عاجل

اللواء 110 بالحشد الشعبي يتصدى لتعرض “داعشي” في اطراف خانقين

طارق حرب: انسحاب المرشحين من الانتخابات ليس له قيمة قانونية عمليات سامراء تؤكد انخفاض العمليات الإرهابية بنسبة 95% وتوضح الأسباب إيطاليا.. بدء الموجة الرابعة من جائحة كورونا خطة جديدة لإدارة قطاع النظافة ببغداد تتضمن 4 نوبات عمل يومياً قوة من اللواء 52 بالحشد الشعبي تضبط دراجة نارية تابعة لـ”داعش” شرق صلاح الدين وزارة الصحة تعلن وصول أدوية لعلاج مرضى كورونا الى البلاد خام البصرة الخفيف يسجل اكثر من 75 دولارا للبرميل كارينا كابور تلجأ لتصميم غريب بإطلالتها خلية الاعلام الامني: فتح تحقيق بحادث سقوط صاروخ كاتيوشا في المنصور وزارة التربية تعلن إكمال جميع الإجراءات الخاصة بامتحانات الثالث المتوسط آرسنال يعرض بيليرين في صفقة مبادلة لاوتارو مع إنتر نيكول سابا تطرح البرومو الدعائي الثاني لـ«الجو حلو» توزيع اكثر من 25 الف وجبة غذائية للزائرين بمناسبة الغدير الأغر زلزال بقوة 7.2 درجة يهز شبه جزيرة ألاسكا.. وتحذير من «تسونامي» مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي تعزي صحيفة الصباح الجديد بوفاة رئيس تحريرها إسماعيل زاير هيئة النزاهة: ضبط وثيقة دراسية مزوّرة قدمها مرشح للانتخابات المقبلة مصرف الرشيد يطلق وجبة جديدة من سلف المنتسبين والموظفين والمتقاعدين أكثر من 1000 إصابة بكورونا حصيلةالـ 24 ساعة الماضية في ذي قار اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الخميس 29-7-2021 وزارة الصحة: إقبال المواطنين على اللقاح ارتفع إلى 10 أضعاف هيئة الحشد الشعبي تعزي باستشهاد 5 ضباط بسقوط طائرة عسكرية في صلاح الدين الحشد والقوات الأمنية يشرعان بالصفحة الثانية من عمليات تفتيش وتأمين شرق صلاح الدين العتبة العلوية تعلن عن تنفيذ نشاطات عقائدية لخدمة الزائرين بمناسبة عيد الغدير الأغر اللواء 110 بالحشد الشعبي يتصدى لتعرض “داعشي” في اطراف خانقين نادي النفط يجدد الثقة بالمدرب باسم قاسم
أحدث_الأخبار

توغل سريع للقوات الامنية باتجاه الرمادي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xat1/v/t1.0-9/

 

بينما باشر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة فور عودته من نيويورك.. متابعة سير العمليات في جميع القواطع، بدأت صنوف قواتنا بالتقدم لإكمال الطوق حول مدينة الرمادي تمهيدا لحسم تحريرها نهائيا.فيما جددت قيادة العمليات المشتركة التأكيد على عدم وجود قوات برية اجنبية على الارض.. وهذا ما اكده ايضا المتحدث باسم التحالف الدولي.

متابعة ميدانية

وفور وصول القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي الى بغداد اجرى متابعة  لسير العمليات الجارية في جميع القواطع ضمن الانبار وبيجي والموصل. وبحسب بيان لمكتبه فان العبادي اصدر خلال زيارته مقر العمليات المشتركة مساء امس الاول مجموعة من الاوامر والتوجيهات، كما شدد على اهمية بذل المزيد من الجهود لادامة زخم الانتصارات المتحققة في الميدان وتطهير البلد من الارهاب.

تحرير مركز الرمادي

ميدانيا حقق هجوم قواتنا الذي بدأ صباح امس باتجاه مدينة الرمادي تقدما واضحا خلال الساعات الاولى لتحقيق الاهداف 

المحددة من قبل قيادة العمليات المشتركة لاحكام الطوق على مركز الرمادي تمهيدا لانجاز تطهير المدينة بالكامل. واكد بيان للقيادة ان قطعاتنا دمرت مراكز وتجمعات العدو وتمكنت في المحور الغربي بقيادة عمليات الانبار من الوصول الى الملعب الأولمبي وتقاطع الزنكورة، والوصول من المحور الشمالي بقيادة جهاز مكافحة الارهاب الى منطقة البوفراج، حيث تم تدمير العجلات المفخخة وتفكيك الدور الملغمة وقتل اعداد كبيرة من الارهابيين والاستيلاء على عدد من الاسلحة والمعدات، مشيرا الى ان الهجوم مازال مستمرا للقضاء عــــــــــــــــــلى الخلايا الارهابية. ودعت القيادة الاهالي للتعــــــــــــــــاون مــــــع القوات الامــــــــنية والابتــــــــــــعاد عن تجمعات العدو.

انتصارات عراقية

قيادة العمليات المشتركة بادرت الى تكرار نفيها وبشدة وجود اي قطعات برية اجنبية قتالية على الاراضي العراقية. وقال المتحدث باسم العمليات العميد يحيى رسول، ان التحالف الدولي يشترك مع القوات العراقية في الدعم الجوي والتدريب، فضلا عن دوره الاستشاري، مجددا التأكيد على انه لا توجد اي قطعات عسكرية برية اجنبية على الارض.وجاء هذا النفى ايضا على لسان المتحدث العسكري باسم التحالف الدولي في العراق العقيد ستيف وارن، في مؤتمر صحفي عقده في السفارة الاميركية في بغداد، مؤكدا عدم قيام التحالف والأميركان بتنفيذ اي عملية على الأرض، مشيرا الى تنفيذ ضربات مدفعية دقيقة ومركزة على مواقع داعش بالتنسيق مع الحكومة العراقية، و4583 ضربة جوية لطيرات التحالف وان واشنطن دعمت القوات العراقية بمبلغ 2.3 مليار دولار مع استمرار دعم التحالف للعراق. كما اكد وارن تدريب 15 الف عراقي وتقديم 450 مركبة كاشفة للعبوات الناسفة والالغام وتجهيز الجيش العراقي بـ200 صاروخ هيل فاير و450 مركبة مصفحة والذخيرة للدبابات والرشاشات.كما اكد السفير الأميركي ستيوارت جونز، في المؤتمر، وجود 5 آلاف مستشار من التحالف الدولي في العراق، وان بلاده قدمت  56 مليون دولار لدعم الجهود الإنسانية مما يرفع اجمالي المساعدات الى 534 مليون دولار  للعراق منذ 2014.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي