عاجل

الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع

شمول ذوي الشهداء ومنتسبي الح..شد الشعبي بالمنحة المجانية للقبول بالمجموعة الطبية اندلاع حريق داخل مركز للمساج وسط بغداد الأمن الوطني يحبط تفجيرات إرهابية بضبطه كدساً للمتفجرات يحوي على 700 كغم من مادة ال C4 أحمد الملا طلال يعلن استقالته من منصب المتحدث الرسمي الجماهير تعود لملاعب البريميرليج باستثناء مانشستر الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع تخفييض أجور الدراسة لمنتسبي الح..شد وذوي الشهداء والجرحى في كلية الحلة الجامعة معاونية ذي قار تكرم الطلبة المتفوقين من ذوي شهداء الح..شد الشعبي بالوثيقة.. القضاء يوقف العمل بنتائج انتخابات المكتب التنفيذي للأولمبية حقيقة إحالة غادة عبد الرازق للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي “سناب شات” تطلق تقنية قد تمنحك مليون دولار يوميا كندة علوش ترفع الصوت ضد العنف الأسري ضد الأطفال القضاء: الاعتداء على الموظف جريمة عقوبتها تصل إلى الإعدام وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهم بالقتل العمد وتضبط بحوزته اسلحة في ديالى الح..شد في كربلاء يباشر بتسجيل أبناء الشهداء في المدارس الخاصة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ارهابي موزع أرزاق وينقل السلاح لعناصر داعش في كركوك هيئة النزاهة: الحبس الشديد لمسؤول في كركوك لارتكابه جريمة الرشوة التطبيعية تحسم الجدل بشان ملعب مباراة الديوانية والشرطة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 25-11-2020 الاربعاء مشروب لذيذ يساعد على جعلنا أكثر ذكاء بفضل أحد مركباته محافظ بغداد يعلن عن 10 الاف وحدة سكنية في اللطيفية لاميتا فرنجية تستعرض حملها بالشورت وزارة العمل تستعد لاعلان أسماء مستحقي القروض الميسّرة وزارة التعليم توافق على شمول الطلبة من مواليد 1995 فما دون بالتقديم الى القبول المركزي
أحدث_الأخبار

محافظ واسط يدعو الى تشكيل حشد تطوعي مدني يطهر مفاصل الدولة من المفسدين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ واسط يدعو الى تشكيل حشد تطوعي مدني يطهر مفاصل الدولة من المفسدين

محافظ واسط يدعو الى تشكيل حشد تطوعي مدني يطهر مفاصل الدولة من المفسدين

 

دعا محافظ واسط مالك خلف الوادي الى تشكيل حشد تطوعي مدني يطهر مفاصل الدولة والحياة من كل المفسدين في شتى المجالات ، التزاما بما دعت اليه المرجعية الدينية .
وقال الوادي في كلمة له في ختام اعمال الؤتمر الوطني للعمل التطوعي في واسط بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، ان ” محافظة واسط تشرفت على مدى يومين باحتضان مئات المتدربين وعشرات المدربين ، والمبدعين ، والناشطين المدنيين من عموم محافظات البلاد العزيزة في اطار فعاليات المؤتمر الوطني للعمل التطوعي الاول الذي اقيم بالتنسيق والتعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ، ومحافظة واسط والمركز الوطني للعمل التطوعي ” .
وبين ان ” المحافظة شهدت جملة من الانشطة والاعمال التطوعية والابداعية ، وورش التدريب والتطوير والتوعية التي تصب في اطار ادماج الشباب على اختلاف اعمارهم وثقافاتهم وانتماءاتهم ومن عديد محافظات البلاد ؛ من اجل اشاعة روح الابداع والتطوع بين اوساط الشباب ، وليكون هذا المهرجان اللبنة الاولى لولادة اجيال تملك اندفاعا عاليا للعمل ، وروحا طيبا للتطوع والابداع لكل ما يخدم البلاد والعباد ، ويصب في مصلحة الوطن والمواطن ” .
وتابع ” بغض النظر عن النتائج او التوصيات التي سيخرج بها هذا المؤتمر فإننا نطمح الى ان يكون كل عراقي هو صاحب الامتياز والمسؤولية الاولى لبناء وطنه والنهوض بكل مفاصل الحياة فيه ، ولقد اوصانا ديننا الحنيف على خدمة الناس عبر العديد من الاحاديث الشريفة والسير المتواترة لأنبيائنا وأئمتنا الاطهار ، واستذكر منها الحديث الشريف الذي يقول ” خير الناس من نفع الناس ” ، والحديث الآخر الذي يؤكد على ان حب الاوطان من الاديان .. وكذلك مادعت ومازالت تدعو اليه مرجعيتنا المقدسة بأن يتحمل كل منا المسؤولية اياً كان موقعه ؛ للمساهمة في بناء الوطن الذي يمر بظرف يدعونا جميعا للتكاتف والتعاضد ؛ من اجل التطوع والابداع والنهوض بهم هذا الوطن المعطاء ” .
وقال ” مثلما حضر العمل التطوعي في نفوس غيارى الحشد الشعبي الذين هبوا وتطوعوا بدمائهم من اجل تطهير البلاد والعباد من دنس داعش ، فإنني ادعو نفسي اولا وادعوكم لتشكيل حشد تطوعي مدني يطهر مفاصل الدولة والحياة من كل المفسدين في شتى المجالات التزاما بما دعت المرجعية المقدسة له من اجل الاصلاح ، وان يتبنى هذا الحشد التطوعي مهام جساماً تسهم بشكل فعلي على ارض الواقع في بناء الوطن وخدمة المواطن ، وهذا لايأتي من دون اشاعة روح العمل والبذل والتطوع لدى كل مواطن ” .
واشار الى اننا في واسط نطمح لأن تكون لهذا المؤتمر مردودات ايجابية على ارض الواقع من اخلال احتضان والاستفادة من المبدعين والكفاءات ممن لم تتاح لهم الفرصة في شغل منصب او وظيفة حكومية ، وانا على ثقة ان المبدع سيبدع في كل مكان بغض النظر اذا كان متطوعا او مكلفا .
واوضح ان محافظتنا تزخر بعديد مجالات الابداع فهي محافظة نفطية ، وزراعية ، وصناعية ، وسياحية ، ورياضة ، وفنية ، لكن الابداع ينقصها في كل مكان ، نظرا لقلة الروح التطوعية التي قتلتها السياسيات السابقة في نفوس الشباب ، فتعالوا لنحيي ارواح المبدعين من جديد ، وتعالوا لنتطوع لتضميد جراحات عراقنا الحبيب ، وهلم للبناء ؛ للنهوض بالصناعة ، والزراعة ، والرياضة ، والفن ، وطاقات الشباب .. فإن همم الرجال تزيل الجبال .
ولفت الى ان الحديث في هذا المجال طيب بطيبة الطموحات والامنيات التي اتمنى ان يتحقق شيء منها على ارض الواقع .. لكن الوقت لا يسمح .. وانا لا اسمح لنفسي بأن اطيل عليكم اكثر ، لكن اسمحوا لي بأن اتقدم بالشكر والامتنان والعرفان لوزارة الشباب والرياضة ، وللاخوة في المركز الوطني للعمل التطوعي ، ولكل المبدعين المتطوعين ولمنظمات المجتمع المدني ، ووسائل الاعلام ، ولكل من ساهم ولو بالقليل لإنجاح هذا المؤتمر الوطني . انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي