عاجل

الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع

أحمد الملا طلال يعلن استقالته من منصب المتحدث الرسمي الجماهير تعود لملاعب البريميرليج باستثناء مانشستر الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع تخفييض أجور الدراسة لمنتسبي الح..شد وذوي الشهداء والجرحى في كلية الحلة الجامعة معاونية ذي قار تكرم الطلبة المتفوقين من ذوي شهداء الح..شد الشعبي بالوثيقة.. القضاء يوقف العمل بنتائج انتخابات المكتب التنفيذي للأولمبية حقيقة إحالة غادة عبد الرازق للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي “سناب شات” تطلق تقنية قد تمنحك مليون دولار يوميا كندة علوش ترفع الصوت ضد العنف الأسري ضد الأطفال القضاء: الاعتداء على الموظف جريمة عقوبتها تصل إلى الإعدام وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهم بالقتل العمد وتضبط بحوزته اسلحة في ديالى الح..شد في كربلاء يباشر بتسجيل أبناء الشهداء في المدارس الخاصة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ارهابي موزع أرزاق وينقل السلاح لعناصر داعش في كركوك هيئة النزاهة: الحبس الشديد لمسؤول في كركوك لارتكابه جريمة الرشوة التطبيعية تحسم الجدل بشان ملعب مباراة الديوانية والشرطة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 25-11-2020 الاربعاء مشروب لذيذ يساعد على جعلنا أكثر ذكاء بفضل أحد مركباته محافظ بغداد يعلن عن 10 الاف وحدة سكنية في اللطيفية لاميتا فرنجية تستعرض حملها بالشورت وزارة العمل تستعد لاعلان أسماء مستحقي القروض الميسّرة وزارة التعليم توافق على شمول الطلبة من مواليد 1995 فما دون بالتقديم الى القبول المركزي الحداد يعزي مجلس النواب بوفاة النائب حسين الزهيري كرستيانو يلحق بميسي.. ويحقق “الرقم التاريخي” المرور تكشف عن خطة لألغاء الحجز الألكتروني وجعل الدوام صباحا ومساءا
أحدث_الأخبار

حرق دمى تمثل ترامب لطرد الأرواح الشريرة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أضرم محتفلون في جواتيمالا النار في دمى من الورق المقوى تمثل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب وعلى رأسه قرنا شيطان خلال احتفال تقليدي يقام كل عام قبل عيد الميلاد ويحمل اسم (لا كويما ديلديابلو) أو حرق الشيطان. وأثار موقف ترامب المتشدد من الهجرة خلال حملته الانتخابية بما في ذلك وعده ببناء جدار على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك غضب ذوي الأصول اللاتينية في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم. وقال أستريد سوتو قبل إضرام النار في دمى ترامب التي كانت تمسك بأيديها أموالا مزيفة وعلما أمريكيا «نحن ضد هذا الشخص في نواح كثيرة فيما يتعلق بالترحيل والجدار الذي يريد أن يشيده. نحن غير موافقين.» ويعتقد المشاركون أن طقس إحراق الشيطان يساعد في طرد الأرواح الشريرة من منازلهم وأحيائهم. وبدأت هذه العادة في القرن السادس عشر لكنها انتشرت من عدة بلدات في التسعينيات من القرن الماضي لتصبح عادة شعبية على مستوى البلاد.

 من جهة اخرى ،أنفق الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب ما مجمله 66 مليون دولار من ماله الخاص في حملته الانتخابية وهو مبلغ أقل بكثير من المئة مليون التي كثيرا ما تباهى بأنه سينفقها وذلك وفقا لأرقام كشف عنها النقاب الليلة الماضية.

وتلقت القطاعات المرتبطة بترامب -تلك التي تحمل اسمه مثل طائرته الخاصة وبرج ترامب في مانهاتن الذي كان مقرا لحملته- 11 مليون دولار من إدارة حملته .

وأحدث ترامب صدمة على الساحة السياسية عندما تغلب على منافسته هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني متغلبا على الفارق الكبير في الإنفاق بين الحملتين ومخالفا نتائج الاستطلاعات في عدد من الولاياتالمتأرجحة.

وأعلنت حملة ترامب هذا الأسبوع أنه باع في يونيو حزيران كامل أسهمه والتي تقدر قيمتها بحوالي 40 مليون دولار.

وربما كان إقدامه على تسييل أصوله يهدف لضخ أموال في حملته التي كانت تجد صعوبة في ذلك الوقت في الحصول على تمويل من متبرعين.

وجاءت خطوة بيع الأسهم بعد أسابيع من قيامه بإعفاء حملته من نحو 47 مليون دولار كان قد قدمها لها على سبيل الإقراض.

وفي المجمل جمع ترامب 339 مليونا وأنفق 322 مليونا وهو مبلغ يقل كثيرا عن إنفاق هيلاري كلينتون الذي بلغ 565 مليون دولار وفقا لأحدث تقارير نشرتها لجنة الانتخابات الاتحادية. وأنفق ترامب 94 مليون دولار في الأيام الأخيرة من الحملة مقارنة بمبلغ132 مليونا أنفقتها كلينتون.

وإجمالا أنفق ترامب 107 ملايين دولار على الدعاية التي تضمنت الدعاية التلفزيونية إضافة إلى 85 مليونا أخرى أنفقها على الدعاية الرقمية والإلكترونية. وكان ثاني أكبر بند في الإنفاق بند السفر والطيران إذ بلغ إجمالا 26 مليون دولار.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي