عاجل

رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة

الح..شد الشعبي يلقي القبض على مطلوب بتهمة الإرهاب في خانقين مستشار الأمن القومي الأعرجي يشارك في ندوة افتراضية عبر دائرة تلفزيونية أقامها مركز تشاتام هاوس للبحوث في لندن وكالة الاستخبارات: أحباط عملية سطو مسلح على منزل ضابط برتبة عقيد والقبض على السارق في بغداد نائب يكشف قيمة العجز المالي بموازنة 2021 الفيفا يوقف رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد خمس سنوات في قضايا فساد وفاة باتريك كوين أحد أبرز المروّجين لتحدي الثلج وزارة المالية تصدر بياناً بشأن الغاء الاعفاءات والاستثناءات الكمركية للدول والمؤسسات الحكومية 7 قتلى وجرحى في حادثة طعن بولاية كاليفورنيا الأمريكية وكالة الاستخبارات: الاطاحة بأرهابية و أبنها المشتركين بأغتيال مختار قرية السموم في قضاء سامراء القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي بالأرقام.. تاريخ مواجهات الزوراء والقوة الجوية في الدوري الممتاز 6 أطعمة خطيرة… توقفوا عن تناولها فوراً! 4 فوائد لوضع وسادة خفيفة بين الساقين عند النوم ياسمين صبري تصدم الجميع بأحدث ظهور لها حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23-11-2020 , برجك لهذا اليوم مايا رعيدي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في المتحف الوطني تشجيعاً للسياحة ذبح 190 ألف دجاجة بعد إصابتها بإنفلونزا الطيور في هولندا هيئة النزاهة توقف هدر أموال عامة بعد ضبطها معاملات مزورة بتقاعد الانبار 3 أخوة يقتلون شقيقتهم بطريقة وحشية في السليمانية “غوغل” تصارح مستخدميها بما تفعله ببياناتهم النائب ريحان حنا تبحث مع صحة زاخو الإستعدادات والإجراءات الوقائية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا موريتانيا تعلن الحداد بوفاة رئيسها الأسبق اليوم.. النوارس والصقور وجهاً لوجه في كلاسيكو العراق رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 23-11-2020 الاثنين
أحدث_الأخبار

الدوري الإنكليزي: مانشستر ينهض وليفربول يتعثر

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

وضع مانشستر يونايتد خيبة خسارة منتصف الأسبوع الماضي أمام مضيفه أيندهوفن الهولندي (1-2) في دوري أبطال أوروبا (شامبيونز ليغ)، خلفه بعد فوزه على مضيفه ساوثمبتون (2-3) أمس (الأحد) في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويدين يونايتد بثأره من ساوثمبتون إلى الوافد الجديد الفرنسي أنتوني مارسيال الذي وجد طريقه إلى الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بتسجيله ثنائية حوّل من خلالها تخلف فريقه الذي اهتزت شباكه بهدف للإيطالي غراتسيانو بيليه الذي سقطت الكرة أمامه، بعدما صد الحارس الإسباني دايفيد دي خيا تسديدة السنغالي ساديو مانيه، فتابعها في الشباك.

وجاء رد فريق المدرب الهولندي لويس فان غال في (ق34) عبر مارسيل الذي وصلت إليه الكرة داخل المنطقة بتمريرة رأسية من الإسباني خوان ماتا المتسلل بحسب الإعادة، فسيطر عليها ثم التف على نفسه قبل أن يسدد في شباك الحارس الهولندي مارتن ستيكيلنبرغ.

واستفاد مارسيال في بداية الشوط الثاني من تمريرة خلفية خاطئة للياباني مايا يوشيدا، ليخطف الكرة قبل أن يضعها في شباك أصحاب الأرض الذين اهتزت شباكهم للمرة الثالثة في (ق68) عبر ماتا الذي كان في المكان المناسب، ليتابع الكرة المرتدة من القائم إثر تسديدة من زميله الهولندي ممفيس ديباي.

وقلص بيليه الفارق عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، بهدف شخصي آخر وجاء بكرة رأسية جراء تمريرة عرضية من مانيه أيضاً في (ق86)  لكن ذلك لم يجنب فريقه هزيمته الثانية.

وبانتصاره الرابع هذا الموسم، رفع يونايتد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن جاره اللدود مانشستر سيتي الذي مني أول من أمس بهزيمته الأولى في الموسم، على يد ضيفه وست هام يونايتد (1-2)، مستفيداً أيضاً من تعادل ليستر سيتي مع مضيفه ستوك سيتي (2-2).

وعلى ملعب أنفيلد، واصل ليفربول نتائجه المخيبة بتعادله مع ضيفه نوريتش سيتي (1-1)، في مباراة شارك فيها مهاجمه الدولي دانيال ستوريدغ، للمرة الأولى منذ نيسان (أبريل) الماضي بسبب خضوعه لعملية جراحية.

ولم تشكل عودة ستوريدغ الذي اكتفى بـ18 مباراة الموسم الماضي والذي خرج في (ق63) من مباراة اليوم، نقطة تحول في مسار ليفربول، إذ فشل فريق المدرب الإرلندي برندن رودغرز في تحقيق الفوز للمرحلة الرابعة على التوالي، بعدما استهل الموسم بانتصارين متتاليين.

وافتتح ليفربول التسجيل في (ق48) عبر داني اينغز إثر تمريرة من الإسباني البرتو مورينو، لكن راسل مارتن منح نوريتش نقطته الثامنة وأبقاه على المسافة ذاتها من «الحمر»، بهدف في (ق61) جراء ركلة ركنية اعترضها الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه، لكن الكرة سقطت أمام مارتن الذي سيطر عليها بصدره ثم سددها في الشباك.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي