عاجل

اللواء السادس بالحشد الشعبي يعثر على مضافتين لـ”داعش” في صلاح الدين

محافظ بابل للموظفين: من لم يأخذ اللقاح يعتبر غائباً عن الدوام اللواء السادس بالحشد الشعبي يعثر على مضافتين لـ”داعش” في صلاح الدين إقامة مجلس عزاء على روح الفقيد اللواء كاظم لازم الموسوي ديالى تنشر 20 فرقة وبائية لتعقب مرض فتاك يهدد قطاع الدواجن دكتورة خلود تتوعد زوجها لهذا السبب! الصحة الإيرانية: انخفاض نسبة وفيات الافراد الذين تلقوا لقاح كورونا تطور جديد في مرحلة التقاضي بين أنجلينا جولي وبراد بيت لاعب عراقي يتأهل الى ربع نهائي مسابقة التجديف في أولمبياد طوكيو ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم السبت 24-7-2021 الموارد المائية: دراسة لإنشاء سد مشترك مع إيران على شط العرب عمليات بغداد: قطعات الجيش تمسك ملف الأمن في مدينة الصدر عاصفة شمسية تضرب الأرض وتؤثر على شبكات الطاقة والأقمار الصناعية قيادي بالفتح: أميركا تقف وراء أزمات العراق في 3 مجالات مهمة بدءا من يوم غد.. موجة حارة جديدة تجتاح العراق تستمر لغاية الاسبوع إعصار محمل بأمطار غزيرة يضرب تايوان والصين الإكوادور.. إعلان الطوارئ في سجون البلاد بعد اندلاع أعمال شغب رديف القوة الجوية يتأهل الى المباراة النهائية بفوزه على الزوراء اليونيسف تحذر من انهيار شبكة إمدادات المياه في لبنان خلال شهر رسمياً.. سانشو لاعباً لمانشستر يونايتد حتى 2026 أمن الحشد الشعبي يطيح بإرهابيين فخخا عشرات العجلات في بغداد تشييع جثمان الفقيد رعد الفرطوسي أحد أعضاء حملة أهل الغيرة بيان النائب حسن سالم حول تصريحات وزير داخلية تركيا الوقحة والتي قال مستهزءا سندخل العراق مشيا على الاقدام وزير الصحة يوجه نداءا عاجلا من داخل احدى مستشفيات معالجة مرضى كورونا الى الشعب العراقي وابناء الجيش الابيض وزارة الهجرة تحدد سبب حريق آشتي وتؤكد قرب إغلاق مخيمين للنازحين
أحدث_الأخبار

نائب يكشف اسباب انسحاب نواب من ملف الاستجواب الذي قدمته الفتلاوي ضد وزير الدفاع

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

https://scontent-ams3-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/

 

نائب يكشف اسباب انسحاب نواب من ملف الاستجواب الذي قدمته الفتلاوي ضد وزير الدفاع

كشف نائب في لجنة الامن والدفاع النيابية إن نوابا عراقيين شاركوا النائبة حنان الفتلاوي في تقديم ملف استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي انسحبوا قبل ساعات من عقد الجلسة بعد ان كشفوا عن محاولة الفتلاوي ابتزاز الوزير لسحب ملف الاستجواب مقابل دفع مبلغ مالي قدره مليوني دولار.
واوضح النائب وهو من التحالف الوطني العراقي، في تصريح خاص لموقع “ويكيليكس العراق” اليوم إن “عرض الفتلاوي” قدم لوزير الدفاع عبر وسطاء يمثلون النائبة قبل أسبوع من عقد جلسة الاستجواب.
وبحسب النائب الذي رفض الكشف عن إسمه، فإن العبيدي رفض محاولة النائبة الفتلاوي لابتزازه لأسباب عدة من بينها إن معظم الأسئلة المطروحة في جلسة الاستجواب لاتمثل الفترة التي كان العبيدي وزيرا فيها، بل تمثل الفترة السابقة.
والمعروف إن البرلمان العراقي صوت يوم السبت (3/10/2015) على الاقتناع بإجابات وزير الدفاع في جلسة الاستجواب التي طلبت عقدها النائبة حنان الفتلاوي.
وعن الطريقة التي حصل فيها على هذه المعلومة، اكد النائب إن أحد الوسطاء الذي زار العبيدي في منزله وطرح عليه العرض سرب المعلومة لنائب في التحالف الوطني، مشيرا الى أن العبيدي لم ينفي هذه المعلومة عندما سأله نواب في كواليس جلسة الاستجواب، بل اكد إنه يملك وقائع مهمة عن تفاصيل رافقت عقد جلسة الاستجواب.
واوضح النائب إن رواج هذه المعلومة دفع بنواب وقعوا على استجواب العبيدي الى الإنسحاب من خطوة الفتلاوي بإعتبارهم وقعوا في فخ ابتزاز احد الوزراء، خصوصا وإنهم خافوا من أن تتسرب هذه المعلومة الى الراي العام العراقي وتؤدي الى نتائج لاتحمد عقباها في ظل الحراك الشعبي الذي يعيشه العراق.
يشار الى أن النائبة الفتلاوي ترأس حركة “إرادة” في البرلمان العراقي، وكانت قد اتهمت سابقا في التوسط لدى رئيس الوزراء السابق نوري المالكي لتمرير صفقة متعلقة بأحد مصافي النفط في جنوب العراق لحساب رجل اعمال عربي وقبضت ثمن توسطها نحو خمسة ملايين دولار أنفقت جزءا منها في حملتها الانتخابية الأخيرة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي