عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء اللواء 27 بالحشد الشعبي يدمر أماكن تواجد “داعش” شرق الأنبار ذي قار: غداً دوام رسمي مجلس الوزراء يقرر اعتماد البطاقة البايومترية كمستمسك ثبوتي ويوجه طلباً مُلزماً للموظفين مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى إليسا تغادر منصة (واتساب) لهذا السبب! إدارة الميناء تقرر إنهاء التعاقد مع المدرب فاليريو رسمياً الانبار تؤكد خلوها من أنفلونزا الطيور وتشدد من اجراءاتها الاحترازية شبيهة زبيدة ثروت.. “فاطمة هتلر” حديث مواقع التواصل إفتتاح جدارية قادة النصر في ناحية تازة بكركوك صندوق إسكان عوائل شهداء الحشد ينجز الدار رقم 234 الحشد والجيش ينفذان جولة إستطلاعية جوية في بادية النجف اللجنة العليا للصحة والسلامة توجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالدوائر الحكومية وكالة الاستخبارات: القبض على مهربين للمخدرات من الجنسية الآسيوية في البصرة مركز الغد الزاهر للدراسات والإعلام يستنكر العقوبات الامريكية على قادة الحشد وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة مختصة بتزييف العملة المحلية والاجنبية في البصرة وكالة الاستخبارات: ضبط كدس للعتاد داخل احد الدور المتروكة في بغداد استقرار أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم السبت 16-1-2021 اللواء 56 بالحشد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين جنوب غرب كركوك اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد تحالف الفتح يستنكر الإجراءات الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي تحت شعار “الدم واحد”.. أهالي الأنبار يحيون ذكرى استشهاد قادة النصر عند روضة الشهيد المهندس
أحدث_الأخبار

يوفنتوس ينتصر خارج ارضه على مانشستر سيتي 2-1

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://img.kooora.com/

http://img.kooora.com/

 

انتزع فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، انتصاراً ثميناً للغاية خارج أرضه بالفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء على ملعب “الاتحاد” في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل لاعبو السيدة العجوز أهداف المباراة الثلاثة، حيث تقدم “السيتيزن” بهدف سجله كيلليني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57، إلا أن البيانكونيري نجح في إدراك التعادل بهدف ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 70، ثم خطف ألفاروا موراتا هدف الفوز في الدقيقة 81.

انتزع وصيف أوروبا 3 نقاط ثمينة ليحل في المركز الثاني متخلفاً بفارق الأهداف عن إشبيلية الإسباني الذي حقق فوزاً كبيراً على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بثلاثية نظيفة.

لجأ مانويل بيلليجريني المدير الفني للسيتي لطريقة 4-2-3-1، وحافظ على التوليفة الدفاعية بوجود باكاري سانيا وفنسنت كومباني وإيلياكيم مانجالا وألكسندر كولاروف مع ثنائي الارتكاز يايا توريه وفرناندينيو.

ولكن الأسلحة الهجومية للفريق الإنجليزي المتمثلة في سمير نصري ورحيم ستيرلينج ودافيد سيلفا وويلفريد بوني فشلت في اختراق الترسانة الدفاعية لليوفي، وجاءت الخطورة من تسديدات فرناندينيو، وأضاع بوني فرصة ثمينة بعدما راوغ الدفاع، ولكنه سدد بأنانية فوق العارضة.

صمد يوفنتوس أول 45 دقيقة، وأغلق كل الطرق المؤدية إلى مرمى حارسه بوفون، حيث اعتمد مدربه ماسيميليانو أليجري على طريقة 4-1-4-1، بوجود رباعي الخط الخلفي باتريس إيفرا وجورجيو كيلليني وبونوتشي وليشتنشاينر، أمامهم ارتكاز دفاعي هيرنانيز، ثم الرباعي ستوراري وبول بوجبا وخوان كوادرادو وألفارو موراتا الذي قام بأدوار دفاعية، خلف رأس الحربة الوحيد ماريو ماندزوكيتش.

اليوفي كان الأفضل والأخطر طوال الشوط الأول، ألغى له الحكم هدفاً سجله بوجبا بداعي التسلل، وأنقذ القائم الأيمن تسديدة من ركلة حرة لهرنانيز، وسدد كوادرادو وألفارو موراتا كرتين بجوار نفس القائم.

تحسن أداء أصحاب الأرض مع بداية الشوط الثاني، وأسفر ضغط “السيتيزن” عن اهتزاز شباك بوفون بهدف سجله جورجيو كيلليني برأسه بالخطأ في مرماه، وأثار اعتراض لاعبي اليوفي لوجود مخالفة على كومباني الذي ذهب للاحتفال بالهدف.

كاد السيتي أن يضاعف تقدمه وينهي مبكراً على وصيف أوروبا، إلا أن بوفون أنقذ الموقف في وقت حرج بالتصدي لفرصة مزدوجة من انفراد لرحيم ستيرلينج، لترتد الكرة إلى سيلفا ليسددها في جسد الحارس المخضرم.

انتفض الضيوف بحثًا عن التعادل، وتصدى جو هارت لكرة خطيرة من ستوراري، بعدها أضاع بوجبا فرصة أخرى برعونة غريبة، قبل أن يمرر اللاعب الفرنسي الشاب كرة ماكرة إلى ماريو ماندزوكيتش ليضعها في المرمى، مستغلاً سوء التمركز الدفاعي لمانجالا.

أسرع بيلليجريني لإعادة التفوق للسيتي، وأجرى تبديلين بنزول كيفين دي بروين مكان ستيرلينج ثم أشرك نيكولاس أوتاميندي مكان كومباني، إلا أن الرياح جاءت عكس ما تشتهي السفن، حيث نجح موراتا في إضافة الهدف الثاني قبل 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، حيث سدد كرة ارتطمت بالقائم الأيمن قبل أن تهز الشباك.

حول أليجري خطته إلى 4-5-1، حيث أشرك أندريا بارزالي مكان موراتا ودفع بماريو ديبالا مكان ماندزوكيتش المجهد، وبالفعل نجح اليوفي في إحباط المحاولات الهجومية لمنافسه، باستثناء تسديدة قوية ليايا توريه أخرجها بوفون ببراعة من المقص الأيسر، ليقتنص عملاق الكالشيو انتصاراً ثميناً عوضه كثيراً عن بدايته السيئة محلياً بحصد نقطة وحيدة من أول 3 مباريات له في الدوري.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي