عاجل

اللواء السادس بالحشد الشعبي يعثر على مضافتين لـ”داعش” في صلاح الدين

أسماء المراكز الصحية المخصصة للتلقيح ضد كورونا بجميع المحافظات العراقية اعتقال أحد المشاركين بتفجير مدينة الصدر في إقليم كردستان وزارة النفط: خطط لاستثمار 4 آلاف مليون قدم مكعب من الغاز يومياً وزير العمل يوجه بالإسراع بإنجاز معاملات ذوي ضحايا التفجير بمدينة الصدر الأزمة النيابية: استضافة درجال غداً على خلفية حضور 40 ألف شخص لنهائي الكأس عقار ياباني للقضاء على كورونا خلال 5 أيام نقابة الصحفيين العراقيين تنعى الزميل الصحفي علي الربيعي رئيس فرعها في بابل وتشيد بأدائه المهني والاداري وزارة النقل تعلن اطلاق أكبر حملة لاعمار وتأهيل السكك الحديدية العراق يودع منافسات رماية المسدس في أولمبياد طوكيو فيضانات جديدة تضرب بلجيكا وسط طقس عاصف تحذير من وزارة الصحة.. تأجيل الجرعة الثانية يقلل فاعلية لقاح كورونا العراقي محمد رياض يخفق ببلوغ نصف نهائي التجديف الفردي بأولمبياد طوكيو اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاحد 25-7-2021 وزارة الصحة: نصف مليون جرعة جديدة من لقاح “فايزر” تصل العراق بخطوات بسيطة.. كيف تكتشف المحتالين عبر شبكة الإنترنت؟ بدءا من اليوم.. ارتفاع في درجات الحرارة بعموم البلاد سباح تونسي يمنح العرب أول ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 مصرف الرافدين يدعو المواطنين لتسديد ما بذمتهم من أقساط ويحذر المتلكئين منهم محافظ بابل للموظفين: من لم يأخذ اللقاح يعتبر غائباً عن الدوام اللواء السادس بالحشد الشعبي يعثر على مضافتين لـ”داعش” في صلاح الدين إقامة مجلس عزاء على روح الفقيد اللواء كاظم لازم الموسوي ديالى تنشر 20 فرقة وبائية لتعقب مرض فتاك يهدد قطاع الدواجن دكتورة خلود تتوعد زوجها لهذا السبب! الصحة الإيرانية: انخفاض نسبة وفيات الافراد الذين تلقوا لقاح كورونا تطور جديد في مرحلة التقاضي بين أنجلينا جولي وبراد بيت
أحدث_الأخبار

كرار جاسم: أعيش في عزلة اعلامية وجاهز للعودة لصفوف المنتخب

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://www.mondialiq.com/uploads/posts/2014-04/

http://www.mondialiq.com/uploads/posts/2014-04/

 

أكد لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم كرار جاسم جاهزيته لتمثيل المنتخب من جديد، مبيناً أنه يعيش بعزلة بسبب عدم وجود تغطية اعلامية من قبل الصحف والقنوات العراقية للدوري الايراني الذي يحترف فيه  .

وقال كرار جاسم في مقابلة مع المركز الخبري إن “الحديث عن اصابتي أمر عار عن الصحة، كوني أخترت كأفضل لاعب في أغلب مباريات فريق الاستقلال الايراني وسجلت العديد من الاهداف التي ساهمت في تحقيق الانتصارات” .

وأدناه نص المقابلة:

 كيف تسير الامور من الناحية الفنية مع فريق الاستقلال الايراني بالنسبة لك؟

جاسم: عقدي يستمر مع الفريق الايراني لنهاية الموسم، حيث لعبت سبع مباريات اخترت في أغلبها اللاعب الافضل وبشهادة الاعلام والمختصين، مما يعني ان وضعي الفني والبدني جيد، والحديث عن عودتي للدوري المحلي أمر سابق لأوانه كون الدوري الايراني مازال في بدايته، وحينها سيكون لكل حادث حديث.

 رغم المستوى المتميز الذي تقدمه والإشادة من قبل وسائل الاعلام لكننا دائما ما نراك بعيدا عن المنتخب الوطني لذا أين تكمن المشكلة؟

جاسم: بصراحة لا اعلم وليست لدي أية أخبار عن العراق بسبب عدم وجود قنوات وأغلب مواقع الانترنت قد تم حضرها، ومسألة عدم استدعائي للمنتخب الوطني تخص الجهاز الفني، أما بالنسبة لي فأنا في كامل الجاهزية وليست لدي مشكلة مع أي شخص سواء في اتحاد الكرة او بالنسبة لمدرب المنتخب.

 قبل انطلاق التصفيات تواجد اسمك ضمن قائمة المنتخب، ومن بعدها تم ابعادك بداعي الاصابة حسب تصريحات الجهاز الفني، كيف تنظر للأمر؟

جاسم:  لم تصلني أية دعوة على الاطلاق، وعن طريق اصدقائي في العراق عرفت بأن المدرب يحيى علوان قد ذكر بأن سبب استبعادي هو الاصابة وسنقوم بدعوته في أقرب وقت، ومن الواجب علي ان اذكر أن علوان هو صاحب فضل كبير على كرار جاسم، ولقد استغربت كثيرا لتصريحاته السابقة كونه مدرب لا يعرف حقيقة مستواي ووضعي في الدوري الايراني ومن الافضل أن يشاهدني على أرض الواقع ومن ثم يحدد مصيري مع الاسود، فقد تعرضت للإصابة بالقفص الصدري قبل شهرين وحاليا أمر بمرحلة ممتازة مع فريق الاستقلال  .

 هل تعتقد أن الاعلام العراقي مقصر مع كرار جاسم؟

جاسم: سابقاً نعم ولكن في الفترة الحالية كلا، وهناك تواصل كبير معي سواء بالاتصالات أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي  .

كيف يتم حل مشكلة عدم وجود نقل للدوري الايراني وعدم مشاهدة كرار جاسم من قبل المدربين؟

جاسم: الدوري الايراني في اوربا يتم نقل مبارياته ومتابعته وهنالك قنوات ناقلة له، فضلاً عن بعض مواقع الانترنت المتخصصة التي تنقل المباريات، ومن يريد متابعة كرار جاسم والاهتمام به فبكل تأكيد لن يجد صعوبة كبيرة في ذلك.

 لو كتب لك العودة للدوري العراقي هل ستلعب للنجف أم الطلبة؟

جاسم: بكل تأكيد سأعود لفريق مدينتي وصاحب الفضل الأكبر على كرار جاسم نادي النجف، من أجل رد الدين له ولجماهيره الوفية، وكذلك كي أكون قريبا من عائلتي .

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي