عاجل

اللواء 110 بالحشد الشعبي يتصدى لتعرض “داعشي” في اطراف خانقين

طارق حرب: انسحاب المرشحين من الانتخابات ليس له قيمة قانونية عمليات سامراء تؤكد انخفاض العمليات الإرهابية بنسبة 95% وتوضح الأسباب إيطاليا.. بدء الموجة الرابعة من جائحة كورونا خطة جديدة لإدارة قطاع النظافة ببغداد تتضمن 4 نوبات عمل يومياً قوة من اللواء 52 بالحشد الشعبي تضبط دراجة نارية تابعة لـ”داعش” شرق صلاح الدين وزارة الصحة تعلن وصول أدوية لعلاج مرضى كورونا الى البلاد خام البصرة الخفيف يسجل اكثر من 75 دولارا للبرميل كارينا كابور تلجأ لتصميم غريب بإطلالتها خلية الاعلام الامني: فتح تحقيق بحادث سقوط صاروخ كاتيوشا في المنصور وزارة التربية تعلن إكمال جميع الإجراءات الخاصة بامتحانات الثالث المتوسط آرسنال يعرض بيليرين في صفقة مبادلة لاوتارو مع إنتر نيكول سابا تطرح البرومو الدعائي الثاني لـ«الجو حلو» توزيع اكثر من 25 الف وجبة غذائية للزائرين بمناسبة الغدير الأغر زلزال بقوة 7.2 درجة يهز شبه جزيرة ألاسكا.. وتحذير من «تسونامي» مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي تعزي صحيفة الصباح الجديد بوفاة رئيس تحريرها إسماعيل زاير هيئة النزاهة: ضبط وثيقة دراسية مزوّرة قدمها مرشح للانتخابات المقبلة مصرف الرشيد يطلق وجبة جديدة من سلف المنتسبين والموظفين والمتقاعدين أكثر من 1000 إصابة بكورونا حصيلةالـ 24 ساعة الماضية في ذي قار اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 29-7-2021 وزارة الصحة: إقبال المواطنين على اللقاح ارتفع إلى 10 أضعاف هيئة الحشد الشعبي تعزي باستشهاد 5 ضباط بسقوط طائرة عسكرية في صلاح الدين الحشد والقوات الأمنية يشرعان بالصفحة الثانية من عمليات تفتيش وتأمين شرق صلاح الدين العتبة العلوية تعلن عن تنفيذ نشاطات عقائدية لخدمة الزائرين بمناسبة عيد الغدير الأغر اللواء 110 بالحشد الشعبي يتصدى لتعرض “داعشي” في اطراف خانقين نادي النفط يجدد الثقة بالمدرب باسم قاسم
أحدث_الأخبار

ريال مدريد يعبر ليفانتي ويعتلي صدارة الليغا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtp1/v/t1.0-9/

 

حصد فريق ريال مدريد فوزاً سهلاً على حساب ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب “سنتياجو برنابيو” في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

ريال مدريد اعتلى صدارة الليغا بهذا الفوز بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 6 نقاط بالمركز الثامن عشر.

سجل ثلاثية ريال مدريد مارسيلو وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 28 و30 قبل أن يختتم خيسي الأهداف في الدقيقة 82.

بدأ ريال مدريد اللقاء بتشكيلة تضم الحارس نافاس وأمامه دانيلو وفاران وناتشو ومارسيلو للدفاع وتوني كروس وكاسيميرو وكوفاسيتش وجاريث بيل للوسط وكريستيانو رونالدو وإيسكو للهجوم.

واعتمد ليفانتي على تشكيلة تضم الحارس روبين وأمامه سيماو وزهير فضال وخوان فران للدفاع وماري وموراليس وتونو جارسيا وكاماراسا وكاساديسوس للوسط  وروجر سالفادور وديفرسون للهجوم.

بدأت المباراة بنشاط هجومي من لاعبي ريال مدريد وتحركات من الأطراف عبر دانيلو ومارسيلو مع تصدي من نافاس لمحاولة من ليفانتي لمفاجأة الريال بهدف مبكر.

وبعد مرور ربع ساعة تحولت السيطرة للاعبي ريال مدريد وطالب رونالدو بالحصول على ضربة جزاء بعد إلتحام مع سيماو مدافع ليفانتي في منطقة الجزاء، وأهدر جاريث بيل هدفاً مؤكداً في الدقيقة 22 من فرصة قريبة للغاية.

وفي الدقيقة 28، نجح البرازيلي مارسيلو في فك طلاسم دفاع ليفانتي بهدف من تبادل رائع للكرة مع البرتغالي رونالدو عبر الجبهة اليسرى ليسجل ببراعة بتسديدة في منطقة الجزاء تهز شباك الحارس روبين.
ولم تمر سوى دقيقتين فقط على هدف مارسيلو قبل أن ينجح رونالدو في ترك بصمته وتسجيل هدف ثانٍ لريال مدريد بعد أن أخطأ دفاع ليفانتي في تمرير الكرة وقطعها توني كروس ليمرر لرونالدو الذي وجه تسديدة صاروخية ويعزز تقدم الريال.

ريال مدريد سيطر على الشوط الأول وبدأ التمرير بهدوء في وسط الملعب من خلال توني كروس وكوفاسيتش مع حصول موراليس لاعب ليفانتي على البطاقة الصفراء وأيضاً كوفاسيتش، ونجح الضيوف في السيطرة قليلاً قبل نهاية الشوط الأول لكن بلا جدوى لينهي الريال نصف المباراة بالتقدم بثنائية.

بينتيز مدرب ريال مدريد أجرى تغييراً مع بداية الشوط الثاني بنزول لوكاس على حساب جاريث بيل، وظهر ريال مدريد أكثر هدوءاً وسيطرة في الشوط الثاني بينما أشرك لوكاس ألكاريز مدرب ليفانتي اللاعب نبيل غيلاس بدلاً من روجير مارتي في الدقيقة 53.

وأهدر توني كروس فرصة قريبة لريال مدريد، وأشرك ليفانتي ثاني تغييراته بنزول ليرما مكان خوسيه ماري وأضاع غيلاس فرصة قريبة لصالح الضيوف بعد تصدي من الحارس نافاس.

ظهر رونالدو من جديد بعد أن فشل في ترويض تمريرة عرضية ذهبت بعيداً عن إيسكو قبل أن يحصل غيلاس على الكرة مع إلتحام مع ناتشو.. وأشرك بينتيز مدرب ريال مدريد المهاجم خيسي على حساب إيسكو.

هجمات ليفانتي أصبحت أكثر خطورة مع تراجع غريب للاعبي ريال مدريد ونزول الخطير غيلاس، وتعرض المهاجم ديفرسون لاعب ليفانتي للإصابة ليغادر ملعب اللقاء لصالح روبين جارسيا في الدقيقة 75 بينما لعب الصاعد ماركوس لورينتي بدلاً من كوفاسيتش في صفوف ريال مدريد.

أهدر رونالدو كرة عرضية من خيسي بضربة رأس فوق العارضة قبل أن ينجح خيسي الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 82 من مجهود فردي ومراوغة رائعة في منطقة الجزاء ليسدد الكرة في مرمى ليفانتي.

وعلت تسديدة قوية من لوكاس فوق العارضة ليهدر فرصة الهدف الرابع للريال قبل أن يوجه غيلاس الخطير تسديدة فوق العارضة ثم فرصة أخيرة من مارسيلو أبعدها دفاع ليفانتي لينتهي اللقاء بفوز مستحق وسهل لريال مدريد.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي