عاجل

الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية أمنية “جبلية” في نينوى

وزارة التعليم: شركة هواوي ستتولى تدريب 3 آلاف من مواهب الجامعات العراقية عالية نصيف تُطمئن الموظفين: سنصوت على اقالة وزير المالية في نفس اليوم الذي تطبق فيه الاستقطاعات الكعبي: الموازنة تضمنت تخصيص 4 تريليونات دينار للمشاريع في المحافظات مصرف الرشيد يقرر صرف مبالغ سلف الزواج للمعاملات المستلمة للعام الماضي تورط وزراء بملفات كبيرة.. الكشف عن صولة مرتقبة لمكافحة الفساد اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 19-4-2021 عمليات بغداد تعلن فتح طريق مهم قرب علوة الرشيد وفاة اكبر معمّرة تاركة وراءها عائلة تتجاوز 280 فردا في امريكا خلية الاعلام الامني تكشف تفاصيل عمليات امنية جديدة وزارة التربية توضح بشأن قرار إضافة 10 درجات على نتائج امتحانات نصف السنة خطة تدريبية تأهيلية لرائدي فضاء اماراتيين جديدين الحشد يعثر على مصنع للسيارات المفخخة تحت الأنقاض في الجانب الأيمن للموصل صحة اقليم كردستان تعلن وصول دفعات جديدة من لقاحات كورونا حكمان عراقيان يديران مباريات كأس الاتحاد الآسيوي اصحاب محال في كركوك يقطعون الطرق للمطالبة بالغاء حظر التجوال العمليات المشتركة: سنعامل الجماعات التي تستهدف القواعد العسكرية كارهابيين خسارة كبيرة للشرطة أمام استقلال طهران في أبطال آسيا وزارة الصناعة: اجراءات لإقامة خمس مدنٍ صناعيَّةٍ جديدةٍ مصرف الرافدين يعلن صرف دفعة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية الأزمات التقنية تلاحق تويتر ساعات حاسمة.. انقلاب كبرى أندية أوروبا على دوري الأبطال الحشد الشعبي ينعى المجاهد البطل عبد الله صطوان جاسم أحد مقاتلي اللواء ٤٧ وزير الثقافة يؤكد ان منحة الصحفيين و الفنانين و الأدباء قد اضيفت على موازنة عام 2021 الإعلام الامني تصدر بياناً بعد استهداف قاعدة بلد الجوية الحشد الشعبي والجيش ينفذان عملية أمنية “جبلية” في نينوى
أحدث_الأخبار

ميسي يخرج مصابا في تعادل برشلونة مع اتليتيكو في دوري أسبانيا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

فشل برشلونة في الاستفادة من تعثر ريال مدريد الذي تعادل مع فياريال ليتعادل هو الآخر على ملعبه 1-1 مع اتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الأربعاء فيما خرج ليونيل ميسي بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية.

 

وضع ايفان راكيتيتش برشلونة حامل اللقب في المقدمة في الدقيقة 41 لكن الفريق فقد السيطرة في الشوط الثاني بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس ليدرك انخيل كوريا التعادل لاتليتيكو في الدقيقة 61 بعد خروج ميسي بقليل.

 

وانتهى السجل المثالي لريال مدريد هذا الموسم بتعادله 1-1 مع ضيفه فياريال وهو ما أنهى أمل الفريق في تعزيز الرقم القياسي الذي يتقاسمه مع غريمه برشلونة على صعيد عدد مرات الفوز المتتالية في الدوري المحلي والبالغ 16 انتصارا.

 

وضع القائد برونو سوريانو فريقه فياريال في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء سددها بقوة بعد لمسة يد من سيرجيو راموس داخل منطقة الجزاء قبل ان يعوض قائد ريال خطأه بتسجيله هدف التعادل من ضربة رأس في الدقيقة 48.

 

وظل ريال على قمة الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة لكنه فشل في ضمان رقم قياسي جديد لعدد مرات الانتصارات المتتالية وذلك بعد ان عادل يوم الاحد الماضي عدد الانتصارات المتتالية التي حققها برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا في موسم 2010-2011.

 

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال في مؤتمر صحفي “كنا الفريق الأفضل في الشوط الثاني لكن ليس بوسعك الفوز بكل مباراة في الدقيقة الأخيرة.

 

“الأمر صعب. كانت مباراة صعبة وقدمنا كل ما لدينا لكن مثل هذه النتائج تحدث في بعض الأحيان. حدث هذا اليوم لكن هذا لن يغير من طريقتنا في اللعب.”

 

وعاد كريستيانو رونالدو إلى المشاركة بعد غيابه عن الفوز 2-صفر على اسبانيول وأهدر فرصتين مبكرتين إذ سدد فوق العارضة ولعب ضربة رأس تصدى لها الحارس سيرجيو اسينخو والذي ابعد أيضا ضربة رأس لعبها كريم بنزيمة من مدى قريب.

 

ورغم الفرص التي سنحت له افتقر ريال للضغط وحرية التحرك وسمح لفياريال ريال ببعض الفرص.

 

وتعرض ريال لانتكاسة عندما خرج مارسيلو مصابا قبل انتهاء الشوط الأول بقليل ولكن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد.

 

فقد حصل فياريال على ركلة جزاء بعدما اصطدمت تسديدة مانو تريجيروس بيد راموس ليحاول الأخير تدارك الوضع بتغطية وجهه بيديه.

 

وأفلت راموس بمخالفة مشابهة أمام اسبانيول ولكن الحكم خوسيه لويس جونزاليس لم يتردد في احتساب ركلة جزاء سجل منها سوريانو هدف التقدم بعدما أهدر ركلة جزاء أمام ملقة في وقت سابق من الموسم.

 

وتدارك قائد منتخب اسبانيا الخطأ بتسجيله لهدف التعادل بضربة رأس مستغلا ركلة ركنية لعبها توني كروس في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

 

ومنذ ذلك الحين هيمن ريال على المباراة وبدأ سعيه لتسجيل هدف الفوز لكن على الرغم من الفرص التي أتيحت لرونالدو وجاريث بيل والفارو موراتا فشل بطل اوروبا في اختراق دفاع فياريال

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي