عاجل

الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع

شمول ذوي الشهداء ومنتسبي الح..شد الشعبي بالمنحة المجانية للقبول بالمجموعة الطبية اندلاع حريق داخل مركز للمساج وسط بغداد الأمن الوطني يحبط تفجيرات إرهابية بضبطه كدساً للمتفجرات يحوي على 700 كغم من مادة ال C4 أحمد الملا طلال يعلن استقالته من منصب المتحدث الرسمي الجماهير تعود لملاعب البريميرليج باستثناء مانشستر الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع تخفييض أجور الدراسة لمنتسبي الح..شد وذوي الشهداء والجرحى في كلية الحلة الجامعة معاونية ذي قار تكرم الطلبة المتفوقين من ذوي شهداء الح..شد الشعبي بالوثيقة.. القضاء يوقف العمل بنتائج انتخابات المكتب التنفيذي للأولمبية حقيقة إحالة غادة عبد الرازق للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي “سناب شات” تطلق تقنية قد تمنحك مليون دولار يوميا كندة علوش ترفع الصوت ضد العنف الأسري ضد الأطفال القضاء: الاعتداء على الموظف جريمة عقوبتها تصل إلى الإعدام وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهم بالقتل العمد وتضبط بحوزته اسلحة في ديالى الح..شد في كربلاء يباشر بتسجيل أبناء الشهداء في المدارس الخاصة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ارهابي موزع أرزاق وينقل السلاح لعناصر داعش في كركوك هيئة النزاهة: الحبس الشديد لمسؤول في كركوك لارتكابه جريمة الرشوة التطبيعية تحسم الجدل بشان ملعب مباراة الديوانية والشرطة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 25-11-2020 الاربعاء مشروب لذيذ يساعد على جعلنا أكثر ذكاء بفضل أحد مركباته محافظ بغداد يعلن عن 10 الاف وحدة سكنية في اللطيفية لاميتا فرنجية تستعرض حملها بالشورت وزارة العمل تستعد لاعلان أسماء مستحقي القروض الميسّرة وزارة التعليم توافق على شمول الطلبة من مواليد 1995 فما دون بالتقديم الى القبول المركزي
أحدث_الأخبار

حكام The Voice يقفون على المسرح احتراما للمتسابق نزار كاظم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حكام The Voice بجانب نزار كاظم

حكام The Voice بجانب نزار كاظم

 

تأثر حكام برنامج اكتشاف المواهب The Voice بشدة بعدما تفاجأوا بأن المتسابق العراقي نزار كاظم كفيف، خاصة أن أي منهم لم يستدر له رغم صوته القوي.

وأظهر نزار كاظم موهبته في الغناء والعزف على آلة العود بأغنية “عيون القلب” لنجاة الصغيرة، ورغم عدم التفاف أي من الحكام له إلا أنهم أكدوا على اعجابهم بصوته.

وبدأ صابر الرباعي تفسير عدم اختيار أي منهم له، قائلا: “في الحقيقة لم يلتفت أحد، لكن نقدر هذا المجهود والإحساس العالي، وصلنا لمرحلة نختار فيها الأصوات بدقة ونحتاج إلى تنوع، لكن لا شك أننا خسرنا صوتك “.

أما شرين فأكدت اعجابها بعزفه وطريقة غنائة الراكزة غير المتعجلة خاصة أن صوته مليء بالاحسساس، مفسرة عدم اختيارها له لأنها شعرت أنه لن يؤدي جيدا في الأغاني الحديثة.

وفي لفتة رقيقة من كاظم الساهر، طلب منه أن يؤدي موال لسعد البيات، فاختار نزار موال “الشمس قد قسمت نصفين لي ولها”.

وما أن انتهى نزار من الغناء، ترك كاظم الساهر مقعده واتجه له ليحيه، ثم عاتبه قائلا: “لماذا لم تغني هذا الموال من البداية، كنت متأكدا أنك أفضل في المواويل”.

وتشجيعا له وقف المدربون الثلاثة على المسرح بجانبه وتبادلوا التحية وأطراف الحديث معه، كما ساعدوه على نزول درجات المسرح، أما شيرين فوضح عليها التأثر الشديد لدرجة أنها طلبت وقت مستقطع حتى تهدأ حالتها النفسية التي تأثرت بإصرار نزار كاظم.

وعلق نزار كاظم على خسارته: “يكفي أنهم ساعدوني على المسرح، المسابقة فوز وخسارة وسأتابع المسيرة”.

يشهد البرنامج مع انطلاق موسمه الجديد إضافات نوعية على هيكليته، لتضفي مزيدا من الحماسة والتشويق، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالميا بـ Double Blind أو “الستارة المزدوجة”، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر “أريدك” واستدارة الكراسي.

وسيشكّل هذا الأمر ما يمكن اعتباره بالمغامرة للمشترك نفسه، إذ لن يتسنّى له معرفة ما إذا كان أي من المدرّبين أُعجب بصوته فاستدار له أم لا، والسبب في ذلك يكمُن في وجود تلك “الستارة المزدوجة”، التي تحجب المشترك عن النجوم – المدربين، وكذلك عن الجمهور في الاستوديو، وعن المشاهدين في منازلهم كذلك.

وتتولّى تقديم حلقات الموسم الثالث من The Voice إيميه صيّاح، بدلا من النجم محمد كريم، الذي ظل يقدمه طوال الموسمين الماضيين.

يُعرض البرنامج العالمي The Voice بصيغته العربية بموسمه الثالث على MBC مصر، اعتبارا من مساء السبت 26 سبتمبر الجاري، وكل سبت في تمام الساعة 8:05 مساء.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي