عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء الثاني بالحشد يباشر خطته التدريبية الشاملة المديرية العامة لشؤون الادارية بالحشد تنفي حول اليه عودة المفسوخة عقودهم أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الاثنين 18-1-2021 ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم الاثنين 18-1-2021 مدرب الزوراء يكشف سبب تألق النوارس وكالة الاستخبارات: ضبط اسلحة مختلفة والقبض على عصابة تتاجر بالمخدرات بعملية امنية في بغداد قائد عمليات القوات البرية يثني على جهود الحشد في تأمين قاطع عمليات ديالى وكالة الاستخبارات: القبض على (٩) ارهابيين ينتمون لعصابات داعش في نينوى شرطة الانبار: الشهيد المهندس ورفاقه نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمقدسات الالوسي: الشهيد المهندس بطل عراقي قَلَّ ان يُولد مثله بالوثيقة.. ترشيح مدير جديد لاستثمار صلاح الدين الهندسة العسكرية للحشد تواصل إنجاز أعمال تأهيل قناة الجيش في بغداد العتبة العلوية: كوادرنا مستنفرة لتطبيق خطة إحياء مناسبة استشهاد الزهراء (ع) الكاظمي يوجه الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد بالصور.. الاف يحيون ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع) في النجف بينها محاذية للعراق.. موجة امطار وثلوج تجتاح 13 محافظة في ايران مقتل ثلاثة جنود بانفجار ناسفة في سنجار الفياض يصل محافظة الانبار للمشاركة في مهرجان ذكرى شهادة قادة النصر مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا
أحدث_الأخبار

باريس سان جيرمان يتغلب على مالمو بهدفين نظيفين

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://img.kooora.com/

http://img.kooora.com/

 

استهل باريس سان جيرمان الفرنسي، مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز ثمين على ضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفين الثلاثاء، على استاد حديقة الأمراء “بارك دي برنس” بالعاصمة باريس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات.

سجل الأرجنتيني دي ماريا هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة (4)، ويعد أول أهداف دور المجموعات بدوري الابطال، وكذلك اول هدف للجناح الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله للفريق قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي، وأضاف الأوروجوياني ادينسون كافاني الهدف الثاني للباريسيين من رأسية قوية في الدقيقة (61).

وحقق باريس سان جيرمان أول ثلاث نقاط في رصيده ليحتل وصافة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن ريال مدريد الاسباني “المتصدر” والذي فاز بدوره على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني برباعية نظيفة في اطار نفس المجموعة.

لعب الفرنسي لوران بلان، مدرب باريس سان جيرمان، بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي دي ماريا وابراهيموفيتش وكافاني مع مساندة من لاعبي الوسط ماتويدي وتياجو ومتا وماركو فيراتي، في المقابل لعب النرويجي اج هاريدي، مدرب مالمو، بطريقة دفاعية بحتة (5-3-2) معتمدا على الثنائي الهجومي الصربي نيكولا دجورجيتش والسويدي ماركوس روزنبرج.

بدأ اللقاء الذي جاء من جانب واحد تماما بسيطرة لأصحاب الأرض على الكرة وهجمات متتالية عبر دي ماريا وابراهيموفيتش الذي هدد مرمى الضيوف مبكرا عبر تسديدتين تصدى لهما السويدي يوهان ويلاند، حارس مالمو.

وجاء الهدف الأول في اللقاء وكذلك في دور المجموعات عن طريق تمريرة ماركو فيراتي لزميله دي ماريا الذي انطلق بالكرة من الجانب الايمن وسددها في الزاوية البعيدة لتسكن شباك مرمى الفريق السويدي الضيف في الدقيقة (4).

ووقف يوهان ويلاند، حارس مالمو، بالمرصاد لجميع محاولات ابراهيموفيتش الهجومية حيث تصدى لتسديدة اخرى لابرا وانقذ هدفا محققا اهدره ابراهيموفيتش بعد انفراده بمرمى الضيوف واهدرها برعونة شديدة مهدرا فرصة اضافة الهدف الثاني لأصحاب الارض.

وواصل ابراهيموفيتش وكافاني ودي ماريا مسلسل اهدار الفرص السهلة امام مرمى مالمو حيث مرت رأسية ابراهيموفيتش فوق العارضة، بينما تصدى ويلاند لرأسية كافاني، فيما مرت تسديدة دي ماريا ان يسجل الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة صاروخية الا ان الكرة مرت بجوار قائم فريق مالمو (33).

في المقابل اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة وتصدى الالماني كيفن تراب،حارس باريس سان جيرمان، لتسديدة روزنبرج، بينما مرت تسديدة دجورجيتش بجوار القائم الباريسي، وهما المحاولتان الهجوميتان للفريق السويدي في الشوط الاول الذي تسيده أصحاب الأرض لعبا ونتيجه وانهوه متقدمين بهدف نظيف لدي ماريا.

وفي الشوط الثاني دفع النرويجي اج هاريدي، مدرب مالمو، بلاعب الوسط البديل الصربي فلاديمير روديتش على حساب المدافع فيليبي كارفاليو في محاولة للاستحواذ على الكرة ومبادلة أصحاب الأرض في الهجوم الا أن الشوط الثاني جاء كسابقه وحافظ الباريسيون على سيطرتهم واستحواذهم وانتشارهم الهجومي وهددوا مرمى الضيوف عبر تسديدة فان در فيل تصدى لها حارس مالمو (49) الذي انقذ هدف محقق من تسديدة دي ماريا (52)، وتسديدة صاروخية لماكسويل في الدقيقة 60.

وأضاف كافاني الهدف الثاني للباريسيين من جملة رائعة من الجانب الايسر لعبها ماكسويل وهيأها له ابراهيموفيتش ليلعبها كافاني برأسة في شباك مالمو في الدقيقة (61)، وأهدر دي ماريا فرصة اضافة الهدف الثالث بعد تسديدة صاروخية تصدى لها ببراعة حارس مالمو (64).

واستحوذ أصحاب الارض على مجريات الامور تماما وكاد ديفيد لويز ان يضيف الهدف الثالث من رأسية صاروخية أنقذها ببسالة حارس مالمو (68)، وبعدها دفع بلان، مدرب سان جيرمان، بالبديل باستوري على حساب ابراهيموفيتش (75) ولافيتزي على حساب دي ماريا (84).

ووقف حارس مالمو ويلاند، أفضل لاعبي فريقه، سدا منيعا امام جميع محاولات الباريسيين الهجومية قبل أن يلغي حكم اللقاء هدف غير شرعي للبديل لافيتزي بداعي التسلل بسبب تداخل كافاني في اللعبة وحجبه لرؤية حارس مالمو لتنتهي المباراة بعدها بفوز ثمين للباريسيين على مالمو بهدفين نظيفين.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي