عاجل

رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة

وكالة الاستخبارات: الاطاحة بأرهابية و أبنها المشتركين بأغتيال مختار قرية السموم في قضاء سامراء القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي بالأرقام.. تاريخ مواجهات الزوراء والقوة الجوية في الدوري الممتاز 6 أطعمة خطيرة… توقفوا عن تناولها فوراً! 4 فوائد لوضع وسادة خفيفة بين الساقين عند النوم ياسمين صبري تصدم الجميع بأحدث ظهور لها حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23-11-2020 , برجك لهذا اليوم مايا رعيدي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في المتحف الوطني تشجيعاً للسياحة ذبح 190 ألف دجاجة بعد إصابتها بإنفلونزا الطيور في هولندا هيئة النزاهة توقف هدر أموال عامة بعد ضبطها معاملات مزورة بتقاعد الانبار 3 أخوة يقتلون شقيقتهم بطريقة وحشية في السليمانية “غوغل” تصارح مستخدميها بما تفعله ببياناتهم النائب ريحان حنا تبحث مع صحة زاخو الإستعدادات والإجراءات الوقائية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا موريتانيا تعلن الحداد بوفاة رئيسها الأسبق اليوم.. النوارس والصقور وجهاً لوجه في كلاسيكو العراق رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 23-11-2020 الاثنين الكوفي: الح..شد الشعبي سخّر 1500 منتسب وعشرات الآليات لتصريف مياه الأمطار في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط موقعين واربعة عجلات لتهريب النفط في ثلاث محافظات قائد شرطة كركوك : لا يوجد أي فراغ امني بوجود الح..شد الشعبي في المحافظة الحداد يطالب مجلس الوزراء بالتريث في تنفيذ اتفاق تقاسم الأملاك بين الوقفين السني والشيعي ويدعو الى ان يكون القضاء هو الفيصل وكالة الاستخبارات: القبض على خمسة أرهابيين ضمن مايسمى ديوان الجند والمعسكرات العامة بداعش في نينوى امين بغداد: الح..شد الشعبي يبذل جهدا كبيرا للسيطرة على مياه الأمطار وكالة الاستخبارات: القبض على مايسمى امر أحدى المفارز العسكرية بقاطع الجنوب في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ كاتيوشا واصابع ديناميت وقنابر هاون واسلحة مختلفة بعمليتين منفصلتين في الحدود الفاصلة بين دول الجوار
أحدث_الأخبار

النائبة رحاب العبودة تدعو الى سحب السفير العراقي من انقرة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

اشتدت حدة التصريحات المنتقدة للرئيس التركي رجب طيب اردوغان، بعد تتصريحاته الاخيرة ضد رئيس الوزراء حيدر العبادي، بشأن تواجد القوات التركية وعملها في الاراضي العراقية.

ودعت النائبة عن كتلة الإصلاح رحاب العبودة الحكومة العراقية إلى مقاطعة تركيا وسحب السفير العراقي من انقرة بعد التصريحات الاخيرة للرئيس التركي بشأن استمرار التواجد التركي في شمال العراق.

وقالت العبودة في بيان، اليوم الثلاثاء، ان ” تصريحات الرئيس التركي رجب طيب اورغان تؤكد الرغبة في تصعيد الموقف التركي الرسمي مع العراق واستمرار التواجد التركي في الأراضي العراقية”.

وأضافت أن” المرحلة تتطلب اتخاذ إجراءات عملية من الحكومة العراقية يمكن تلخيصها بسحب السفير العراقي من انقرة ومقاطعة المنتجات التركية ومحاسبة السياسيين الذين يعلنون ولاءهم الى تركيا”.

وأشارت العبودة إلى ان على المجتمع الدولي ردع مثل هكذا سياسات تهدد امن المنطقة عموما”.

وكان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان قال في كلمة له اليوم ان الجيش التركي لن يأخذ الأوامر من العراق بشأن تواجد قواته في منطقة بعشيقة، مشيرا في الوقت نفسه  الى انه لا يمكن أن يبقوا متفرجين حيال ما يحدث في العراق.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي