عاجل

أمن الحشد الشعبي يطيح بإرهابيين فخخا عشرات العجلات في بغداد

الموارد المائية: دراسة لإنشاء سد مشترك مع إيران على شط العرب عمليات بغداد: قطعات الجيش تمسك ملف الأمن في مدينة الصدر عاصفة شمسية تضرب الأرض وتؤثر على شبكات الطاقة والأقمار الصناعية قيادي بالفتح: أميركا تقف وراء أزمات العراق في 3 مجالات مهمة بدءا من يوم غد.. موجة حارة جديدة تجتاح العراق تستمر لغاية الاسبوع إعصار محمل بأمطار غزيرة يضرب تايوان والصين الإكوادور.. إعلان الطوارئ في سجون البلاد بعد اندلاع أعمال شغب رديف القوة الجوية يتأهل الى المباراة النهائية بفوزه على الزوراء اليونيسف تحذر من انهيار شبكة إمدادات المياه في لبنان خلال شهر رسمياً.. سانشو لاعباً لمانشستر يونايتد حتى 2026 أمن الحشد الشعبي يطيح بإرهابيين فخخا عشرات العجلات في بغداد تشييع جثمان الفقيد رعد الفرطوسي أحد أعضاء حملة أهل الغيرة بيان النائب حسن سالم حول تصريحات وزير داخلية تركيا الوقحة والتي قال مستهزءا سندخل العراق مشيا على الاقدام وزير الصحة يوجه نداءا عاجلا من داخل احدى مستشفيات معالجة مرضى كورونا الى الشعب العراقي وابناء الجيش الابيض وزارة الهجرة تحدد سبب حريق آشتي وتؤكد قرب إغلاق مخيمين للنازحين حذف ميزات مهمة من برنامج “ويندوز 11” الجديد الحشد الشعبي يضبط مضافات وعبوات و20 صاروخا في جزيرة الحضر وزارة التجارة تتوعد وكلاء التموينية من الاحتيال على المواطن فرق الدفاع المدني تخمد حريقاً اندلع في فندق ومطعم ” بيلسان ” بمنطقة الكرادة في بغداد أمانة مجلس الوزراء توجه نداء عاجلا لهذه الجهات بعد ارتفاع الإصابات بالعراق بدرجة 46 مئوية … العراق يستقبل أجواء حارة جديدة اعتبارا من الاحد الخارجية النيابية: امريكا تقف حجر عثرة امام قدوم شركة سيمنز الألمانية تصادم طائرتين بمطار دبي الرئيسي “عيدنا بفرحتهم”.. مبادرة الحشد لأطفال الموصل في عيد الأضحى الصين تنهي انتاج “أسرع قطار على وجه الأرض” بنظام النقل المغناطيسي
أحدث_الأخبار

33 شهيداً و1300 مصاباً فلسطينياً بعد ترخيص اسرائيلي للقتل33 شهيداً و1300 مصاباً فلسطينياً بعد ترخيص اسرائيلي للقتل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكومة الاسرائيلية اطلقت يد الجنود والمستوطنين بقتل الفلسطينيين

الحكومة الاسرائيلية اطلقت يد الجنود والمستوطنين بقتل الفلسطينيين

 

ارتفع عدد شهداء الاعتداءات الاسرائيلي ضد الفلسطينيين في القدس والضفة وغزة، إلى 33 شهيداً منذ بداية الشهر الحالي وحتى اليوم الخميس، كما وصل عدد المصابين إلى 1300 مصاب، بإصابات متنوعة بين الغاز والخرطوش والرصاص المطاطي والحي.

وبحسب “المركز الفلسطيني للاعلام” أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أنه “حسب الذين دخلوا المشافي سواء الحكومية أو الأهلية أو الخاصة، ولا يتضمن ما تم علاجه بالميدان”، فقد وصل عدد الشهداء في الضفة الغربية وقطاع غزة منذ بداية تشرين أول (أكتوبر) 32 شهيداً، منهم 7 أطفال، وذلك بعد اعدام قوات الاحتلال شابين، أمس الأربعاء في القدس المحتلة.

وأضافت الوزارة، إن 32 شهيداً ارتقوا في الضفة الغربية بما فيها القدس، من بينهم 11 مواطناً في غزة.

ومع آخر التطورات الميدانية، استشهد صباح الخميس، المواطن رياض إبراهيم دار يوسف (46 عاماً) من قرية الجانية غرب رام الله، عقب اعتداء مستوطنين يهود عليه، ليرتفع عدد الشهداء إلى 33 شهيداً.

وقالت مصادر محلية: إن يوسف، استشهد أثناء عودته للقرية من أرضه القريبة من مستوطنتي “دوليف وتلمون” عقب الانتهاء من قطف ثمار الزيتون.

وأعدمت قوات الاحتلال الأربعاء، الشاب باسل باسم سدر (20 عاماً)، من مدينة الخليل، في منطقة باب العامود وسط القدس، فيما استشهد مساء أمس الأربعاء، الشاب أحمد أبو شعبان (23 عاماً)، برصاص جنود الاحتلال، في المحطة المركزية غربي المدينة.

وأصيب اليوم في محافظات الضفة، 8 فلسطينيين أدخلوا للمشافي منهم 3 بالرصاص الحي، و5 بالمطاط، فيما سجلت عشرات حالات الاختناق بالغاز السام، وعولجت ميدانيّاً، فيما أصيب 18 مواطناً شرق البريج بقطاع غزة، منهم 3 بالرصاص الحي و15 حالة إصابة بالاختناق.

وأعلنت وزارة الصحة، أن عدد المصابين منذ بداية تشرين الاول/ أكتوبر في الضفة الغربية وقطاع غزة بلغ 1300 مصاب على الأقل، من بينهم حوالي 550 بالرصاص الحي، وحوالي 600 بالرصاص المطاطي، فيما أصيب نتيجة الضرب من قوات الاحتلال والمستوطنين 137 مواطناً، إضافة لـ6 مواطنين أصيبوا بالحروق.

وأشارت الوزارة إلى أن أكثر من 200 طفل أصيبوا منذ بداية أكتوبر، إضافة إلى أكثر من 40 امرأة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي