عاجل

اللواء 37 بالحشد يقيم دورة لمقاتليه للتدريب على السلاح المتوسط والخفيف

الحشد الشعبي يقتحم مقرات “داعش” المحصنة جنوب الموصل ألمانيا تخصص 324 مليون يورو لدعم العراق بالتفصيل.. ضوابط و شروط الامتحانات الخارجي للدراسة الثانوية والابتدائية إحذروا مخاطر ارتداء الكمامات السوداء! التطبيعية تصدر بياناً رسمياً بشأن مصير مباراة الكرخ والنجف انهيار مفاجئ لتليسكوب “أريسيبو” العملاق أحمد الفيشاوي يثير الجدل من جديد بتقبيل زوجته على السجادة الحمراء صورة قديمة لـ شريهان تثير ضجة.. شاهدوا جمالها في شبابها وفاة رئيس فرنسا “التاريخي” بسبب كورونا وكالة الاستخبارات: احباط محاولة حرق إحدى قاعات المناسبات ببغداد والقاء القبض على الجناة أمينة خليل توضح حقيقة إحتفالها بزفافها قبل نهاية العام الجاري اللواء 37 بالحشد يقيم دورة لمقاتليه للتدريب على السلاح المتوسط والخفيف كربلاء: المباشرة بصيانة واكساء طريق بنات الحسن في الهندية وكالة الاستخبارات: القبض على ناقل لعصابات داعش في كركوك هنا الزاهد مع محمد إمام في رمضان 2021 نائب يحذر من “القرض الثالث”: انزلاق للعملة المحلية وتعويم للدينار نادي الكرخ يتمسك بالمدرب سلمان حتى بعد وفاته تكريم منى زكي بجائزة “فاتن حمامة”.. ومنة شلبي تُضحك الحضور وزارة التعليم تعلن نتائج قبول الموظفين المتميزين للسنة الدراسية 2021/2020 وزارة الاعمار تعلن افتتاح مشروع ماء العمارة الكبير الشهر المقبل رانيا يوسف تعوض غيابها عن “مهرجان القاهرة السينمائي” بـ”صورة آثارت جدلا” إدارة النجف: لم نطلب مالاً لتأجيل مباراة الكرخ .. نقدر الحالات الإنسانية اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 3-12-2020 الخميس الامن الوطني يبعثر اوراق التنظيم الارهابي ويلقي القبض على اربعة من عناصره التربية النيابية: دوام يوم واحد للمدارس في الاسبوع غير كاف
أحدث_الأخبار

إيشواريا راي تتصدر لائحة أكثر الهنديات إثارة وجمالاً لعام 2015

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://www.studioalfan.net/img/news/

http://www.studioalfan.net/img/news/

 

إحتلت نجمة “بوليوود” الشهيرة إيشواريا راي باتشان غلاف مجلة “hello”في طبعتها الهندية، وذلك بعدما اختارتها المجلة لتتصدر لائحة الهنديات المئة الأكثر إثارة وجمالاًوكانت راي قد انتهت أخيراً من تصوير دورها في فيلم “jazbaa”، الذي تجسّد فيه دور محامية جنائية، تتعرّض لمؤامرة كبرى، إخراج سانجاي غوبتا، ويشاركها بطولته كل من عيرفان خان وجاكي شروف وغيرهماوقالت إيشواريا إن تجربتها في الأمومة في حياتها الطبيعية ساعدتها على نقل مشاعرها بصدق لتتقن دورها كأمٍ حقيقية في“Jazbaa”.

وأضافت خلال اللقاء الترويجي للفيلم في كلية القانون: “لأنني أعيش شعور الأم الحقيقية، استطعت أن أكون أماً ناجحة في دوري في هذا العمل، بحيث عشت المشاعر والتنهيدات الصادقة وأديت اللحظات الدراماتيكية بصدق مع دقات القلب الحقيقية، لأنني أعيش الأمومة بصدق بكل خلية من جسدي“. المقاتلة الشرسة وإذ تؤدي النجمة الشهيرة في الفيلم، دور الأم التي تواجه المخاطر وتقاتل بشراسة حتى لا تفقد ابنتها، شرحت كيف تساعد تجارب الحياة الواقعية الممثل في أداء دوره لأن الخبرة هي المعلم الأقوى له، إذ يتقدم في عطائه ويتقن دوره من حيث لا يدري، ويعيش الإحساس باللاوعي ويعطي انطباعاً صادقاً في تجسيد دوره، فالممثل، في رأيها، قد يعيش الحالة بناء على تجاربه الشخصية أو تفاعلاته مع تجارب الآخرينيُذكر أن راي كانت قد أخذت استراحة من المشاركة في الأفلام بعد ولادة ابنتها Aaradhya العام 2011.

وهي الآن تشعر بأن رعاية ابنتها هي الأهم في حياتها، وقالت: “بالنسبة إلى الأمهات الجديدات يختلف مفهوم الوقت وضياعه، لأننا نشعر بأننا ننجز الكثير على المستوى الشخصي بعيداً عن العمل، ولا نشعر أن الوقت يضيع لأن وجودنا مع الأبناء يملأ وقتنا بشيء أهم، وذلك لأن الأمومة إنجاز بمعنى آخر“. جدير بالذكر أن فيلم ’Jazbaa” جرى إطلاقه في التاسع من تشرين الأول الجاري. “ملكة جمال العالم” ولدت راي في الأول من تشرين الثاني العام 1973 في كارناتاكا، وحصلت على بكالوريوس من قسم الديكور في كلية الهندسة المعمارية. تزوجت من الممثل الهندي إبهيشيك باتشان، نجل الفنان أميتاب باتشان العام 2007بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وانتشرت صورها على الكثير من أغلفة الصحف والمجلات. وازدادت شعبيتها بعد ظهورها في إعلانات “بيبسي” التجارية مع الفنان عامر خان. وفي العام 1994 اشتركت في مسابقة ملكة جمال الهند، وحصلت على لقب “ملكة جمال العالم” في العام نفسه، واختارتها مجلة “بيبول” الأميركية كأجمل نساء العالم.

طريق النجومية اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل، فقدمت أول أدوارها العام 1997، من خلال فيلم “Iruvar” الذي فاز بالكثير من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم في مهرجان بلغراد السينمائي الدولي، واثنتين من جوائز السينما الوطنية. وفي العام 1999 قدمت للمرة الأولى دور البطولة من خلال فيلم “أهديت قلبي للحب” أمام الفنان سلمان خان، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة. وفي العام 2003 أصبحت أول ممثلة هندية يتم اختيارها لتكون عضواً في لجنة التحكيم في “مهرجان كان السينمائي“. وإلى جانب العمل الفني، اهتمت راي بالعمل الاجتماعي والخيري، فشاركت في جولة حول العالم للقضاء على شلل الأطفال والدعوة إلى التخفيف من حده الفقر. كذلك تبنت حملة للتشجيع على التبرع بالعيون داخل الهند، وأصبحت سفيرة لبنك العيون الهندي. وفي العام 2009 أصبحت سفيرة للنوايا الحسنة لإحدى الجمعيات الخيرية الدولية التي تهتم بالبلدان النامية في جميع أنحاء العالم.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي