عاجل

اللواء 52 في الحشد يعالج محاولة تسلل لعناصر داعش غربي كركوك

نادي الحشد الشعبي لكرة السلة يحقق فوزا كبيرا على نادي نفط الشمال ويقفز للمركز الثالث جهاز الامن الوطني ينعى وكيله السابق “عقيل الصفار” اللواء 52 في الحشد يعالج محاولة تسلل لعناصر داعش غربي كركوك ضمن نهضة كركوك.. هندسة الحشد تباشر بتنظيف المنطقة الخضراء من الأنقاض الأمانة العامة لمجلس الوزراء تؤلف اللجنة الوطنية للسياسات السكانية بشير الحداد: إستهداف مطار أربيل محاولة يائسة لزعزعة الأمن والإستقرار في الأقليم وعموم العراق الحداد يدين بشدة التفجير الإرهابي في مدينة الصدر ويحذر من عودة العمليات الإرهابية خلية الاعلام الامني تكشف معلومات جديدة حول تفجير الحبيبية الكعبي يستنكر التفجير الإرهابي في مدينة الصدر يدعو القوات الأمنية لأخذ الحيطة والحذر الدفاع الروسية تتسلم درون “الصياد” الضارب بحلول عام 2024 عائلة أسترالية تعثر على ثعبان حي في وجبة طعام جاهز مفوضية الانتخابات: لا تمديد لهذه المواعيد روحاني: قادرون على تخصيب اليورانيوم بنسبة 90% ببطارية كبيرة ومواصفات منافسة.. نوكيا تعلن عن هاتف رخيص الثمن الاتصالات .. جهود متواصلة لانشاء مشروع القمر الصناعي العراقي نادي الحشد الشعبي الرياضي يفتتح أكاديمية رياضية في كركوك ويعتزم فتح أخرى في ديالى ارتفاع متزايد لحالات فيروس كورونا في شمال سوريا مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ودع رائحة الفم الكريهة في رمضان.. 5 طرق فعالة للتخلص منها مصرف الرشيد يعلن عن تفاصيل جديدة بشأن شقق بسماية ليفربول يعتذر عن هجوم مشجعيه على حافلة ريال مدريد صابر الرباعي يخرج عن وعيه في برنامج “5 نجوم” تامر حسني يحتفل بتحقيقه رقماً قياسياً جديداً القوات اليمنية تستهدف “أرامكو” وأهدافاً حساسة أخرى في جيزان وفاة صاحب أكبر عملية احتيال مالي في تاريخ أمريكا
أحدث_الأخبار

قصة الفتاة التي حاولت انقاض الكاتب الاردني ناهض

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

سردت فتاة أردنية تُدعى “هبة”، صاحبة العشرين عاما، تفاصيل محاولتها انقاذ الكاتب الاردني ناهض حتر الذي قُتل صباح الأحد أمام قصر العدل في العاصمة الاردنية عمّان.

وقالت انها كانت ذاهبة لقصر العدل في عمّان لحضور جلسة محاكمة لشخص تسبب في دهسها قبل فترة، وعند دخولها بوابة المحكمة “التفتيش” سمعت صوت اطلاق نار قريب جدا من المكان، القت نظرة سريعة واذا به رجل خمسيني ملقى على رصيف المحكمة ينزف دما ويتنفس الصعداء، فما وجدت نفسها الان بجانبه تحاول اسعافه وخطفه من فوهة الموت، الا ان الرصاص كان اقرب لجسد حتر حيث انهى حياته بلحظات.

وتضيف “هبة” بحسب “رؤيا” انها اقتربت من حتر رغم وجود عشرات الاشخاص الا انهم اخذوا موقف “المتفرج”، اقتربت منه وحاولت ان تتأكد من نبضه الا ان النبض لما يدم سوى ثوانٍ ليفارق الحياة امام اكبر مؤسسة للعدل في الأردن.

وتقول “هبة” انها منذ الصباح وهي في حالة متوترة جدا من هول المنظر الذي رأته، وانها لا تعرف ناهض حتر الا بعد ما وقعت الجريمة، وانها قامت بمساعدته من مبدأ الانسانية، فلا يمكنك ان تقف دون اي ردة فعل وامامك رجل يموت على حد قولها.

وقتل الكاتب الصحفي ناهض حتر، صباح الأحد، بـ 7 رصاصات تعرض لها خلال تواجده أمام قصر العدل في العاصمة عمان، وأعلنت مصادر أمنية توقيف مطلق النار وإحالته للتحقيق.

وعرف عن حتّر دفاعه عن النظام السوري، وترويجه لفكرة “المؤامرة الكونية” على سوريا، واتّخاذه من صعود نجم داعش، وسيلة للهجوم على الدين الإسلامي، والإساءة لرموزه.

وفي منتصف آب الماضي، سلّم حتّر الذي ينحدر من الطائفة المسيحية نفسه للأجهزة الأمنية، على إثر نشره صورة تضمنت إساءة للذات الإلهية عبر صفحته على فيسبوك.

وأصدر محافظ العاصمة خالد أبو زيد، قبل أن يسلم حتر نفسه قرارا اعتبر فيه حتّر فارا من وجه العدالة وأمر بإحضاره مخفورا للمحافظة.

وأجّج حتّر غضب الرأي العام المحلي، بمنشوره الذي أساء للذات الإلهية، وطلب على إثرها رئيس الوزراء هاني الملقي من وزير الداخلية التحقق منها وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي