عاجل

القوة النهرية للحشد الشعبي تنفذ عمليات” ليلية” في عمق بحيرة حمرين

القوة النهرية للحشد الشعبي تنفذ عمليات” ليلية” في عمق بحيرة حمرين وفاة مدرب نادي الكرخ بسبب مضاعفات فيروس كورونا كاتانيتش يطالب بمباريات ودية مع فرق “قوية” استعدادا لكأس العالم بالأسماء.. تعويض وجبة جديدة من متضرري العمليات الحربية والإرهابية والأخطاء العسكرية هيئة النزاهة تضبط تلاعباً بعقار قيمته مليار دينار عائد للدولة في بابل سميّة الخشاب تفاجئ جمهورها بإطلالتها الأخيرة 2021 “سامسونغ” قد توقف إنتاج هذا النوع من هواتفها الذكية! اضراب جديد يضرب أروقة نادي النجف أفضل كاميرات الهواتف لتصوير الأفلام لـ2020 هيفاء وهبي بإطلالة لافتة بالأحمر 2021 وزارة العمل تحدد آخر موعد لإجراء المعاينة السنوية لذوي الإعاقة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ارهابي من الخلايا النائمة لداعش في كركوك وكالة الاستخبارات: القبض على تاجرين للحبوب المخدرة في كركوك الخبير الامني ابو رغيف: الاستخبارات العسكرية فككت وكرا لداعش في ديالى تحذير من موجة ضباب كثيف تجتاح العراق مصرف الرافدين يعلن عن فائدة قروض الـ ٥٠ مليون للموظفين سعر صرف الدولار والعملات الأجنبية في العراق ليوم الاربعاء 2-12-2020 البصرة تحتضن لقاءً ودياً بين العراق والكويت مطلع 2021 الخطوط الجوية تعيد طائرة للخدمة لأول مرة ليفربول يتأهل لثمن نهائي الابطال بفوز صعب على أياكس مصرف الرشيد: مستمرون برفع سلف الموظفين والمتقاعدين ومنتسبي الداخلية التي سبق وتم ترويجها الحداد يدعو حكومة أقليم كوردستان الى تشكيل وفد تفاوضي وإرساله إلى بغداد لحلحلة الملفات والقضايا العالقة بين الطرفين النائب ريحان حنا تثمن جهود مكتب زاخو لمجلس النواب في متابعة أحوال المواطنين ونقل معاناتهم إلى اللجان النيابية بدء الاستعدادات الرسمية والشعبية لإحياء ذكرى استشهاد قادة النصر وضع اللمسات الاخيرة لافتتاح معرض العراق الدولي للكتاب
أحدث_الأخبار

راضي شنيشل:التوفيق لم يحالف منتخبنا امام السعودية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

برر مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل الخسارات المتوالية للعراق وهي الخامسة أمس امام السعودية في الجولة السابعة لتصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
وقال شنيشل في مؤتمر صحفي عقب المباراة أمس أن “التوفيق لم يحالف منتخبه أمام نظيره السعودي في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة فخسر بهدف نظيف، ضمن الجولة السابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018”.
وقدم شينشيل “الشكر للاعبيه على المستوى الرائع حيث لم يسعفنا الحظ أو بالأصح لم يحالفنا الحظ في القرعة، حيث وضعتنا بأقوى مجموعة، ونحتاج لفترة طويلة لكي يأخذ اللاعبين الثقة الكبيرة كون أغلب عناصر الفريق ينقصهم الخبرة”.
وأضاف “توقعنا صعوبة اللقاء أمام المنتخب السعودي ولكن قمنا بعمل جيد وقدمنا مباراة جيدة والدليل أن المنتخب السعودي لم يخلق فرص كثيرة، وكان بامكاننا خطف نقطة وحيدة بالمستوى الذي ظهرنا فيه ولكن المنتخب السعودي استطاع أن يخطف هدف منحه الأفضلية والصدارة بشخصيته وسمعته الكبيرة”.
وأشار شنيشل الى “الانتقادات الموجهة لي سابقاً؟ بأنها سببت لنا ضغطا كبيرا وهذا أحد الأسباب التي أثرت على منتخبنا وهذا لم يكن وليد اليوم فمنذ تحقيقنا بطولة آسيا قبل عشر سنوات والمنتخب اشرف عليه العديد من المدراء الفنيين وهذا سبب كبير في عدم الاستقرار”.
وتصدرت اليابان ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من سبع مباريات، بفارق الأهداف أمام السعودية، مقابل 13 نقطة لأستراليا و9 للإمارات و4 للعراق ونقطة واحدة لتايلاند.
وتقام مباريات الجولة السابعة في شهر حزيران المقبل، حيث تلتقي أستراليا مع السعودية، والعراق مع اليابان، وتايلاند مع الإمارات.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الإمارات على اليابان 2-1 في سايتاما، والسعودية على تايلاند 1-0 في الرياض، وأستراليا على العراق 2-0 في بيرث.
في حين شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على العراق 2-1 في شاه علم، واليابان على تايلاند 2-0 في بانكوك، وأستراليا على الإمارات 1-0 في أبو ظبي.
في المقابل شهدت الجولة الثالثة فوز الإمارات على تايلاند 3-1 في أبو ظبي، واليابان على العراق 2-1 في سايتاما، وتعادل السعودية مع أستراليا 2-2 في جدة.
وشهدت الجولة الرابعة فوز السعودية على الإمارات 3-0 في جدة والعراق على تايلاند 4-0 في طهران وتعادل أستراليا مع اليابان 1-1 في ملبورن.
كما شهدت الجولة الخامسة فوز الإمارات على العراق 2-0 في أبو ظبي، واليابان على السعودية 2-1 في سايتاما وتعادل تايلاند مع أستراليا 2-2 في بانكوك.
وشهدت الجولة السادسة فوز السعودية على تايلاند 3-0 في بانكوك واليابان على الإمارات 2-0 في العين وتعادل العراق مع أستراليا 1-1 في طهران.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي