عاجل

الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك

ريال مدريد يتعرض لضربة مزدوجة في مباراة ألافيس وزارة الاتصالات: جاهزون لتسلُّم الرخصة الرابعة اندية لندن ترفع شعار الفوز في البريميرليج امراة سنغافورية تضع مولودا يحمل أجساما مضادة لكورونا وفاة الممثل “ديفيد براوس” صاحب شخصية دارث فادير في حرب النجوم أسعار الذهب في الأسواق العراقية ليوم الاحد 29-11-2020 لاعب كمال الأجسام يتزوج دميته الجنسية.. ويصف علاقتهما بـ”حب حياته” تعرف على مواصفات سيارة كيا الجديدة وكالة الاستخبارات تلقي القبض على متهمين يتاجران بالقطع الأثرية في بغداد امتلاء 7 من وديان الحدود شرق ديالى و الوضع لايزال تحت السيطرة وزارة الصناعة تجهز الموظفين بالأبـواب والشبابيـك بأسعـار تنافسيـة والتقسيـط سلة العراق تواجه لبنان في لقاء محفوف بالمخاطر توقعات الأبراج اليومية | الأحد 29 تشرين الثاني 2020 اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 29-11-2020 الاحد بالفيديو- محمد الفارس يطلق “اريدك تجيني” 2020 الفنان ياسر جلال يروي قصة منعه من التمثيل أرخص هاتف من سامسونج ويدعم الـ 5G الجماهير تقتل مغسل مارادونا بسبب صورة السيلفي الحشد الشعبي يطيح بمسؤول الإدارة العسكرية لداعش في كركوك المرور العامة تبدأ طبع اللوحات المتأخرة يوتيوب تقدم خدمة جديدة حصرية لأصحاب هذا الجهاز فقط وسط إجراءات صحية مشددة.. انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق آلافيس يقهر ريال مدريد في عقر داره ويزيد متاعبه في الليجا وزارة الكهرباء تكشف اسباب تقليص ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيين قدما معلومات لداعش عن القوات الأمنية في كركوك
أحدث_الأخبار

علي عدنان: سنقاتل من اجل الوصول لكاس العالم واهدي النجاح لبلدي العراق

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/

 

نجم منتخبنا الوطني ونادي اودينيزي الايطالي علي عدنان وفي حديث لة مع صحيفة فوتبول اكديمي التركية تكلم على الكثير من الامور والتي كانت ضمن حياة اللاعب العراقي وكيفية الوصول الى نادي اودينيزي الايطالي وحلم الوصول الى كاس العالم القادمة حيث حاورة احد الصحفيين وقال:

بعد اضافة الاعب علي عدنان المحترف في صفوف نادي أودينيزي تاريخ جديد للكرة العراقية باللعب بالمستويات المتقدمة من دوريات اوربا
بالسؤال لك كيف كانت اول سنه لك في تركيا؟
بعد ان كان اول موسم بالنسبه لي ناجح ورائع بكل المقاييس كان الموسم الثاني ليس كما كنت اتمنى حيث كان هناك اختلاف بوجهات النضر بيني وبين المدرب ، ولاكن رغم المشاكل التي حدثت فإن نادي أودينيزي لم يتخلى عني وارادني باي سعر.
كنت متعجب من اهتمام النادي بي ولاكن بعدها علمت انها سياسة النادي وانها تناسب فلسفة الفريق وخاصتا ان هناك الكثير من المواهب الشابه التي تكتشف ويتم جلبها الى النوادي الكبيرة بطريقة احترافية.

كيف ترى اودين كمحافضة ونادي؟

رغم وجود صعوبه باللغة الا اني الاقي معاملة حسنه وتفهم كبير واريد جلب عائلتي ال هنا عن قريب. اما بالنسبه للنادي فإني سعيد مع الكل وخاصتا العاملين على الفريق الذين يجلبون الاعبين من كل مكان وهذا يضيف التكامل للفريق. وأكثر لاعبان اتفهم معهم هم الفرنسي Cyril thereou والبرتغالي Bruno fernandes

كيف كانت اول مباراة لك بالدوري الايطالي وبشكل عام كيف شاهدت كرة القدم في اوربا؟

إذا كنا نفكر بيوفنتوس حامل اللقب فبالتأكيد لا توجد افضل من هذه البداية. قبل المباراة كنت بحالة تركيز قوي جدا وبعد المباراة ايقنت انه استطيع ان احجز لي مكان بهذا المستوى. واهدي هذا النجاح لبلدي العراق.

المشجعين العراقيين ينتظرون المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا؟

كنا الرابع في اسيا في نسخته الأخيرة وسنقاتل من أجل الحصول على مقعد في مونديال روسيا. العراق له مشاركة واحدة فقط كانت في سنة 1986 واعتقد انه حان الوقت الذي يجب فيه ان نكون هناك وانا متفائل جداً.

لديك تجربة كبيرة وانت فقط صاحب 22 سنة ، هل تريد النجاح بشئ آخر في كرة القدم؟
اللعب لنادي أودينيزي شعور لا يوصف ولاكن اتمنى في يوم من الايام ان امثل احد أندية اوربا صاحبة المستويات الأولى والفوز في البطولات. واتمنى ان اكون قدوة لكل الاعبين الشباب الذين يريدون ان يخطو خطى علي عدنان واتمنى الفوز بالألقاب.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي