عاجل

امين بغداد: الح..شد الشعبي يبذل جهدا كبيرا للسيطرة على مياه الأمطار

امين بغداد: الح..شد الشعبي يبذل جهدا كبيرا للسيطرة على مياه الأمطار وكالة الاستخبارات: القبض على مايسمى امر أحدى المفارز العسكرية بقاطع الجنوب في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ كاتيوشا واصابع ديناميت وقنابر هاون واسلحة مختلفة بعمليتين منفصلتين في الحدود الفاصلة بين دول الجوار مدرب شباب العراق: باب المنتخب مفتوح للجميع التقاط لحظة دخول نيزك الغلاف الجوي للأرض فوق المحيط قرب أستراليا أسعار صرف الدولار أمام الدينار العراقي ليوم السبت 21-11-2020 مواكب بغداد تقدم دعما لوجستيا للواء 16 بالح..شد في كركوك أكثر كلمات المرور شيوعا في 2020 .. غيروها فوراً هطول أمطار غزيرة على العاصمة بغداد “تويتر” يطلق ميزة Fleets عالمياً بالوثيقة.. الأولمبية الدولية تجمد أنشطة نظيرتها العراقية وزارة العمل توجه موظفيها بالدوام الجمعة والسبت لإكمال معاملات المقترضين اليوم.. برشلونة يواجه أتلتيكو بغياب عنصرين مهمين قائد الشرطة الاتحادية: جاهزون لتأمين الانتخابات اصحاب هذه الابراج على موعد مع الحظ والظروف الايجابية هذا الاسبوع الأسبوع المقبل.. بغداد تحتضن الملتقى السينمائي النسوي الأول نادي الجامعة يعلن جاهزية ملعب البرج لاحتضان مباريات الفريق نصف سكان العالم سيعانون من زيادة الوزن بحلول عام 2050 مفاجأة مميزة لنادين نجيم من ابنتها… شاهدوا ماذا فعلت! قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور كربلاء: المباشر بتنفيذ جزء من مشروع مجاري دوار الامام الحسين (ع) الأول وكالة الاستخبارات: القبض على منتحل صفة ضابط برتبة ملازم في بغداد كوكا يصاب بفيروس كورونا بعد صلاح والنني نصائح لاستقبال الضيوف في زمن الكورونا تعرف على مباريات الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز
أحدث_الأخبار

ليبيا:إصابة 6 مدنيين في انفجار سيارة مفخخة ببنغازي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أصيب ستة مدنيين بجروح الليلة الماضية (الأربعاء/الخميس)، جراء تفجير سيارة مفخخة عن بعد، وسط مدينة بنغازي، شرقي ليبيا، بحسب مسؤول عسكري.

وفي تصريح صحفي، قال وليد العرفي، مدير مكتب الاعلام بالبحث الجنائي (الشرطة المكلفة بحماية المدينة)، أن ” مجهولين فجروا عن بعد سيارة مفخخة، في شارع جمال عبد الناصر، ببنغازي”.

وأضاف أن ” قوات الامن طوقت المكان بالكامل للبحث عن الجناة، فيما بدأت تحقيقات في العملية التي اسفرت عن خسائر مادية كبيرة، إضافة لإصابات بين المواطنين “.

وفي حين لم يذكر العرفي عدد المصابين، أو حالتهم الصحية، نشر المكتب الاعلامي لمستشفى الجلاء، ببنغازي، على الصفحة الرسمية الخاصة به على “فيسبوك”، أن ” المستشفى استقبل جراء تفجير السيارة المفخخة في شارع عبد الناصر ستة مصابين”.

وظهر الجمعة الماضية، قتل شخص و أصيب عشرة آخرون بجروح، بينهم وزير الداخلية الليبي الأسبق، العميد عاشور شوايل، ونجله، في انفجار سيارة مفخخة أمام مسجد (أبوهريرة)، بمنطقة الماجوري، وسط بنغازي، بالتزامن مع أداء المصلين لصلاة الجمعة. فيما قالت وزارة الداخلية بالحكومة المنبثقة عن مجلس النواب (طبرق) أن التفجير كان يستهدف اغتيال شوايل .

وفي 21 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، لقي اربعة اشخاص مصرعهم بينهم ثلاث اطفال، وأصيب 26 بجروح، نتيجة تفجير سيارة مفخخة امام مستشفى الجلاء.

وإثر ذلك، وجه فتحي المجبري، نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني (طرابلس)، الاتهام ل” الجماعات الارهابية المحاصرة من قبل الجيش في منطقة قنفودة ” في إشارة لتنظيمي “انصار الشريعة” و “داعش”.

 ومطلع نوفمبر الماضي أيضا جرح خمسة عشر مدنيًا في انفجار سيارة مفخخة امام احدى المتنزهات، في بنغازي.

كما شهدت المدينة، مؤخراً، عدة حوادث تفجير سيارات مفخخة كان اهمها، أمام مجمع للمقاهي في منطقة الكيش، وأودت بحياة ستة، بينهم الناشط السياسي المعروف المحامي محمد بوقعقيص، وآخر حقوقي،وعقيد بالجيش

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي