عاجل

فوج في قيادة عمليات نينوى للحشد يكثف دوراته التدريبية لرفع جاهزية مقاتليه

بعد مساندتها لعناصر التنظيم الارهابي .. احدى الارهابيات في قبضة الامن الوطني والدة حلا الترك توجه رسالة جديدة بعد رفع دعوى قضائية من ابنتها خفافيش في الصين تحمل أنواعا أخرى من فيروس كورونا قد تنتقل إلى البشر اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 5-12-2020 بدء التصويت في انتخابات مجلس الأمة في الكويت مصرف الرافدين يعلن اسماء متلكئي قروض السيارات ويتخذ الاجراءات القانونية محافظة بغداد تحدد موعد افتتاح مستشفى الفضيلية العام المقبل وزارة النقل: الخطوط الجوية العراقية بدأت تتحول إلى “شركة خاسرة” حنان ترك بصورة مع زوجها بعد غياب العتبة الحسينية تفتتح مركز الشفاء الرابع عشر في كركوك بسعة ١٥٠ سريرا المالية النيابية: لن نسمح للحكومة بالاقتراض مجدد وسنلزمها بتقديم موازنة 2021 فوج في قيادة عمليات نينوى للحشد يكثف دوراته التدريبية لرفع جاهزية مقاتليه اللواء 88 بالحشد الشعبي يحبط تعرضا لداعش شرق صلاح الدين اليتش يقود كتيبة القيثارة الخضراء مجدداً انطلاق المرحلة الثالثة من عمليات “الوعد الصادق” في البصرة معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين في بابل تشييد منزلا لذوي أحد شهداء الفتوى المباركة اللواء 33 للحشد ينفذ عملية تفتيش في وادي” الدير” في نينوى ويعالج خمس عبوات ناسفة اللواء 110 للحشد يصد تعرضا لداعش في اطراف خانقين في ديالى الحشد الشعبي يعالج تجمعا لداعش في ديالى الحشد الشعبي يقتحم مقرات “داعش” المحصنة جنوب الموصل ألمانيا تخصص 324 مليون يورو لدعم العراق بالتفصيل.. ضوابط و شروط الامتحانات الخارجي للدراسة الثانوية والابتدائية إحذروا مخاطر ارتداء الكمامات السوداء! التطبيعية تصدر بياناً رسمياً بشأن مصير مباراة الكرخ والنجف انهيار مفاجئ لتليسكوب “أريسيبو” العملاق
أحدث_الأخبار

تشييع شهداء العراق في تفجيري دمشق داخل السيدة زينب (ع)

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تنشر وكالة صدى، صوراً من داخل ضريح السيدة زينب في سوريا، تظهر تشييع القتلى العراقيين في تفجيري دمشق اللذين وقعا يوم السبت الماضي.
يشار الى أن وزارة النقل أعلنت، في وقت سابق من اليوم الإثنين، أن طائرة الخطوط الجوية العراقية المخصصة لنقل ضحايا تفجيري دمشق هبطت في مطار دمشق الدولي، مبينةً أن وزير النقل كاظم فنجان تحمل شخصياً مسؤولية إرسال الطائرة بأمر رئيس الوزراء حيدر العبادي.
وكانت وزارة الخارجية العراقية أعلنت، أمس الأول السبت (11 آذار 2017)، عن مقتل وإصابة 160 عراقياً جراء تفجيرين وقعا في قرب مقبرة باب الصغير في منطقة باب مصلى التابعة للعاصمة السورية دمشق.
يذكر أن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وجه، أمس الأول السبت، بإرسال طائرات من الخطوط الجوية العراقية بشكل فوري لنقل ضحايا التفجير اللذين وقعا في العاصمة السورية دمشق مجاناً.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي