عاجل

اللواء 53 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر

الصين تفرض عقوبات على 4 مسؤولين أمريكيين العتبة الحسينية تباشر باعمال إنشاء المحطة الكهروميكانيكية مايا دياب:سندخل مرحلة خطرة من المرض.. “بترجاكن التزموا” وكالة الاستخبارات: القبض على قاتل زوجة عمة بعد ساعات من ارتكابه جريمته في بغداد أمانة مجلس الوزراء توجه دعوة للمتضررين من الأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية الحداد يدعو وزارة الهجرة إلى تقديم مساعدات عاجلة لمخيمات النازحين في عموم البلاد وتسهيل آليات عودتهم طوعيا لا قسرياً وزارة الداخلية تعلن مكافحة ٤٣١٥ جريمة في ٢٠٢٠ لاعبة اسبانية ترفض الوقوف دقيقة حداد على وفاة مارادونا شبهات حول طبيب مارادونا بتهمة القتل غير المتعمد أول فيلم روائي يجسد حياة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بعنوان “الجائحة” للحصول على نفس منعش والسيطرة على رائحة الفم المزعجة جربي هذه النصائح أول “روبوت” مغربي لمحاربة التمييز ضد المرأة انطلاق أعمال مشروع طريق الحج البري بطول 239 كم المرور تستثني منتسبي القوات الامنية وعوائلهم من الحجز الالكتروني لمراجعة دوائرها تخليد اسم مارادونا في ملعب نابولي رئيس جهاز الامن الوطني الاسدي لممثلي الخريجين المتعصمين: جئنا لحمايتكم وحماية حقوقكم المشروعة العتبة العباسية تصنع شباك مرقد السيدة زينب {ع} وزارة التربية تقرر بإغلاق الحوانيت المدرسية في عموم العراق اطلاق اسم العالم فخري زادة على علاج إيراني لكورونا العراق يخطط لانشاء 6 مصافي نفطية جديدة المباشرة بدوام المدارس في الديوانية بعد يوم من الامطار الغزيرة عمليات سومر تبدأ تنفيذ خطة انتشار أمني داخل مركز ذي قار المصاب دائما.. تحديد مدة غياب هازارد عن الملاعب شاب يغتصب طفلًا.. ثم يطلب الرحمة أثناء جلده في مكان عام! بالفيديو .. ابنة مارادونا تبكي أمام موقف نجوم بوكا جونيورز
أحدث_الأخبار

حديث تلفزيوني للمذيعة التي تحرش بها ترامب

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

في أول تعليق تلفزيوني لها على المقطع الصوتي الفاضح الذي تناولها فيه المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، أكدت المذيعة الأميركية نانسي أوديل أنه لم يعد من الممكن تجريد المرأة من إنسانيتها وتحويلها إلى لا شيء.
وظهرت أوديل للتعليق على الفيديو المذكور على نحو مفاجئ أثناء تقديمها للبرنامج الشهير Entertainment Tonight مساء الاثنين، عقب المناظرة الثانية بين ترامب ونظيرته هيلاري كلينتون، حيث كان المقطع موضع سؤال موجه إلى ترامب، الذي أكد اعتذاره، واصفا إياه بحديث الغرف المغلقة.
وقالت أوديل التي كانت ترتدي فستانا أسود: “أشعر أنه من المهم أن أتكلم معكم مباشرة. على مدى 26 عاما عملت خلالها صحافية، كان عملي هو الحصول على الأخبار للجمهور وليس التركيز على ذاتي. ولكن الآن، أنا علي يقين أن معظمكم سمع عن المقطع الصوتي الذي تحول إلى خبر يهم أميركا، وبات جزءا من سباق انتخابات الرئاسة. اسمي ذُكر، وللأسف، فإن تسريب المقطع قذف بي إلى أتون الساحة السياسية التي لم أسع إلى أن أكون جزءا منها”.
وتابعت أوديل بكل ثقة: “لقد أصدرت بيانا يوم السبت، وأنا حقيقة أعني كل ما جاء فيه. لم يعد هناك مجال للتعامل مع المرأة كشيء (تشييئها)، وكذلك بالنسبة للآخرين، ولو كان ذلك في “غرفة مغلقة”. هذا الحوار يجب أن يتغير، لأن كل واحد منا يستحق الاحترام، بصرف النظر عن نوعه أو ظروفه. وكأم، يجب أن أضيف هذه الملاحظة لأطفالنا، خاصة الفتيات الصغيرات، الذين يجب أن يدركوا أن عملهم الدؤوب، وإنجازاتهم، وعقولهم وقلوبهم هي الأكثر أهمية، وأن كل الأشياء الأخرى ستمضي دون أن يعيرها أحد اهتماما”.
ووجهت أوديل الشكر لجمهورها الذي ساندها بقوة منذ تسريب المقطع يوم الجمعة الماضي.
وأضافت: “أود أن أستغل هذا الوقت لأشكر المشاهدين الذين يسمحون بفتح أبوابهم لهذا البرنامج كل ليلة. لقد أغرقتموني بالرسائل من كافة أنحاء العالم، وأود أن أعرب لكم عن تقديري لكلماتكم الرقيقة. إنني أقرأها باستمرار لأنها تجدد يقيني برغبتنا في مجتمع أفضل يضم الجميع. لذا مرة أخرى، أشكركم على دعمكم”.
وفي بيانها، السبت، أكدت أوديل أنه لا أحد يجب أن يكون هدفا لهذه “التعليقات غير اللائقة”، مشيرة إلى أن “كل شخص يستحق الاحترام، سواء كانت الكاميرا تسجل أم لا”.
وقالت أوديل إنها “كامرأة تعمل بجدية لتعزيز مسيرتها المهنية، وكأم، يجب أن تتكلم بصوت مرتفع من أجل مجتمع أفضل”.
ويعد برنامج Entertainment Tonight التلفزيوني من أهم البرامج الترفيهية في الولايات المتحدة، ويعرض من خلال الاشتراكات في كندا وعدة دول أخرى. ويتابع البرنامج أهم أخبار النجوم، ويعود انطلاقه إلى عام 1981.
وفي المقطع المسرب عن طريق “واشنطن بوست” على متن حافلة كانت تقل ترامب، يذكر الأخير اسم “نانسي” صراحة، ويؤكد أنه دار حولها، وحاول الهجوم عليها وإقامة علاقة حميمية معها، مشيراً إلى أنه حاول الذهاب معها إلى متجر أثاث لتنفيذ مخططه، كاشفاً أن هذه المرأة متزوجة.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي