عاجل

اللواء 53 بالح..شد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر

الصين تفرض عقوبات على 4 مسؤولين أمريكيين العتبة الحسينية تباشر باعمال إنشاء المحطة الكهروميكانيكية مايا دياب:سندخل مرحلة خطرة من المرض.. “بترجاكن التزموا” وكالة الاستخبارات: القبض على قاتل زوجة عمة بعد ساعات من ارتكابه جريمته في بغداد أمانة مجلس الوزراء توجه دعوة للمتضررين من الأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية الحداد يدعو وزارة الهجرة إلى تقديم مساعدات عاجلة لمخيمات النازحين في عموم البلاد وتسهيل آليات عودتهم طوعيا لا قسرياً وزارة الداخلية تعلن مكافحة ٤٣١٥ جريمة في ٢٠٢٠ لاعبة اسبانية ترفض الوقوف دقيقة حداد على وفاة مارادونا شبهات حول طبيب مارادونا بتهمة القتل غير المتعمد أول فيلم روائي يجسد حياة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بعنوان “الجائحة” للحصول على نفس منعش والسيطرة على رائحة الفم المزعجة جربي هذه النصائح أول “روبوت” مغربي لمحاربة التمييز ضد المرأة انطلاق أعمال مشروع طريق الحج البري بطول 239 كم المرور تستثني منتسبي القوات الامنية وعوائلهم من الحجز الالكتروني لمراجعة دوائرها تخليد اسم مارادونا في ملعب نابولي رئيس جهاز الامن الوطني الاسدي لممثلي الخريجين المتعصمين: جئنا لحمايتكم وحماية حقوقكم المشروعة العتبة العباسية تصنع شباك مرقد السيدة زينب {ع} وزارة التربية تقرر بإغلاق الحوانيت المدرسية في عموم العراق اطلاق اسم العالم فخري زادة على علاج إيراني لكورونا العراق يخطط لانشاء 6 مصافي نفطية جديدة المباشرة بدوام المدارس في الديوانية بعد يوم من الامطار الغزيرة عمليات سومر تبدأ تنفيذ خطة انتشار أمني داخل مركز ذي قار المصاب دائما.. تحديد مدة غياب هازارد عن الملاعب شاب يغتصب طفلًا.. ثم يطلب الرحمة أثناء جلده في مكان عام! بالفيديو .. ابنة مارادونا تبكي أمام موقف نجوم بوكا جونيورز
أحدث_الأخبار

وزير العمل يستقبل وفدا من رؤساء الطوائف والاديان وممثلين عن مكونات الشعب والقوميات كافة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

 

اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني ان الفساد هو تحد خطير يواجه الدولة يحتم عليها اختيار العناصر المثابرة والكفوءة التي تتصدر مواقع المسؤولية للخلاص من هذه الظاهرة.

وقال السوداني خلال استقباله وفدا من رؤساء الطوائف والاديان وممثلين عن مكونات الشعب والقوميات كافة بمكتبه الرسمي في 21-9-2016 ان تشخيص النزيه ودعمه مهم جدا في هذه المرحلة العصيبة التي ولدّت ردة فعل عكسي لدى الكثير من الاشخاص لتبوء مواقع تحارب الفساد كون هذه الظاهرة اصبحت خطرا يهدد المجتمع.

واضاف ان هذه الظاهرة دفعت الكثيرين الى الابتعاد عن اماكن ومواقع محاربة الفساد خوفا من السمعة والاستهداف وعدم حماية المجتمع للمواطن النزيه كون الفساد اصبح ظاهرة مجتمعية وعامة لا تقتصر على طبقة المسؤولين التي قطعا تتحمل الوزر الاكبر من شيوع ظاهرة الفساد.

وبين السوداني ان وزارة العمل حققت تقدما في ملف محاربة الفساد تمثل بتدقيق شبكة الحماية الاجتماعية وابعاد المتجاوزين وغير المستحقين عنها ، لافتا الى ان الدولة تخصص سنويا ترليونا و375 مليار دينار كاعانات تمنح الى الفئات المستضعفة في المجتمع كالمطلقات والارامل واليتامى وذي الاحتياجات الخاصة الا انها عملت في المدة الاخيرة وبمشاركة خبراء دوليين على وضع نظام حماية اجتماعية متكامل يضمن حقوق جميع الفقراء والمحتاجين ممن هم تحت خط الفقر تمثل بقانون رقم 11 لسنة 2014.

واشار الى ان الوزارة بعد اقرار القانون عملت على تشكيل هيئة للحماية الاجتماعية وبدأت بتدقيق جميع ملفات المستفيدين من شبكة الحماية الاجتماعية واستبعدت الكثير من المتجاوزين على الشبكة من موظفين ومتقاعدين وتجار عن طريق البحث الاجتماعي ، حيث كانت تذهب ما نسبته 43 % من مبالغ الاعانات الى جهات غير مستحقة ، لافتا الى ان الوزارة رغم كل الصعاب والتحديات تمكنت من استرجاع تلك المبالغ وتحويلها الى المستحقين الفعليين ممن هم دون مستوى خط الفقر.

من جانبهم قدم اعضاء الوفد تهانيهم للوزير بمناسبة عيد الغدير الذي تتوحد فيه جميع المذاهب والاديان مشيدين بدوره في رعاية الفئات الضعيفة في المجتمع ومعلنين دعمهم لمسيرته في محاربة الفساد.

واختتم اللقاء بتكريم الوزير من قبل الوفد بعدد من شهادات التقدير ودروع الابداع تثمينا لمواقف الوزير في محاربة الفساد ووقوفه الى جانب الفئات الضعيفة والمحتاجة في المجتمع ولما يقع على عاتقه من مسؤولية انسانية كبيرة في حماية هذه الفئات وانتشالها من الواقع المرير.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي