عاجل

الحشد الشعبي: الخبرة التراكمية أسهمت بنجاح الزيارة الاربعينية

الحشد الشعبي: الخبرة التراكمية أسهمت بنجاح الزيارة الاربعينية الحشد الشعبي يوجز اهداف عملية حمرين الأمنية في ديالى نقابة الصحفيين العراقيين تعبر عن شكرها وامتنانها لكافة وسائل الاعلام والاسرة الصحفية والقوات الامنية التي اسهمت في انجاح الزيارة الاربعينية الحشد الشعبي يشتبك مع الدواعش في سلسة جبال حمرين ومفارز هاوناته تعالج تجمعاتهم في معسكر عائشة بديالى الموسوي يعلن انطلاق الحشد بعملية أمنية واسعة لملاحقة فلول داعش في ديالى استخبارات قيادة عمليات صلاح الدين للحشد تعلن مقتل مسؤول “جمع الزكاة لداعش” بكمين محكم جنوب تكريت استخبارات اللواء الثاني للحشد تلقي القبض على قيادي في تنظيم داعش في الانبار رئيس أركان الجيش يُثني على دور الحشد في تأمين زيارة الأربعين الحشد الشعبي يقتل “داعشيا” باحباط تسلل إرهابي في الطارمية نص كلمة رئيس هيئة الحشد الشعبي الفياض بمناسبة الزيارة الاربعينية في محافظة كربلاء المقدسة اللواء التاسع يحبط تعرضا لـ”داعش” شرق صلاح الدين الحـداد يعزي في ذكرى أربعينية إستشهاد الإمام الحسين (ع)ويؤكد على اللحمة الوطنية وحث المواطنين على المشاركة الواسعة في الإنتخابات بعد وصولهم كركوك.. الحشد الشعبي يرافق قوافل الزوار القادمين من أذربيجان للمشاركة في الزيارة الاربعينية هادي العامري يصل كربلاء ويطلع على خطة الحشد الشعبي الخاصة بالزيارة الاربعينية الحشد الشعبي ينفذ عملية امنية استباقية في عدد من مناطق جنوب سنجار الحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا جنوب غرب الموصل مركز القيادة والسيطرة الخاص بزيارة الأربعين للحشد الشعبي يستقبل وفدا أمنيا ورسميا في كربلاء المقدسة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 27-9-2021 اللواء 30 بالحشد الشعبي يعالج مقذوفا عيار 155 في برطلة بالتفاصيل والأرقام.. هيئة الحشد الشعبي تستعرض منجزها الخدمي والطبي الخاص بزيارة الأربعين اللواء الثاني بالحشد الشعبي يوجز أبرز مهامه في الزيارة الاربعينية السلطات السعودية تعتقل عشرات السعوديين بعد ‘اليوم الوطني’ بينهم متحرشون نقابة الصحفيين العراقيين تشجب وتستنكر كافة اشكال التطبيع مع الكيان الاسرئيلي البصرة: قرار دخول الزائرين الإيرانيين عبر منفذ الشلامجة مؤقت بيريز يحسمها.. مبابي سيوقع للريال في الصيف المقبل
أحدث_الأخبار

محافظ واسط يدعو الى تشكيل حشد تطوعي مدني يطهر مفاصل الدولة من المفسدين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محافظ واسط يدعو الى تشكيل حشد تطوعي مدني يطهر مفاصل الدولة من المفسدين

محافظ واسط يدعو الى تشكيل حشد تطوعي مدني يطهر مفاصل الدولة من المفسدين

 

دعا محافظ واسط مالك خلف الوادي الى تشكيل حشد تطوعي مدني يطهر مفاصل الدولة والحياة من كل المفسدين في شتى المجالات ، التزاما بما دعت اليه المرجعية الدينية .
وقال الوادي في كلمة له في ختام اعمال الؤتمر الوطني للعمل التطوعي في واسط بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، ان ” محافظة واسط تشرفت على مدى يومين باحتضان مئات المتدربين وعشرات المدربين ، والمبدعين ، والناشطين المدنيين من عموم محافظات البلاد العزيزة في اطار فعاليات المؤتمر الوطني للعمل التطوعي الاول الذي اقيم بالتنسيق والتعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ، ومحافظة واسط والمركز الوطني للعمل التطوعي ” .
وبين ان ” المحافظة شهدت جملة من الانشطة والاعمال التطوعية والابداعية ، وورش التدريب والتطوير والتوعية التي تصب في اطار ادماج الشباب على اختلاف اعمارهم وثقافاتهم وانتماءاتهم ومن عديد محافظات البلاد ؛ من اجل اشاعة روح الابداع والتطوع بين اوساط الشباب ، وليكون هذا المهرجان اللبنة الاولى لولادة اجيال تملك اندفاعا عاليا للعمل ، وروحا طيبا للتطوع والابداع لكل ما يخدم البلاد والعباد ، ويصب في مصلحة الوطن والمواطن ” .
وتابع ” بغض النظر عن النتائج او التوصيات التي سيخرج بها هذا المؤتمر فإننا نطمح الى ان يكون كل عراقي هو صاحب الامتياز والمسؤولية الاولى لبناء وطنه والنهوض بكل مفاصل الحياة فيه ، ولقد اوصانا ديننا الحنيف على خدمة الناس عبر العديد من الاحاديث الشريفة والسير المتواترة لأنبيائنا وأئمتنا الاطهار ، واستذكر منها الحديث الشريف الذي يقول ” خير الناس من نفع الناس ” ، والحديث الآخر الذي يؤكد على ان حب الاوطان من الاديان .. وكذلك مادعت ومازالت تدعو اليه مرجعيتنا المقدسة بأن يتحمل كل منا المسؤولية اياً كان موقعه ؛ للمساهمة في بناء الوطن الذي يمر بظرف يدعونا جميعا للتكاتف والتعاضد ؛ من اجل التطوع والابداع والنهوض بهم هذا الوطن المعطاء ” .
وقال ” مثلما حضر العمل التطوعي في نفوس غيارى الحشد الشعبي الذين هبوا وتطوعوا بدمائهم من اجل تطهير البلاد والعباد من دنس داعش ، فإنني ادعو نفسي اولا وادعوكم لتشكيل حشد تطوعي مدني يطهر مفاصل الدولة والحياة من كل المفسدين في شتى المجالات التزاما بما دعت المرجعية المقدسة له من اجل الاصلاح ، وان يتبنى هذا الحشد التطوعي مهام جساماً تسهم بشكل فعلي على ارض الواقع في بناء الوطن وخدمة المواطن ، وهذا لايأتي من دون اشاعة روح العمل والبذل والتطوع لدى كل مواطن ” .
واشار الى اننا في واسط نطمح لأن تكون لهذا المؤتمر مردودات ايجابية على ارض الواقع من اخلال احتضان والاستفادة من المبدعين والكفاءات ممن لم تتاح لهم الفرصة في شغل منصب او وظيفة حكومية ، وانا على ثقة ان المبدع سيبدع في كل مكان بغض النظر اذا كان متطوعا او مكلفا .
واوضح ان محافظتنا تزخر بعديد مجالات الابداع فهي محافظة نفطية ، وزراعية ، وصناعية ، وسياحية ، ورياضة ، وفنية ، لكن الابداع ينقصها في كل مكان ، نظرا لقلة الروح التطوعية التي قتلتها السياسيات السابقة في نفوس الشباب ، فتعالوا لنحيي ارواح المبدعين من جديد ، وتعالوا لنتطوع لتضميد جراحات عراقنا الحبيب ، وهلم للبناء ؛ للنهوض بالصناعة ، والزراعة ، والرياضة ، والفن ، وطاقات الشباب .. فإن همم الرجال تزيل الجبال .
ولفت الى ان الحديث في هذا المجال طيب بطيبة الطموحات والامنيات التي اتمنى ان يتحقق شيء منها على ارض الواقع .. لكن الوقت لا يسمح .. وانا لا اسمح لنفسي بأن اطيل عليكم اكثر ، لكن اسمحوا لي بأن اتقدم بالشكر والامتنان والعرفان لوزارة الشباب والرياضة ، وللاخوة في المركز الوطني للعمل التطوعي ، ولكل المبدعين المتطوعين ولمنظمات المجتمع المدني ، ووسائل الاعلام ، ولكل من ساهم ولو بالقليل لإنجاح هذا المؤتمر الوطني . انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي