عاجل

الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك

بالفيديو- محمد الفارس يطلق “اريدك تجيني” 2020 الفنان ياسر جلال يروي قصة منعه من التمثيل أرخص هاتف من سامسونج ويدعم الـ 5G الجماهير تقتل مغسل مارادونا بسبب صورة السيلفي الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك المرور العامة تبدأ طبع اللوحات المتأخرة يوتيوب تقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذا الجهاز فقط وسط إجراءات صحية مشددة.. انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق آلافيس يقهر ريال مدريد في عقر داره ويزيد متاعبه في الليجا وزارة الكهرباء تكشف اسباب تقليص ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيين قدما معلومات لداعش عن القوات الأمنية في كركوك الكاظمي يشكّل “خلية لإدارة أزمة ذي قار” برئاسة الأعرجي شمول ذوي الشهداء ومنتسبي الح..شد الشعبي بالمنحة المجانية للقبول بالمجموعة الطبية اندلاع حريق داخل مركز للمساج وسط بغداد الأمن الوطني يحبط تفجيرات إرهابية بضبطه كدساً للمتفجرات يحوي على 700 كغم من مادة ال C4 أحمد الملا طلال يعلن استقالته من منصب المتحدث الرسمي الجماهير تعود لملاعب البريميرليج باستثناء مانشستر الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع تخفييض أجور الدراسة لمنتسبي الح..شد وذوي الشهداء والجرحى في كلية الحلة الجامعة معاونية ذي قار تكرم الطلبة المتفوقين من ذوي شهداء الح..شد الشعبي بالوثيقة.. القضاء يوقف العمل بنتائج انتخابات المكتب التنفيذي للأولمبية حقيقة إحالة غادة عبد الرازق للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي “سناب شات” تطلق تقنية قد تمنحك مليون دولار يوميا كندة علوش ترفع الصوت ضد العنف الأسري ضد الأطفال
أحدث_الأخبار

سفيرة الجمال العراقية سوزان عامر ترفض ارتداء البكيني

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أثارت العراقية سوزان عامر الجدل في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعراق بعد ظهورها مرتدية فستانا خلال مسابقة ملكة جمال الأرض عند استعراض ثياب السباحة، خلافا لباقي المتسابقات.

وظهرت سوزان، وهي أول عراقية تشارك بمسابقة جمال الأرض التي تقام حاليا في العاصمة الفلبينية مانيلا، مرتدية فستانا بلا أكمام، في استعراض ثياب السباحة، خلافا لباقي المتسابقات اللواتي ارتدين كالمعتاد في مثل هذا النوع من مسابقات الجمال العالمية “البيكيني”.

وتعالت الأصوات المعارضة للشابة لظهورها وهي ترتدي فستانا “جريئا” كما وصفوه، وهو ما يعد شيئا مرفوضا في مجتمع محافظ مثل المجتمع العراقي، فيما اندفع البعض للدفاع عن سوزان وشجعوها للاستمرار في المسابقة لتكون نموذجا للفتاة التي تتحدى تقاليد “المجتمع الذكوري” المتشددة، حسب وصفهم.

يذكر أن سوزان (21 عاما) من سكان العاصمة بغداد وسبق أن شاركت في مسابقة ملكة جمال العراق للعام 2015، وحلت وصيفة ثانية للفائزة باللقب شيماء قاسم.

وتعتبر مسابقة “ملكة جمال الأرض” واحدة من أكبر ثلاث مسابقات جمال في العالم بعد “ملكة جمال الكون” و”ملكة جمال العالم”، وبدأت المسابقة في الثامن من أكتوبر/ تشرين الأول وتستمر لثلاثة أسابيع.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي