عاجل

الحشد الشعبي: الخبرة التراكمية أسهمت بنجاح الزيارة الاربعينية

الحشد الشعبي: الخبرة التراكمية أسهمت بنجاح الزيارة الاربعينية الحشد الشعبي يوجز اهداف عملية حمرين الأمنية في ديالى نقابة الصحفيين العراقيين تعبر عن شكرها وامتنانها لكافة وسائل الاعلام والاسرة الصحفية والقوات الامنية التي اسهمت في انجاح الزيارة الاربعينية الحشد الشعبي يشتبك مع الدواعش في سلسة جبال حمرين ومفارز هاوناته تعالج تجمعاتهم في معسكر عائشة بديالى الموسوي يعلن انطلاق الحشد بعملية أمنية واسعة لملاحقة فلول داعش في ديالى استخبارات قيادة عمليات صلاح الدين للحشد تعلن مقتل مسؤول “جمع الزكاة لداعش” بكمين محكم جنوب تكريت استخبارات اللواء الثاني للحشد تلقي القبض على قيادي في تنظيم داعش في الانبار رئيس أركان الجيش يُثني على دور الحشد في تأمين زيارة الأربعين الحشد الشعبي يقتل “داعشيا” باحباط تسلل إرهابي في الطارمية نص كلمة رئيس هيئة الحشد الشعبي الفياض بمناسبة الزيارة الاربعينية في محافظة كربلاء المقدسة اللواء التاسع يحبط تعرضا لـ”داعش” شرق صلاح الدين الحـداد يعزي في ذكرى أربعينية إستشهاد الإمام الحسين (ع)ويؤكد على اللحمة الوطنية وحث المواطنين على المشاركة الواسعة في الإنتخابات بعد وصولهم كركوك.. الحشد الشعبي يرافق قوافل الزوار القادمين من أذربيجان للمشاركة في الزيارة الاربعينية هادي العامري يصل كربلاء ويطلع على خطة الحشد الشعبي الخاصة بالزيارة الاربعينية الحشد الشعبي ينفذ عملية امنية استباقية في عدد من مناطق جنوب سنجار الحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا جنوب غرب الموصل مركز القيادة والسيطرة الخاص بزيارة الأربعين للحشد الشعبي يستقبل وفدا أمنيا ورسميا في كربلاء المقدسة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 27-9-2021 اللواء 30 بالحشد الشعبي يعالج مقذوفا عيار 155 في برطلة بالتفاصيل والأرقام.. هيئة الحشد الشعبي تستعرض منجزها الخدمي والطبي الخاص بزيارة الأربعين اللواء الثاني بالحشد الشعبي يوجز أبرز مهامه في الزيارة الاربعينية السلطات السعودية تعتقل عشرات السعوديين بعد ‘اليوم الوطني’ بينهم متحرشون نقابة الصحفيين العراقيين تشجب وتستنكر كافة اشكال التطبيع مع الكيان الاسرئيلي البصرة: قرار دخول الزائرين الإيرانيين عبر منفذ الشلامجة مؤقت بيريز يحسمها.. مبابي سيوقع للريال في الصيف المقبل
أحدث_الأخبار

إيشواريا راي تتصدر لائحة أكثر الهنديات إثارة وجمالاً لعام 2015

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://www.studioalfan.net/img/news/

http://www.studioalfan.net/img/news/

 

إحتلت نجمة “بوليوود” الشهيرة إيشواريا راي باتشان غلاف مجلة “hello”في طبعتها الهندية، وذلك بعدما اختارتها المجلة لتتصدر لائحة الهنديات المئة الأكثر إثارة وجمالاًوكانت راي قد انتهت أخيراً من تصوير دورها في فيلم “jazbaa”، الذي تجسّد فيه دور محامية جنائية، تتعرّض لمؤامرة كبرى، إخراج سانجاي غوبتا، ويشاركها بطولته كل من عيرفان خان وجاكي شروف وغيرهماوقالت إيشواريا إن تجربتها في الأمومة في حياتها الطبيعية ساعدتها على نقل مشاعرها بصدق لتتقن دورها كأمٍ حقيقية في“Jazbaa”.

وأضافت خلال اللقاء الترويجي للفيلم في كلية القانون: “لأنني أعيش شعور الأم الحقيقية، استطعت أن أكون أماً ناجحة في دوري في هذا العمل، بحيث عشت المشاعر والتنهيدات الصادقة وأديت اللحظات الدراماتيكية بصدق مع دقات القلب الحقيقية، لأنني أعيش الأمومة بصدق بكل خلية من جسدي“. المقاتلة الشرسة وإذ تؤدي النجمة الشهيرة في الفيلم، دور الأم التي تواجه المخاطر وتقاتل بشراسة حتى لا تفقد ابنتها، شرحت كيف تساعد تجارب الحياة الواقعية الممثل في أداء دوره لأن الخبرة هي المعلم الأقوى له، إذ يتقدم في عطائه ويتقن دوره من حيث لا يدري، ويعيش الإحساس باللاوعي ويعطي انطباعاً صادقاً في تجسيد دوره، فالممثل، في رأيها، قد يعيش الحالة بناء على تجاربه الشخصية أو تفاعلاته مع تجارب الآخرينيُذكر أن راي كانت قد أخذت استراحة من المشاركة في الأفلام بعد ولادة ابنتها Aaradhya العام 2011.

وهي الآن تشعر بأن رعاية ابنتها هي الأهم في حياتها، وقالت: “بالنسبة إلى الأمهات الجديدات يختلف مفهوم الوقت وضياعه، لأننا نشعر بأننا ننجز الكثير على المستوى الشخصي بعيداً عن العمل، ولا نشعر أن الوقت يضيع لأن وجودنا مع الأبناء يملأ وقتنا بشيء أهم، وذلك لأن الأمومة إنجاز بمعنى آخر“. جدير بالذكر أن فيلم ’Jazbaa” جرى إطلاقه في التاسع من تشرين الأول الجاري. “ملكة جمال العالم” ولدت راي في الأول من تشرين الثاني العام 1973 في كارناتاكا، وحصلت على بكالوريوس من قسم الديكور في كلية الهندسة المعمارية. تزوجت من الممثل الهندي إبهيشيك باتشان، نجل الفنان أميتاب باتشان العام 2007بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وانتشرت صورها على الكثير من أغلفة الصحف والمجلات. وازدادت شعبيتها بعد ظهورها في إعلانات “بيبسي” التجارية مع الفنان عامر خان. وفي العام 1994 اشتركت في مسابقة ملكة جمال الهند، وحصلت على لقب “ملكة جمال العالم” في العام نفسه، واختارتها مجلة “بيبول” الأميركية كأجمل نساء العالم.

طريق النجومية اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل، فقدمت أول أدوارها العام 1997، من خلال فيلم “Iruvar” الذي فاز بالكثير من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم في مهرجان بلغراد السينمائي الدولي، واثنتين من جوائز السينما الوطنية. وفي العام 1999 قدمت للمرة الأولى دور البطولة من خلال فيلم “أهديت قلبي للحب” أمام الفنان سلمان خان، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة. وفي العام 2003 أصبحت أول ممثلة هندية يتم اختيارها لتكون عضواً في لجنة التحكيم في “مهرجان كان السينمائي“. وإلى جانب العمل الفني، اهتمت راي بالعمل الاجتماعي والخيري، فشاركت في جولة حول العالم للقضاء على شلل الأطفال والدعوة إلى التخفيف من حده الفقر. كذلك تبنت حملة للتشجيع على التبرع بالعيون داخل الهند، وأصبحت سفيرة لبنك العيون الهندي. وفي العام 2009 أصبحت سفيرة للنوايا الحسنة لإحدى الجمعيات الخيرية الدولية التي تهتم بالبلدان النامية في جميع أنحاء العالم.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي