عاجل

قادة القوات البرية والمشتركة وعمليات الحشد الشعبي يصلون الى ديالى ويعقدون اجتماعا أمنيا

الحشد الشعبي يشارك بمؤتمر شعبي لمناقشة الوضع الأمني في تلعفر اندلاع حريق في مخزن للدراجات النارية ببغداد هزة أرضية بقوة 5.4 في قبرص يشعر بها سكان سوريا ولبنان توقعات حظك ليوم الجمعة 15-1-2021 المرور تعلن طباعة جميع لوحات المركبات الحداد يثمن عالياً موقف رئاسة أقليم كوردستان في تضامنه مع عوائل شهداء تفجير بغداد تكريم مدير إعلام الحشد الشعبي بدرع المقاومة لنجاحه في إحياء ذكرى القادة الشهداء الحشد الشعبي يعثر على كدس عتاد وصواريخ تحت الأرض في ديالى بيان صادر من مكتب سماحة السيد السيستاني في إدانة التفجيرين الارهابيين في ساحة الطيران وكالة الاستخبارات: القبض على مرتشي بالجرم المشهود بعملية استخباراتية في بغداد الحداد يدين وبشدة العملية الإرهابية التي طالت أهلنا الأبرياء وسط بغداد ويطالب القادة الأمنيين بتدابير وإجراءات حازمة الناطق باسم القائد العام: اعتداء إرهابي مزدوج بواسطة انتحاريين اثنين وسط بغداد وكالة الاستخبارات: القبض على مايسمى ناقل بريد قاطع الانبار بداعش في قضاء الرطبة قادة القوات البرية والمشتركة وعمليات الحشد الشعبي يصلون الى ديالى ويعقدون اجتماعا أمنيا إرشادات الدفاع المدني لمواجهة حالة الطقس التي ستتعرض لها البلاد اجتماع أمني موسع لاعادة التنظيم ضمن قواطع ثلاث محافظات اللواء الرابع بالحشد يختتم دورة تأهيلية لمقاتليه الحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل “داعشية” في اطراف جلولاء بمشاركة الحشد.. عملية أمنية لتفتيش عدد من مناطق الانبار امير قبائل العبيد يستذكر مواقف الشهيد المهندس بتحرير المناطق وحماية النازحين الحشد الشعبي يعثر على مضافة لـ”داعش” شمال سامراء دعوة لعوائل الشهداء والجرحى المتقاعدين بالحشد الشعبي الراغبين بالحصول على شقة سكنية في بسماية الحـداد يبحث مع القائم بالأعمال في السفارة الفرنسية توثيق العلاقات البرلمانية بين البلدين ومساهمة الشركات الفرنسية في إعادة إعمار المناطق وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة متهمين مطلوبين وفق مايسمى بالدگة العشائرية في الديوانية قائد عمليات نينوى للحشد يبحث مع آمر قوة سنجار تعزيز المقاتلين والجهوزية لأي طارئ
أحدث_الأخبار

برشلونة يفشل في ترويض ذئاب روما ويكتفي بالتعادل الإيجابي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://img.kooora.com/

http://img.kooora.com/

 

خطف فريق ايه اس روما الايطالي لكرة القدم، تعادلا ثمينا من ضيفه، برشلونة الاسباني بطل الثلاثية الموسم الماضي، بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الافتتاحي للفريقين في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم والذي اقيم على الملعب الاوليمبي بالعاصمة الايطالية روما ليحصد كلاً منهما نقطة يحتلان بها المركزين الثاني والثالث خلف باير ليفركوزن الالماني الذي فاز على ضيفه باتي بوريسوف برباعية.

تقدم اولاً الاورجوياني سواريز للضيوف في الدقيقة 21، قبل ان يدرك الايطالي فلورينيزي التعادل لروما في الدقيقة 31 من تسديدة بعيدة المدى مستغلاً تقدم الحارس الالماني تير شتيغن. 

كلا المدربان اعتمد على نفس الطريقة 4-3-3 والتي يفضلها كلاهما حيث اشرك الفرنسي رودي جارسيا تشكيلته المعتادة والمتوقعه بوجود الثلاثي الهجومي صلاح ودجيكو وفالكيه مفضلاً الابقاء على الثلاثي توتي وجيرفينيو وايتوربي على مقاعد البدلاء كأوراق رابحة، فيما اشرك الاسباني انريكي تشكيله متوقعة هو الأخر في ظل غياب عدد من اللاعبين للاصابة ليقود الفريق هجومياً الثلاثي الشهير MSN.

المباراة بدأت بقوة من جانب لاعبي برشلونة الذين استحوذوا تماماً على الكرة وتنقالوها بسهولة فيما بينهم واجبروا لاعبي روما على التراجع للخلف ولكن ظلت الخطورة غائبة واستمر الاستحواذ دون تهديد حقيقي لمرمى الحارس تشيزيني.

ظلت الأمور كما هي عليه حتى اقترب الشوط من الوصول لمنتصفه حتى ينجح المهاجم الاوروجوياني سواريز من تسجيل هدف التقدم للضيوف عبر كرة رأسية بعد تلقيه عرضية مميزه من الكرواتي راكتيتيش لتصبح النتيجة تقدم برشلونة بهدف دون مقابل على روما صاحب الأرض وسط احتجاجات من المدرب الفرنسي جارسيا مطالباً بخطأ ضد ميسي لصالح لاعبه دينيه.

نشط لاعبو روما نسبياً بعد الهدف ولكن ظلت الكرة معظم الفترات بين أقدام لاعبي برشلونة قبل ان يفاجيء فلورينيزي الجميع بتسديدة من 60 متر لتسقط في شباك الحارس تير شتيجن المتقدم للأمام وسط ذهول الجميع في الملعب الاوليمبي لتصبح النتيجة 1-1.

استمرت الامور كما هو عليه دون جديد حتى اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

مع بداية الشوط الثاني فضل كلا المدربين تأجيل تبديلاتهما حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت ليستمر الفريقان بنفس التشكيلة التي لعبا بها الشوط الأول.

بعد مرور خمس دقائق يجري الفرنسي رودي جارسيا تبديله الاول بشكل اضطراري فيخرج الحارس تشيزيني ويدخل بدلاً منه المخضرم دي سانتيس في اول مشاركة له هذا الموسم وسط تصفيق حاد من الجميع.

مرت بعض الدقائق دون جديد على صعيد النتيجة او الاداء ليدفع انريكي باولى اوراقة بدخول رافينيا بدلاً من الكرواتي راكيتيتش في محاولة لتنشيط وسط الملعب.

استمرت الامور كما هو عليه سيطرة واستحواذ دون اي خطورة على مرمى الفريقين وبدأ اللقاء يأخذ طابع الملل بشكل أكبر ولم تفلح تبديلات كلا المدربين في تغيير الامر.

مرت الدقائق المتبقية دون اي جديد يذكر حتى اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بتعادل كلا الفريقين بهدف دون مقابل في افتتاح مبارياتهما في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي