عـــاجل

اللواء 41 بالح..شد يكشف ملابسات مجزرة الفرحاتية في صلاح الدين

ريال مدريد يضرب ميونخ في عقر داره 2-1

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

0

قلب فريق ريال مدريد الإسباني الطاولة على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني وحول تأخره بهدف لفوز بنتيجة 2-1 ، مساء الأربعاء ، على ملعب “اليانز آرينا” في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم بايرن بهدف للتشيلي ارتورو فيدال في الدقيقة 25 ولكن اللاعب أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 45 ليقلب الريال الطاولة في الشوط الثاني ويسجل هدف التعادل عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 47 ويحرز النجم البرتغالي هدف الفوز في الدقيقة 76.. ولعب الفريق البافاري بعشرة لاعبين بعد طرد خافيير مارتييز في الدقيقة 61.

البداية كانت حذرة من الفريقين والضغط الهجومي كان سلاح ريال مدريد على دفاعات بايرن لإفساد بناء الهجمات بشكل صحيح ، وظهرت المحاولات المدريدية بتسديدة رونالدو ثم تصويبة آخرى من بنزيمة تحولت لركنية.

وفي الدقيقة 18 ، حرمت العارضة بنزيمة من هدف التقدم بعدما ردت ضربة رأس ماكرة من المهاجم الفرنسي.. ولم يكتف لاعبو الفريق البافاري بدور المتفرج فروبن نظم هجمة في الجبهة اليمنى لم تكتمل ثم تحولت السيطرة لأصحاب الأرض بتمريرات متبادلة بشكل رائع.

وفي الدقيقة 25 ، تقدم أرتور فيدال بهدف للبايرن في مرمى ريال مدريد بضربة رأس قوية سكنت شباك نافاس الذي لم يفلح في إبعادها.

حاول الريال إعادة ترتيب أوراقه ومرر رونالدو كرة سريعة أبعدها دفاع بايرن وتقدم مارسيلو ونفذ كرة عرضية دون متابعة.. وتقدم ريبيري ولكن كارفخال أنقذ الموقف وسقط كاسيميرو مرتين للإصابة ولكنه استفاق وأكمل المباراة.

مارسيلو أبعد التمريرة السحرية القاتلة من لام إلى مولر ، وأضاع فيدال بضربة رأس آخرى كرة بجوار القائم.

ظهر رونالدو في الدقيقة 42 ووجه تسديدة أبعدها نوير ثم تصويبة من كروس قبل أن يحتسب الحكم ريتزولي ضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد كارفخال لينال الأخير الإنذار أضاعها فيدال مع تصويبة سهلة من بيل تصدى لها نوير لينتهي الشوط بتقدم بايرن.

بدأ الشوط الثاني بهدف من ريال مدريد عبر كريستيانو رونالدو في الدقيقة 47 مستغلاً تمريرة عرضية متقنة حولها ببراعة إلى الشباك ليتعادل للفريق الإسباني.

وانطلق جاريث بيل ولكن آلابا أبعد الخطورة ، وتحسن أداء ريال مدريد الهجومي بشكل واضح.. وسيطر لاعبو الفريق الملكي على وسط الملعب ونال خافيير مارتينيز لاعب بايرن البطاقة الصفراء وأشرك زيدان مدرب الريال اللاعب ماركو أسينسيو بدلاً من جاريث بيل في الدقيقة 59.

وتعرض مارتينيز لاعب البايرن للطرد في الدقيقة 61 بعد الحصول على الإنذار الثاني ، وتحول واقع المباراة وأجرى بايرن تغييرين بنزول بيرنات بدلاً من تشابي ألونسو ودوجلاس كوستا بعدها بدلاً من ريبيري.

وأضاع رونالدو كرة خطيرة من تحرك سريع في الجبهة اليمنى ، وأهدر بنزيمة كرة فوق العارضة وأبعد الحارس نوير تسديدة من المهاجم الفرنسي قبل أن يتألق نوير ويبعد تسديدة صاروخية من رونالدو.

وفي الدقيقة 76 ، نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد من تمريرة عرضية حولها داخل الشباك من بين أقدام نوير.

ووجه مارسيلو تسديدة قوية مرت بجوار القائم قبل أن يجري بايرن تغييره الأخير بنزول اللاعب كومان بدلاً من توماس مولر في الدقيقة 81 أملاً في العودة للمباراة.. وأشرك الريال ثاني تغييراته بخروج كريم بنزيمة ونزول جيمس رودريجيز في الدقيقة 83.

وسيطر ريال مدريد بشكل واضح على الدقائق الأخيرة ، ودفع زيدان باللاعب الكرواتي كوفاسيتش بدلاً من مودريتش في الدقيقة 90 وألغى الحكم هدفاً للمدافع سيرجيو راموس لصالح الريال بداعي التسلل وأهدر رونالدو فرصة آخرى لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإسباني.

اترك تعليق

إعلان حظر التجول في تونس بداية من غد الثلاثاء
إصابة وزير الصحة في جنوب إفريقيا بفيروس كورونا
تورط وزير إماراتي باعتداء جنسي على موظفة بريطانية
اعتقال 97 مطلوباً ومشتبهاً به في قضايا ترويع مواطنين في الاردن
انتحار طفلة أدمنت على مشاهدة أفلام الرعب في مصر
بدء اجتماع وزراء خارجية العراق ومصر والأردن في القاهرة
مصر تفوز برئاسة مؤتمر اتفاقية مكافحة الجريمة المنظمة
ظهور حيوان نادر “خجول” في الجزائر
مطالبة يإيقاف برنامج رامز جلال
كارمن لبّس تكشف عن عمرها الحقيقي في عيد ميلادها
نجوى كرم عن “كورونا”: لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج
محمد الفارس يدخل السينما المصرية
روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى وتنشر صورتها
رويدا عطية تكشف عن جديدها 2020
حسين الجسمي ينقذ المطربة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف
أدهم نابلسي يطرح فيديو كليب أغنية “بتعرف شعور”
هل يجوز عمل الصدقة الجارية لأكثر من شخص
بالفيديو أصغر ضابطة شرطة بالعالم
هكذا تكشف الشخص الكذاب من وجهه
بالفيديو بعد أن تم اختيارها من بين 4000 فتاة للوصول إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال : متسابقةتكشف أنها ذكر
شاهد فتاة إسرائيلية من أصول يمنية نجمة افلام اباحية
شاهد إم و ابنتها يتنافسان على لقب أجمل مؤخرة
بالصور : السورية سالي عبود تتحول إلى نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
بالفيديو : 10 معلمات تتمنى لو يدرسوك
WORLD PRESS