عاجل

قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور

وكالة الاستخبارات: القبض على مايسمى امر أحدى المفارز العسكرية بقاطع الجنوب في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ كاتيوشا واصابع ديناميت وقنابر هاون واسلحة مختلفة بعمليتين منفصلتين في الحدود الفاصلة بين دول الجوار مدرب شباب العراق: باب المنتخب مفتوح للجميع التقاط لحظة دخول نيزك الغلاف الجوي للأرض فوق المحيط قرب أستراليا أسعار صرف الدولار أمام الدينار العراقي ليوم السبت 21-11-2020 مواكب بغداد تقدم دعما لوجستيا للواء 16 بالح..شد في كركوك أكثر كلمات المرور شيوعا في 2020 .. غيروها فوراً هطول أمطار غزيرة على العاصمة بغداد “تويتر” يطلق ميزة Fleets عالمياً بالوثيقة.. الأولمبية الدولية تجمد أنشطة نظيرتها العراقية وزارة العمل توجه موظفيها بالدوام الجمعة والسبت لإكمال معاملات المقترضين اليوم.. برشلونة يواجه أتلتيكو بغياب عنصرين مهمين قائد الشرطة الاتحادية: جاهزون لتأمين الانتخابات اصحاب هذه الابراج على موعد مع الحظ والظروف الايجابية هذا الاسبوع الأسبوع المقبل.. بغداد تحتضن الملتقى السينمائي النسوي الأول نادي الجامعة يعلن جاهزية ملعب البرج لاحتضان مباريات الفريق نصف سكان العالم سيعانون من زيادة الوزن بحلول عام 2050 مفاجأة مميزة لنادين نجيم من ابنتها… شاهدوا ماذا فعلت! قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور كربلاء: المباشر بتنفيذ جزء من مشروع مجاري دوار الامام الحسين (ع) الأول وكالة الاستخبارات: القبض على منتحل صفة ضابط برتبة ملازم في بغداد كوكا يصاب بفيروس كورونا بعد صلاح والنني نصائح لاستقبال الضيوف في زمن الكورونا تعرف على مباريات الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز تويتر تطلق خاصية التغريدات التي تختفي!
أحدث_الأخبار

اصابة المصور الحربي احمد الزيدي شرق الموصل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حذر المرصد العراقي للحريات الصحفية من مخاطر حقيقية محدقة بالصحفيين والمراسلين الحربيين والمصورين الذين يغطون المعارك المستمرة لتحرير الموصل بعد استشهاد العديد من المراسلين الحربيين وإصابة آخرين منهم في معارك التحرير السابقة عند مرافقتهم القوات الأمنية، داعيا الى مزيد من الحماية والتنسيق لتجنيب الطواقم الإعلامية المخاطر المحتملة بسبب الظروف المحيطة بعملها ولنوع وشدة المعارك.
ونقل المرصد العراقي للحريات الصحفية،في بيان  ان ” الزميل، أحمد الزيدي، اصيب إثر سقوط قذائف هاون شرق الموصل حيث أسفر عن جرح في ساقه، إلا ان الزيدي رفض الانسحاب من التغطية الإعلامية ونقل صورة المعركة الى المواطنين بعد تلقيه العلاج الكافي من المستشفى الحربي المتنقل هناك.”
وبدوره نقل الزميل زيد شبر، الذي يتابع شؤون المراسلين الحربيين ضمن عمليات تحرير الموصل، إلى المرصد العراقي للحريات الصحفية، بأن مراسل قناة الفرات الفضائية، الزميل، احمد الزيدي، أصيب إثر سقوط قذائف هاون، أثناء مرافقته للقوات العسكرية العراقية في ناحية برطلة شرق مدينة الموصل، ولم يتسنَ للمرصد التأكد من سلامته بسبب ضعف الاتصال هناك.
رئيس المرصد العراقي للحريات الصحفية هادي جلو مرعي، قال، في الوقت الذي نثمن جهود زملائنا بنقل الحقيقة من ميدان المعارك دعما لسلامة وامن البلاد الا انه دعا القوات الأمنية وإدارات القنوات الفضائية والصحف والإذاعات والوكالات الخبرية الى التنسيق أكثر لتوفير حماية أكبر ولتجنيب الصحفيين مخاطر التعرض الى إصابات مباشرة، وتوفير الدروع الواقية والخوذ لحماية المناطق الأكثر عرضة للإصابة كالرأس والصدر.
ويعد الزميل الزيدي هو الجريح الثاني منذ بدء عمليات معركة الموصل، بعد الزميلة المصورة أروى عبد الكريم التميمي، التي اصيبت جنوب نينوى وفي منطقة القيارة تحديدا عندما كانت تقوم بتغطية إشتباكات وقعت مع تنظيم داعش صباح الجمعة {1 تموز/ يوليو2016}، حين إنفجر لغم أرضي تسبب بتعرضها الى إصابة بالغة وحروق في أنحاء من جسدها.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي