عاجل

الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك

ريال مدريد يتعرض لضربة مزدوجة في مباراة ألافيس وزارة الاتصالات: جاهزون لتسلُّم الرخصة الرابعة اندية لندن ترفع شعار الفوز في البريميرليج امراة سنغافورية تضع مولودا يحمل أجساما مضادة لكورونا وفاة الممثل “ديفيد براوس” صاحب شخصية دارث فادير في حرب النجوم أسعار الذهب في الأسواق العراقية ليوم الاحد 29-11-2020 لاعب كمال الأجسام يتزوج دميته الجنسية.. ويصف علاقتهما بـ”حب حياته” تعرف على مواصفات سيارة كيا الجديدة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهمين يتاجران بالقطع الأثرية في بغداد امتلاء 7 من وديان الحدود شرق ديالى و الوضع لايزال تحت السيطرة وزارة الصناعة تجهز الموظفين بالأبـواب والشبابيـك بأسعـار تنافسيـة والتقسيـط سلة العراق تواجه لبنان في لقاء محفوف بالمخاطر توقعات الأبراج اليومية | الأحد 29 تشرين الثاني 2020 اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 29-11-2020 الاحد بالفيديو- محمد الفارس يطلق “اريدك تجيني” 2020 الفنان ياسر جلال يروي قصة منعه من التمثيل أرخص هاتف من سامسونج ويدعم الـ 5G الجماهير تقتل مغسل مارادونا بسبب صورة السيلفي الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك المرور العامة تبدأ طبع اللوحات المتأخرة يوتيوب تقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذا الجهاز فقط وسط إجراءات صحية مشددة.. انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق آلافيس يقهر ريال مدريد في عقر داره ويزيد متاعبه في الليجا وزارة الكهرباء تكشف اسباب تقليص ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيين قدما معلومات لداعش عن القوات الأمنية في كركوك
أحدث_الأخبار

لهذا السبب تضع دوقة كامبريدج لصقة طبية بلون يدها منذ سنوات

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

شيء ما، غير معروفة طبيعته تماما، يضطر دوقة كامبريدج Kate Middleton زوجة الأمير البريطاني وليام، وأم ابنيه جورج وشارلوت، إلى وضع “لصقة” بلون جلدها نفسه على يدها، وأحيانا على أحد أصابعها، لتخفي ما قد يظهر في مكان مختلف من اليدين في كل مرة، إلا أنه محيّر مهما كان، وإلا لما كان هذا الإصرار على وضعها ومنذ أكثر من 8 سنوات تقريبا.

نرى اللصقة في صور عدة التقطوها لمن تحتفل في 9 يناير المقبل بمرور 35 سنة على ولادتها، خصوصا هذا العام بالذات، ومنذ نوفمبر الماضي تقريبا، ففي أوائل الشهر ظهرت بفيديو تعرضه “العربية.نت” أدناه، وهي تداعب هرا شهيرا في بريطانيا، وربما “خربشها” بعد تصوير الفيديو، وأحدث في يدها “خدشة” شوهتها، فاضطرت لوضع “اللصقة” لإخفاء أثر عدوانه عليها.

القط هو بين الأشر في بريطانيا، لأنه مثل بفيلم A Street Cat Named Bob الراوي قصة مدمن على المخدرات عاطل عن العمل، ويجد في أحد الأيام هرا برتقالي اللون تسلل إلى غرفة من الأسوأ يقيم فيها بلندن، فيحنو عليه ويصاحبه، ويقلب الهر حياته إيجابيا رأسا على عقب، وهو فيلم حضرت “كيت ميدلتون” حفل عرضه في 3 نوفمبر الماضي بسينما Curzon Mayfair في لندن، وفيه قبل العرض التقت بمن مثلوا وعملوا على إنتاج فيلم “هر شوارعي اسمه بوب” كما التقت بالهر وداعبته، فكان ما كان، طبقا لما ظنوه.

هل هي “خربشة” هر، أم “شيء” يظهر في مواقع عدة باليدين

في اليوم التالي، لاحظت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، وجود “لصقة” على يد كيت ميدلتون، كالتي يغطي بها الأطباء خدشاً أو جرحاً بالجلد، أو حتى حقنة بالذراع وغيرها، ففسرتها بأنها من أثر “خربشة” الهر ليدها، ومنها تناقلت وسائل إعلام بريطانية الخبر المعزز بصور مداعبتها للهر، كما بالفيديو أيضا، مع أن “الخربشة” لا تظهر فيه، فيما لو “خربشها” فعلا.

اللصقة في الأصبع الوسطى وبابهامي اليد اليسرى واليمنى، كما على اليد اليمنى، وكل منها بتاريخ مختلف

إلا أن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ذكرت أمس الاثنين أن “اللصقة” لا تبدو لتغطية “خدش” من خربشة الهر السينمائي، لأن كيت ميدلتون تضعها حتى منذ 8 سنوات مضت، أي قبل زواجها بابن الأميرة الراحلة ديانا وولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز.

أكدت ما قالت، عبر صور عدة نشرتها، وفيها تظهر “اللصقة” في 5 صور هذا العام بأماكن مختلفة من اليدين، كما بصورة في 2008 وواحدة بيناير العام الماضي، وهي مجموعة تنشرها “العربية.نت” في 4 صور أعلاه، كما مجموعة بواحدة أدناه، وفي كل منها إشارة إلى التاريخ الذي تم التقاطها فيه، وكلها نقلا عن الصحيفة التي طرحت تساؤلات عن سبب هذه “اللصقة” وما الغاية منها، ولماذا هذا الإصرار على وضعها منذ سنوات.

خمس صور هذا العام، وواحدة منذ عامين، ثم سادسة في 2008 قبل الزواج، فما السر بهذه اللصقة؟

صورة 2008 تم التقاطها حين خرجت من ناد ليلي خاص، اسمه Bouji في لندن، ولم تكن وقتها متزوجة من الأمير وليام، إنما على صداقة حميمية معه. أما صورتا نوفمبر هذا العام، ففي إحداهما لصقة كبيرة على اليد اليسرى، وأصغر بإبهام اليد نفسها، ولكن في تاريخ مختلف من الشهر نفسه. في حين أن لصقة 2008 هي في إصبع السبابة، ولصقة يناير 2015 بالإصبع الوسطى. أما بالصورة الأحدث، أي عيد الميلاد الأحد الماضي، فنرى اللصقة بإبهام اليد اليسرى.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي