عاجل

الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع

شمول ذوي الشهداء ومنتسبي الح..شد الشعبي بالمنحة المجانية للقبول بالمجموعة الطبية اندلاع حريق داخل مركز للمساج وسط بغداد الأمن الوطني يحبط تفجيرات إرهابية بضبطه كدساً للمتفجرات يحوي على 700 كغم من مادة ال C4 أحمد الملا طلال يعلن استقالته من منصب المتحدث الرسمي الجماهير تعود لملاعب البريميرليج باستثناء مانشستر الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع تخفييض أجور الدراسة لمنتسبي الح..شد وذوي الشهداء والجرحى في كلية الحلة الجامعة معاونية ذي قار تكرم الطلبة المتفوقين من ذوي شهداء الح..شد الشعبي بالوثيقة.. القضاء يوقف العمل بنتائج انتخابات المكتب التنفيذي للأولمبية حقيقة إحالة غادة عبد الرازق للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي “سناب شات” تطلق تقنية قد تمنحك مليون دولار يوميا كندة علوش ترفع الصوت ضد العنف الأسري ضد الأطفال القضاء: الاعتداء على الموظف جريمة عقوبتها تصل إلى الإعدام وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهم بالقتل العمد وتضبط بحوزته اسلحة في ديالى الح..شد في كربلاء يباشر بتسجيل أبناء الشهداء في المدارس الخاصة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ارهابي موزع أرزاق وينقل السلاح لعناصر داعش في كركوك هيئة النزاهة: الحبس الشديد لمسؤول في كركوك لارتكابه جريمة الرشوة التطبيعية تحسم الجدل بشان ملعب مباراة الديوانية والشرطة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 25-11-2020 الاربعاء مشروب لذيذ يساعد على جعلنا أكثر ذكاء بفضل أحد مركباته محافظ بغداد يعلن عن 10 الاف وحدة سكنية في اللطيفية لاميتا فرنجية تستعرض حملها بالشورت وزارة العمل تستعد لاعلان أسماء مستحقي القروض الميسّرة وزارة التعليم توافق على شمول الطلبة من مواليد 1995 فما دون بالتقديم الى القبول المركزي
أحدث_الأخبار

دورتموند يتعثر للمرة الأولى بالتعادل مع هوفينهايم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

البوندسليجا | دورتموند يتعثر للمرة الأولى بالتعادل مع هوفينهايم

 

فشل بوروسيا دورتموند في أن يَعبر عقبة هوفينهايم، واكتفى بالتعادل الإيجابي مع مضيفه بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب راين نيكار آرينا ضمن الجولة السادسة من البوندسليجا.

التعادل الأول لدورتموند جاء بعد تقدم هوفينهايم في الدقيقة 41 عبر سيباستيان رودي ثم تعادل أوباميانج في الدقيقة 55، ليرتفع رصيد دورتموند للنقطة 16 في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ المتصدر بـ 18 نقطة، ويرتفع رصيد هوفينهايم للنقطة الثانية.

بوروسيا دورتموند بدأ المباراة ولديه السيطرة نوعًا ما، ولكنه لقيّ دفاعات قوية لهوفينهايم مع تراجع لمستوى الضيوف أيضًا، الفرص لم تكن خطيرة بما تحمل الكلمة من معنى، بل اكتفى ببعض التهديدات الطفيفة من تسديدات وعرضيات لماركو رويس وأوباميانج.

الدقيقة 23 كاد أن يُخطيء فيها رومان بوركي عندما سقطت الكرة من يديه أمام فارجاس، لولا تدخل شميلزر وتغطية الحارس لخطأه سريعًا، في هذا الوقت بدأ هوفينهايم في السيطرة أو بالأحرى الأفضلية على مجريات المباراة، مع تراجع واضح لدورتموند.

الدقيقة 41 شهدت اللقطة المضيئة وترجمة لسيطرة هوفينهايم النسبية على المباراة، بعد تمريرة ممتازة من فارجاس للقادم سريعًا من الخلف للأمام سيباستيان رودي، والذي لم يتوانى عن وضع الكرة في شباك بوركي معلنًا عن تقدم فريقه. 

انتهى الشوط الأول بتقدم هوفينهايم، مما أدى لبداية سريعة من دورتموند لتعديل النتيجة، وقد كان ماركو رويس في الدقيقة 48 قريبًا من التعديل بعد تسديدة من على خط مطقة الجزاء ولكن صدها باومان وحوّلها للركنية.

ولكن على عكس المتوقع، أخذ هوفينهايم في السيطرة على المجريات وكاد أن يدرك الهدف الثاني عبر نجمه فارجاس بعدما انفرد بمرمى بوركي وأسقط الكرة من فوقه ولكن لسوء حظه ارتطمت في القائم الأيسر، وربما كان هذه الكرة هي نقطة تحول المباراة، فبعدها بثواني معدودة وتحديدًا في الدقيقة 55 استطاع دورتموند التعديل بعد عرضية من هوملس صنعها كاسترو بصدره لأوباميانج أمام المرمى والذي صوبها بقوة معلنًا التعديل. 

أخذ دورتموند في إضاعة الفرص التي سنحت له في إطار تألق الحارس باومان، بعد انفراد كاسترو وجوندوجان وأوباميانج ولكن كان لجميع تلك الكرات بالمرصاد، في الوقت الذي اكتفى فيه هوفينهايم القيام بهجمات مرتدة لم تشكل أي خطورة على مرمى بوركي. 

الدقيقة 84 شهدت الفرصة الأخطر لدورتموند والأغرب على الإطلاق، بعد عرضية متقنة أرضية من مخيتاريان البديل لأدريان راموس وهو خالٍ من الرقابة، ولكن بصورة غريبة فشل في التسديد وابتعدت الكرة لتكون ركلة مرمى، سيطرة من دورتموند واستبسال دفاعي من هوفينهايم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف للفريقين. 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي