عاجل

الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية تفتيش شمال الانبار

طبابة الحشد الشعبي تواصل بحملة لقاح الإنفلونزا الموسمية لمقاتلي الحشد والقوات الأمنية مالية الحشد الشعبي: افتتاح فرع مصرف الرافدين خطوة كبيرة لتعزيز وترصين الجانب المالي مجلس الوزراء يعلن اطلاق قروض بدون فائدة لشراء الوحدات السكنية فالح الفياض يشكر مصرف الرافدين على دعمه قوات الحشد الشعبي بعد افتتاح فرعه بالحشد.. مدير مصرف الرافدين: سنهيئ جميع المستلزمات لإنجاح عملنا إقامة المهرجان المركزي الأول بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر في جامعة الكوفة اللواء ٢٨ بالحشد الشعبي ينجز تأمين وتطهير ثلاث قرى في خانقين ميزة جديدة من أندرويد للحفاظ على بطارية هاتفك مديرية الشؤون المالية في هيئة الحشد تعلن افتتاح مصرف الرافدين فرع له في مقر الهيئة مصرف الرافدين يعلن افتتاح فرعه في مقر هيئة الحشد الشعبي انطلاق فعاليات المحفل التأبيني السنوي الأول لقادة النصر في جامعة الكوفة بالنجف الاشرف وكالة الاستخبارات: القبض على اربعة متهمين مطلوبين بجريمة قتل بعد ثلاث ساعات من قيامهم بجرمهم في البصرة  الحشد والقوات الأمنية ينفذان عملية تفتيش جنوب صلاح الدين ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية اليوم الثلاثاء 19-1-2021 قمة مثيرة بين يوفنتوس ولاتسيو في السوبر الايطالي وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة ارهابيين يقومون بتوزيع مايسمى(الكفالات) لعوائل داعش في صلاح الدين مديرية التربية والتعليم للحشد تجري امتحانات أنصاف المتعلمين لمنتسبي اللواءين 45 و46 قائد عمليات بغداد يوجه بفتح “شارع الصدرية” مصرف الرشيد يوجه فروعه باستئناف ترويج معاملات منح القروض الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية تفتيش شمال الانبار الإعلام الأمني تنفي تعرض القوات الأمنية شمالي بابل إلى “اعتداءات” اللواء الثاني بالحشد يباشر خطته التدريبية الشاملة المديرية العامة لشؤون الادارية بالحشد تنفي حول اليه عودة المفسوخة عقودهم أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الاثنين 18-1-2021 ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم الاثنين 18-1-2021
أحدث_الأخبار

روما يتشبث بحظوظه امام برشلونة في التشامبيونز ليغ

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://img.kooora.com/

http://img.kooora.com/

 

ربما يتطلع مشجعو روما إلى زيارة برشلونة لملعبهم في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، ببعض الخوف ولا يبدو أن المدرب رودي غارسيا مليء بالثقة.

واحتل روما المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الايطالي في الموسمين الماضيين لكن لا يزال هناك فجوة واضحة بينه وبين أندية اوروبا الكبرى رغم التعاقد مع ايدن دزيكو ومحمد صلاح.

وتأتي زيارة برشلونة للاستاد الاولمبي الأربعاء التي يستهل بها الفريق الكتالوني مشوار الدفاع عن لقب دوري الأبطال، قبل مرور عام على خسارة روما 7-1 بملعبه أمام بايرن ميونيخ في البطولة نفسها.

واخترق الفريق البافاري دفاع روما كلما أراد تقريبا ليسجل خمسة أهداف في نصف ساعة مذهلة بالشوط الأول.

ومضى روما لينهي المجموعة في المركز الثالث بعد حصوله على نقطة واحدة من مباراتين أمام مانشستر سيتي بينما على الصعيد المحلي خسر ثلاث مرات في اخر أربع مباريات في الدوري ضد يوفنتوس.

وفي وجود ذلك في الأذهان أوضح غارسيا أنه سيشعر بالسعادة اذا احتل فريقه المركز الثاني في المجموعة التي تضم أيضا باير ليفركوزن الذي يشارك بانتظام في دوري الأبطال وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء.

وقال غارسيا في مقابلة الأسبوع الماضي مع راديو مونت كارلو: “الهدف في دوري الأبطال هو تجاوز دور المجموعات إلى دور الستة عشر، بعيدا عن برشلونة.. إنها مجموعة مفتوحة”.

وكانت هناك لمحة بسيطة من التفاؤل عندما قال: “الكل مقتنع بأنهم سيحصلون على 18 نقطة.. وذلك يعني انتزاع ست نقاط منا لكن في بعض الأحيان المعجزات تحدث في كرة القدم، لا يوجد لدينا ما نخسره ويجب أن نفعل كل ما في وسعنا لمخالفة التوقعات”.

وستعيد المباراة لويس انريكي مدرب برشلونة إلى النادي الذي أمضى معه موسما غير ناجح في 2011-2012 عندما كان روما في مرحلة انتقالية واضحة.

واخر مواجهة بين الفريقين كانت منذ 13 عاما في دور المجموعات الثاني لدوري الأبطال عندما تعادلا 1-1 في برشلونة وفاز روما 3-صفر على أرضه في وجود لويس انريكي ضمن تشكيلة الفريق الكتالوني.

وبشكل لا يصدق هناك لاعب واحد لا يزال موجودا من الذين شاركوا في هاتين المباراتين وهو فرانشيسكو توتي صانع لعب روما الذي سيكمل 39 عاما هذا الشهر.

وقال غارسيا: “أود الفوز بلقب واحد على الأقل مع قائد فريقي .. فرانشيسكو توتي إنه لاعب غير عادي داخل وخارج الملعب”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي