عاجل

قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور

نصف سكان العالم سيعانون من زيادة الوزن بحلول عام 2050 مفاجأة مميزة لنادين نجيم من ابنتها… شاهدوا ماذا فعلت! قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور كربلاء: المباشر بتنفيذ جزء من مشروع مجاري دوار الامام الحسين (ع) الأول وكالة الاستخبارات: القبض على منتحل صفة ضابط برتبة ملازم في بغداد كوكا يصاب بفيروس كورونا بعد صلاح والنني نصائح لاستقبال الضيوف في زمن الكورونا تعرف على مباريات الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز تويتر تطلق خاصية التغريدات التي تختفي! شيرين عبد الوهاب: إحنا في زمن أي حاجة ممكن تتخطف وفاة الممثل المصري فايق عزب بعد صراع مع المرض رئيس نادي الديوانية العنكوشي ينتصر على كورونا رئيس هيئة الح..شد الفياض ووزيرة الهجرة يبحثان عودة جميع النازحين الى مناطقهم اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 19-11-2020 الخميس وكالة الاستخبارات: تفكيك خلية ارهابية نائمة في كركوك وزارة التجارة تُطلق برنامجاً إلكترونياً للرقابة الشعبية إعصار “إيوتا” المدمر يودي بحياة أكثر من 30 شخص النائب ريحان حنا تبحث مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني تداعيات تمرير قانون تمويل العجز المالي دون الكتل الكوردستانية إيقاف ميسي في مطار برشلونة بعد 15 ساعة من الطيران كمين للح..شد الشعبي يوقع خسائر كبيرة بصفوف دا..عش في ديالى نادي الشرطة يعلن عن شعاره الجديد مدير المرور العام يوجه بإكمال المعاملات للذين انتهت صلاحية حجزهم الإلكتروني حريق في المنطقة الصناعية شرقي بغداد وزارة النقل تواصل مفاوضاتها مع دايو بشان ميناء الفاو الحكيم: ندعو الى الأمن الصحفي من خلال دعم العمل الصحفي تشريعيا و سياسيا وتبيان ان الصحفي لا يمثل خصومة امام القوى السياسية
أحدث_الأخبار

بوتين: لم نتلق طلبا رسميا من بغداد بضرب داعش في الأراضي العراقية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوتين: لم نتلق طلبا رسميا من بغداد بضرب داعش في الأراضي العراقية

بوتين: لم نتلق طلبا رسميا من بغداد بضرب داعش في الأراضي العراقية

 

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن تقسيم الإرهابيين إلى “معتدلين” و”غير معتدلين” أمر غير صحيح لأن جميعهم أعداء الحضارة البشرية.

وأضاف بوتين خلال اجتماع نادي فالداي الدولي في سوتشي “أود أن أفهم ما هو الفرق؟ لعله يتمثل، بحسب بعض الخبراء، في أن المجرمين “المعتدلين” يقومون بقطع رؤوس ضحاياهم بأعداد معتدلة أو بطريقة رقيقة؟”.
وشدد بوتين على ضرورة أن” يفهم المجتمع الدولي أنه يعامل هنا “عدو الحضارة والبشرية والثقافة العالمية”.
وفيما يتعلق بلقائه مع نظيره السوري بشار الأسد والذي جرى في موسكو قبل أيام، قال بوتين إنه” اقتنع باستعداد الأسد للحوار مع القوى المعارضة لحل الأزمة.
وأشار الرئيس الروسي إلى أنه “على السوريين أن يقرروا مصيرهم ليس تحت ضغوط، وإنما بتأييد المجتمع الدولي، لافتا إلى ضرورة ترسيخ المؤسسات الحكومية في مناطق النزاعات”.
واعتبر بوتين أن ” العملية الروسية على الإرهابيين تأتي من أجل إحلال السلام .
وأكد بوتين أن “الهدف الوحيد من العملية العسكرية التي تقودها موسكو في سوريا هو إحلال السلام هناك”.
وقال “بعد طلب السلطات الرسمية السورية تقديم الدعم اتخذنا القرار حول بدء عملية عسكرية روسية في هذا البلد. وأريد إعادة التأكيد على أنها {العملية} تعد شرعية بالكامل ويتمثل هدفها الوحيد في تشجيع إحلال إقامة السلام.
وأعرب بوتين عن” قناعته بأن ممارسات العسكريين الروس ستؤثر إيجابيا على الأوضاع في سوريا وستساعد على إقامة ظروف للتسوية السياسية فيها .
وأشار بوتين إلى أن” تنسيق الطيران الروسي مع الجيش السوري أدى إلى نتائج إيجابية. وبخصوص سيناريو تقسيم سوريا، قال بوتين إنه سوف يؤدي إلى حرب تخرج عن السيطرة”.
وقال بوتين إنه” يعتز بالطيارين الروس الذين يشاركون في العملية الجوية في سوريا “، مشيرا إلى أنهم” بقتالهم التنظيمات الإرهابية هناك يدافعون ليس فقط عن مصالح الشعب السوري، “ولكن بالدرجة الأولى يحرسون مصالح روسيا والشعب الروسي”.
مع ذلك، أكد بوتين أن” احتمال حدوث عمليات إرهابية على أراضي سوريا لم يرتفع ولم ينخفض رغم ضربات الطيران الحربي الروسي في أجواء سوريا”.
على صعيد متصل أكد الرئيس الروسي أن موسكو لن تقوم بشن غارات جوية على مواقع “داعش” في العراق لأنها لم تتلق طلبا رسميا من قبل بغداد بهذا الشأن.
وفي سياق متصل، اعتبر الرئيس الروسي أن محاولات إعادة تشكيل الشرق الأوسط بشكل صارم أصبحت قنبلة أدت إلى حدوث انفجار.
وقال بوتين “نرى ما تشهده منطقة الشرق الأوسط اليوم، حيث تراكمت خلافات عرقية ودينية وسياسية وكذلك قضايا اجتماعية حادة طوال عقود بل وربما قرون… وأصبحت محاولات إعادة تشكيل المنطقة من الخارج عبر فرض الإرادة بشكل صارم قنبلة أدت إلى حصول انفجار حقيقي وتدمير هيكلية دولة وزيادة الخطر الإرهابي وفي نهاية المطاف إلى تنامي التحديات على العالم برمته”.انتهى 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي