عاجل

قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور

مدرب شباب العراق: باب المنتخب مفتوح للجميع التقاط لحظة دخول نيزك الغلاف الجوي للأرض فوق المحيط قرب أستراليا أسعار صرف الدولار أمام الدينار العراقي ليوم السبت 21-11-2020 مواكب بغداد تقدم دعما لوجستيا للواء 16 بالح..شد في كركوك أكثر كلمات المرور شيوعا في 2020 .. غيروها فوراً هطول أمطار غزيرة على العاصمة بغداد “تويتر” يطلق ميزة Fleets عالمياً بالوثيقة.. الأولمبية الدولية تجمد أنشطة نظيرتها العراقية وزارة العمل توجه موظفيها بالدوام الجمعة والسبت لإكمال معاملات المقترضين اليوم.. برشلونة يواجه أتلتيكو بغياب عنصرين مهمين قائد الشرطة الاتحادية: جاهزون لتأمين الانتخابات اصحاب هذه الابراج على موعد مع الحظ والظروف الايجابية هذا الاسبوع الأسبوع المقبل.. بغداد تحتضن الملتقى السينمائي النسوي الأول نادي الجامعة يعلن جاهزية ملعب البرج لاحتضان مباريات الفريق نصف سكان العالم سيعانون من زيادة الوزن بحلول عام 2050 مفاجأة مميزة لنادين نجيم من ابنتها… شاهدوا ماذا فعلت! قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور كربلاء: المباشر بتنفيذ جزء من مشروع مجاري دوار الامام الحسين (ع) الأول وكالة الاستخبارات: القبض على منتحل صفة ضابط برتبة ملازم في بغداد كوكا يصاب بفيروس كورونا بعد صلاح والنني نصائح لاستقبال الضيوف في زمن الكورونا تعرف على مباريات الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز تويتر تطلق خاصية التغريدات التي تختفي! شيرين عبد الوهاب: إحنا في زمن أي حاجة ممكن تتخطف وفاة الممثل المصري فايق عزب بعد صراع مع المرض
أحدث_الأخبار

آرام الشيخ يعزي بذكرى عاشوراء ويدعو المكونات للتلاحم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تقدم نائب رئيس البرلمان العراقي آرام الشيخ محمد تعازيه الحارة ومواساته الى الشعب العراقي والأمة الأسلامية في ذكرى العاشر من محرم الحرام لأستشهاد الأمام الحسين عليه السلام.
وأضاف في بيان  ان ” قضية الحسين {ع} فيها أبعاد تاريخية ومعاني ومفاهيم قيمة، ورسالة أنسانية لمُختلف الأديان ودرس مهم في التسامح الديني، ونبراس يضيء للبشرية ، وعلينا الإقتداء به في مُقاومة الظلم والفساد، وتحقيق العدالة الأجتماعية والدعوة الى الإصلاح والثبات على الحق والقيم العليا”.
وأكد”على ضرورة توحيد الرؤى والاصطفاف الوطني بين كل القوى والكتل السياسية والتعاون مع البرلمان لتنفيذ مهامه التشريعية والرقابية وفق الدستور وبما تقتضيه متطلبات المرحلة ومن أجل معالجة المشاكل والأزمات ومحاسبة المفسدين والمقصرين في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمواطنين”.
و أشار نائب رئيس البرلمان الى ” أهمية التلاحم بين كافة مكونات المجتمع ونشر ثقافة التآخي والمحبة والسلام وتقبل الآخر بين أبناء الوطن ، ولاسيما بأن العراق يمر بفترة صعبة وحاسمة في مواجهة التحديات وأستمرار المعارك في جبهات القتال والأستعدادات الجارية لتحرير محافظة الموصل من قبضة تنظيم داعش الأرهابي”.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي