عاجل

الحشد الشعبي: 9500 مقاتل يشاركون بتأمين زيارة الأربعين في كربلاء المقدسة

هيئة الحشد الشعبي: سيبقى شعبنا العراقي وفياً لقضية فلسطين وندعو إقليم كردستان للالتزام بالدستور اللواء السادس بالحشد الشعبي يواصل تأمين المداخل الصحراوية المحيطة بكربلاء زيارة امين بغداد المعمار علاء معن الى قاطع دائرة بلدية الرشيد السيد الصدر: العراق عصي على التطبيع الحشد الشعبي: 9500 مقاتل يشاركون بتأمين زيارة الأربعين في كربلاء المقدسة أمانة بغداد تعلن الاستنفار لتقديم الخدمات لزوار كربلاء الحسين انفجار قرب القصر الرئاسي في الصومال وأنباء عن سقوط عدد كبير من الضحايا تعرف على أبرز أرقام وحقائق جوائز الإيمي 2021 الحكومة العراقية: التطبيع مع إسرائيل مرفوض دستورياً وقانونياً وزارة الموارد: سد الموصل مؤمن ولم يتأثر في الهزة الأرضية الحكومة العراقية في أول تعليق على مؤتمر التطبيع مع اسرائيل في اربيل في تصفيات المونديال.. طاقم تحكيم سعودي يقود مباراة العراق ولبنان عمار الحكيم في أول تعليق على دعوات التطبيع مع اسرائيل من داخل العراق العمليات المشتركة: وكالة الاستخبارات والتحقيقات تخترق تنظيم داعش وتقتل عددا من قادته في دعم مسيرة الأربعينية.. مدير صحة نينوى: ما نقدمه للزائرين واجب في أعناقنا لإحياء زيارة الاربعين.. انسيابية عالية بحركة دخول الزائرين والمواكب الى كربلاء مديرية كربلاء تعلن إنقاذ حياة 17 زائراً بعد سقوط عجلتهم داخل نهر في المدينة مفوضية الانتخابات تشرع بخطة متسارعة لتسليم بطاقات الناخبين البايومترية حتى موعد الانتخابات استفتاء مكتب السيد السيستاني بشأن بيع البطاقة الانتخابية استقالة أكثر من 100 قيادي من حركة النهضة التونسية اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 25-9-2021 الحشد يصعد استنفاره.. حماية الحدود مع الأنبار وتسيير دوريات نهرية محافظ كربلاء يزور مقر القيادة والسيطرة لزيارة عاشوراء والاربعينية للحشد الشعبي المرور تتوعد المتلاعبين بأرقام المركبات العراق يتحرك لحماية الأطفال والمراهقين من المواقع المشبوهة
أحدث_الأخبار

الشرقاط وجهة جديدة للحشد الشعبي وسط انهيار كبير لداعش

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرقاط وجهة جديدة للحشد الشعبي وسط انهيار كبير لإرهابيي "داعش"بداخلها

الشرقاط وجهة جديدة للحشد الشعبي وسط انهيار كبير لإرهابيي "داعش"بداخلها

 

تواصل قوات الحشد الشعبي تقدمها باتجاه الشرقاط في ظل تهاوٍ كبير لمعنويات العصابات الإرهابية ، مؤكدين أن اياما قليلة جدا تفصلنا عن نهاية ما يسمى بـ”ولاية صلاح الدين” الداعشية مثل ما قضينا على ما يسمى بـ”ولاية ديالى”.

وأكد مراسل الغدير الحربي الذي يرافق القطعات الامنية خلال عملياتها العسكرية لتطهير محافظة صلاح الدين من دنس العصابات الإجرامية أن أبطال الحشد الشعبي من بدر استكملوا محاصرة منطقتي الزوية والمسحك الواقعتين على بعد ٢٥ كيلو متر مربع شمال بيجي ، مبينا أن رجال الحشد عبروا منطقة الفتحة ووصلوا مفرق منطقة الزوية التي تم تحريرها بالكامل من تواجد “الدواعش”.

  ونقل مراسل الغدير عن الجناح العسكري لبدر تأكيدهم اكتشاف نفق ضخم لعصابات “داعش”الإرهابية في القصور الرئاسية بجبال مكحول يمتد بعشرات الأمتار وبمختلف الاتجاهات.

  وبين المصدر أن طيران القوة الجوية العراقية يواصل دك أوكار “داعش”وسط الشرقاط شمال تكريت ، في وقت دكت فيه مدفعية الجناح العسكري لبدر مواقع الإرهابيين داخل القضاء ، مشيرا الى مقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين فضلا عن حرق عجلاتهم ومعداتهم ، مشيرا الى أن حرب شوارع تجري الآن في الشرقاط بين أبناء عشائر القضاء الذين طالبوا الحكومة بضرورة الإسراع بدخول الحشد الشعبي لمساندتهم وبين إرهابيين من “داعش”الذين يعيشون حالة من الانكسار بعد خسارتهم معركة بيجي.

  وأضاف المصدر أن إرهابيي ” داعش”في الشرقاط منهارون بشكل كامل ولا يعلمون أين يهربون لأن قادتهم في الموصل يمنعونهم من الدخول إلى المدينة منعا باتا. 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي