عاجل

الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك

بالفيديو- محمد الفارس يطلق “اريدك تجيني” 2020 الفنان ياسر جلال يروي قصة منعه من التمثيل أرخص هاتف من سامسونج ويدعم الـ 5G الجماهير تقتل مغسل مارادونا بسبب صورة السيلفي الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك المرور العامة تبدأ طبع اللوحات المتأخرة يوتيوب تقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذا الجهاز فقط وسط إجراءات صحية مشددة.. انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق آلافيس يقهر ريال مدريد في عقر داره ويزيد متاعبه في الليجا وزارة الكهرباء تكشف اسباب تقليص ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيين قدما معلومات لداعش عن القوات الأمنية في كركوك الكاظمي يشكّل “خلية لإدارة أزمة ذي قار” برئاسة الأعرجي شمول ذوي الشهداء ومنتسبي الح..شد الشعبي بالمنحة المجانية للقبول بالمجموعة الطبية اندلاع حريق داخل مركز للمساج وسط بغداد الأمن الوطني يحبط تفجيرات إرهابية بضبطه كدساً للمتفجرات يحوي على 700 كغم من مادة ال C4 أحمد الملا طلال يعلن استقالته من منصب المتحدث الرسمي الجماهير تعود لملاعب البريميرليج باستثناء مانشستر الح..شد الشعبي يوزع أكثر من 6 الاف إسطوانة أوكسجين مجاناً خلال أسبوع تخفييض أجور الدراسة لمنتسبي الح..شد وذوي الشهداء والجرحى في كلية الحلة الجامعة معاونية ذي قار تكرم الطلبة المتفوقين من ذوي شهداء الح..شد الشعبي بالوثيقة.. القضاء يوقف العمل بنتائج انتخابات المكتب التنفيذي للأولمبية حقيقة إحالة غادة عبد الرازق للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي “سناب شات” تطلق تقنية قد تمنحك مليون دولار يوميا كندة علوش ترفع الصوت ضد العنف الأسري ضد الأطفال
أحدث_الأخبار

اعلام الحشد الشعبي يعلن انطلاق الحملة الإعلامية لتحرير الموصل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أعلنت مديرية إعلام الحشد الشعبي، الخميس، عن انطلاق الحملة الإعلامية الخاصة لتحرير مدينة الموصل بمشاركة 500 إعلامي، مؤكدة انها اكبر عملية إعلامية تطوعية حربية في تاريخ العراق.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَىٰ لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ ۗ وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ

صدق الله العلي العظيم

تعلن مديرية إعلام الحشد الشعبي ،عن انطلاق الحملة الإعلامية لتحرير مدينة الموصل الحبيبة، وما يحيط بها من مدن،وهي اكبر عملية إعلامية تطوعية حربية في تاريخ العراق ، وكما عودناكم منذ انطلاق الفتوى المباركة لسماحة المرجع الديني السيد علي السيستاني ” دام ظله ” ولغاية اليوم، سنكون حريصين على عكس صورة بطولات غيارى الحشد الشعبي و قواتنا الامنية بجميع صنوفها الى الجمهور العراقي والعالمي.

سيشارك في هذه الحملة مايقرب من 500 إعلامي متطوع منهم  350 إعلامي يتواجدون في ميدان المعركة بين مراسل ، ومصور ، وفني ، ولوجستي ، و ما يقرب من  150 آخرين  يعملون في مركز عمليات إعلام الحشد في بغداد ، فضلا عن تسجيل اكثر من  10000  ناشط مدني لغاية الان من اجل ايصال المعلومات وتناقلها في مواقع التواصل الاجتماعي ، منها ( الفيسبوك ،والتوتير ، والانستغرام) وستكون هنالك حملات (#) يومية تطلق على وسائل التواصل لدعم قواتنا الامنية البطلة وحشدنا الباسل.

وسيكون هنالك موقف يومي عن طريق الناطق الرسمي باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي بالصوت والصورة منذ اليوم الاول لانطلاق العمليات ‘ في حين سيؤمن فريق العلاقات العامة اللقاءات والتصاريح لقيادات الحشد والمتحدث الامني في ارض المعركة فيما ستعمل غرفة العمليات الاعلامية للحشد على رفد وسائل الاعلام بالاخبار والعواجل والبيانات على مدار 24 ساعة من دون توقف .

كما عملت مديرية الاعلام الحربي على  تنسيق عالٍ مع عدد من وسائل الاعلام الوطنية من اجل توفير سيارات البث الخارجي (snj) تستخدم مجانا لكل المؤسسات الاعلامية المشاركة في العملية مع امكانية توفير مصور ومراسل حربي يعملان مجانا وبشكل تطوعي مع كل موسسة اعلامية  ليس لديها امكانية للمشاركة في التغطية الميدانية  .

ومن ضمن الحملة التطوعية ، وفرت المديرية أسطول عجلات لنقل الصحفيين المحليين والأجانب مع مرشدين ووجبات طعام وسكن وحماية من اجل تسهيل مهماتهم الصحفية وسلامة إيصالهم الى ارض المعركة وإرجاعهم، فضلا عن توفير مترجمين للكوادر الاعلامية غير العربية .

في حين سيكون هنالك فريق تطوعي متخصص يعمل على تزويد الوسائل الاعلامية بجميع البينات والمقاطع الخاصة بالمعارك مجانا ومن دون “لوغو” من اجل تسهيل عمل الوسائل الاعلامية التي ترغب في بث مادة خبرية عن المعارك .  وقد تشكل هذا الفريق من خيرة الخبرات في المونتاج والتصميم والارشفة و زود بأفضل الاجهزة الالكترونية .

كذلك سيتم التنسيق بشكل عالي المستوى مع اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية من أجل تسهيل مهمة القنوات التلفزيونية التي هي ضمن الاتحاد بآلية من شأنها توزيع المواد الصحفية بشكل منسق ودون معاناة .

او حمل تطبيق خدمة الاخبار العاجلة لموقع الحشد الشعبي تحت عنوان “الحشد الشعبي ”

اندرويد

ايفون

وستصلكم الاخبار الامنية في اسرع وقت ، كما يمكن لوسائل الاعلام التواصل والتنسيق مع العلاقات العامة في إعلام الحشد عبر الهواتف التالية :..

علي السراي 07705301667

سجاد العامري 07903372032

علي السعيدي 07827567200

احمد الجادر 07710997719

باسم الموسوي 07703445800

دعاءكم لأبطالكم في الميدان بالتوفيق والنصر .

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي