن تطهير ابراج خطوط كهرباء الضغط العالي الممتدة من منطقة البو حياة باتجاه منطقة الوس وتفجير 24 عبوة ناسفة وتطهير 65 دار سكنية في الجهة الشرقية لناحية البغدادي “.
وتابع ان”مدفعية قيادة عمليات الجزيرة استهدفت عناصر ارهابية في منطقة دويلية اسفرت عن قتل 6 ارهابيين وجرح 4 اخرين من ضمنهم قيادي كما دمرت مستودع للاسلحة والاعتدة”.
وأوضح البيان ان ” عمليات بغداد تواصل عملية تطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها وتمكنت ضمن هذه العملية من قتل 14 ارهابيا وجرح 4 اخرين وتدمير عجلة للعدو وقتل من بداخلها من عناصر ارهابية، كما نفذت عملية امنية في مناطق الخزنة ، احد البساتين في منطقة كرارة اسفرت عن تدمير مضافتين لداعش وعثرت على حزام ناسف معد للتفجير تم تفكيكه دون حادث ، كما عثرت قوة من قيادة عمليات بغداد على حزام ناسف خلف المعارض في ناحية الرشيد”.
وقال البيان الى ان ” قيادة عمليات دجلة نفذت قواتها عملية امنية في مناطق سلسلة جبال حمرين باتجاه بحيرة حمرين اسفرت عن العثور على معسكر لعناصر داعش يحتوي اليات ثقيلة و عجلة رافعة كرين وعجلة نفايات كابسة وعدد من الدراجات النارية ومولدتي انارة كبيرة و4 خزانات وقود و4 كرفانات اثنان منها يحتوي على اعداد كبيرة من حاسبات اللاب توب وكأمرات تصوير وكميات كبيرة من التجهيزات العسكرية والاعلام الارهابية ، حيث تم تدمير المعسكر بالكامل فضلا عن تدمير وكر للإرهابيين وهو عبارة عن كرفانيين وغرفة تحتوي 30 عبوة ناسفة مع اعتدة هاون ورمانات قاذفة ، كما تم الاستيلاء على جهازي اتصال ومواد غذائية وتمت معالجة 4 عبوات ناسفة محلية الصنع”.
وأشار البيان الى ان” طيران القوة الجوية نفذ 17 طلعة على مختلف قواطع العمليات ، ونفذ طيران الجيش 7 طلعات، ومن جهته نفذ طيران التحالف الدولي 17 طلعة شملت مناطق الشرقاط، الحبانية، تلعفر ، البغدادي ، الحويجة ، القائم ، وسنجار اسفرت عن قتل عدد من الارهابيين وتدمير خط امداد لداعش ووكر و 11 موقع قتالي ودمرت مستوع وعجلتين مفخختين وتجمعين لداعش ومستودع اسلحة ومقر قيادة ونقطة تفتيش.
واكد تمكن طيران التحالف الدولي من استهداف نقطة ثابتة لعصابات داعش وفقا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تقع على جسر الحضر وهو طريق امدادات للعدو الى بيجي وتعتبر مركز تنسيق لارتال داعش القادمة من الموصل وتلعفر والحضر وناحية الشورى واسفر القصف عن تدمير السيطرة وقتل 7 ارهابيين كانوا متواجدين فيها “.انتهى 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي