عاجل

الحشد الشعبي: الخبرة التراكمية أسهمت بنجاح الزيارة الاربعينية

الحشد الشعبي: الخبرة التراكمية أسهمت بنجاح الزيارة الاربعينية الحشد الشعبي يوجز اهداف عملية حمرين الأمنية في ديالى نقابة الصحفيين العراقيين تعبر عن شكرها وامتنانها لكافة وسائل الاعلام والاسرة الصحفية والقوات الامنية التي اسهمت في انجاح الزيارة الاربعينية الحشد الشعبي يشتبك مع الدواعش في سلسة جبال حمرين ومفارز هاوناته تعالج تجمعاتهم في معسكر عائشة بديالى الموسوي يعلن انطلاق الحشد بعملية أمنية واسعة لملاحقة فلول داعش في ديالى استخبارات قيادة عمليات صلاح الدين للحشد تعلن مقتل مسؤول “جمع الزكاة لداعش” بكمين محكم جنوب تكريت استخبارات اللواء الثاني للحشد تلقي القبض على قيادي في تنظيم داعش في الانبار رئيس أركان الجيش يُثني على دور الحشد في تأمين زيارة الأربعين الحشد الشعبي يقتل “داعشيا” باحباط تسلل إرهابي في الطارمية نص كلمة رئيس هيئة الحشد الشعبي الفياض بمناسبة الزيارة الاربعينية في محافظة كربلاء المقدسة اللواء التاسع يحبط تعرضا لـ”داعش” شرق صلاح الدين الحـداد يعزي في ذكرى أربعينية إستشهاد الإمام الحسين (ع)ويؤكد على اللحمة الوطنية وحث المواطنين على المشاركة الواسعة في الإنتخابات بعد وصولهم كركوك.. الحشد الشعبي يرافق قوافل الزوار القادمين من أذربيجان للمشاركة في الزيارة الاربعينية هادي العامري يصل كربلاء ويطلع على خطة الحشد الشعبي الخاصة بالزيارة الاربعينية الحشد الشعبي ينفذ عملية امنية استباقية في عدد من مناطق جنوب سنجار الحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا جنوب غرب الموصل مركز القيادة والسيطرة الخاص بزيارة الأربعين للحشد الشعبي يستقبل وفدا أمنيا ورسميا في كربلاء المقدسة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 27-9-2021 اللواء 30 بالحشد الشعبي يعالج مقذوفا عيار 155 في برطلة بالتفاصيل والأرقام.. هيئة الحشد الشعبي تستعرض منجزها الخدمي والطبي الخاص بزيارة الأربعين اللواء الثاني بالحشد الشعبي يوجز أبرز مهامه في الزيارة الاربعينية السلطات السعودية تعتقل عشرات السعوديين بعد ‘اليوم الوطني’ بينهم متحرشون نقابة الصحفيين العراقيين تشجب وتستنكر كافة اشكال التطبيع مع الكيان الاسرئيلي البصرة: قرار دخول الزائرين الإيرانيين عبر منفذ الشلامجة مؤقت بيريز يحسمها.. مبابي سيوقع للريال في الصيف المقبل
أحدث_الأخبار

اشتباكات بين الشرطة ومقاتلي حزب العمال في تركيا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظر تجوال شرق تركيا بعد اشتباكات دامية بين الأمن والأكراد

 

دارت ليلة الاثنين 14 سبتمبر/أيلول، في حي بمدينة ديار بكر لاتزال السلطات تفرض فيه حظرا للتجول، اشتباكات بين أفراد من الشرطة التركية ومسلحين.

وتعتبر مدينة ديار بكر أكبر المدن في جنوب شرق تركيا وتقطنها أغلبية كردية.

وقال شهود عيان في المدينة إن الشرطة التركية فرضت إجراءات أمنية مشددة في أحياء أخرى من مدينة ديار بكر وأطلقت الغاز المسيل للدموع على مجموعات صغيرة من الشبان المحتجين خلال الليل، مشيرين إلى أن قرار حظر التجوال خاص بحي السور التاريخي دون غيره.

وأكد مكتب حاكم ديار بكر أن حظر التجوال لا يزال ساريا نظرا للهجمات التي يشنها مسلحو حزب العمال الكردستاني على المباني العامة إضافة إلى عمليات التخريب التي يقومون بها.

هذا وذكرت مصادر أمنية أن 7 من أفراد الشرطة أصيبوا خلال اشتباكات وقعت الأحد 13 أيلول/سبتمبر.

  يذكر أن أكثر من 100 عنصر من الشرطة والجيش إلى جانب المئات من مقاتلي حزب العمال الكردستاني منذ انهيار وقف إطلاق النار في يوليو/تموز الماضي لتنتهي عملية سلام بدأت منذ عام 2012، علما بأنها أسوأ أعمال عنف تشهدها تركيا منذ 20 عاما.

تركيا ترفع حظر التجوال عن “مدينة جزيرة ابن عمر”

وسابقا، أعلنت السلطات التركية صباح الاثنين 14 سبتمبر/أيلول رفع حظر التجوال الذي فرض أمس على “مدينة جزيرة ابن عمر” (جزره) جنوب شرق تركيا بسبب العملية العسكرية ضد حزب العمال الكردستاني.

وأعلن حاكم محافظة شرناق في بيان “أن حظر التجوال الذي فرض الأحد 13 سبتمبر/أيلول اعتبارا من الساعة السابعة مساء على وسط جزيرة رفع صباح الاثنين 14 سبتمبر/أيلول في الساعة السابعة صباحا.

وباتت هذه المدينة التي يبلغ عدد سكانها 120 ألف نسمة وتقع بالقرب من الحدود بين سوريا والعراق، مسرحا للمواجهات التي استؤنفت قبل شهر ونصف الشهر بين قوات الأمن وحزب العمال الكردستاني في جنوب شرق البلاد.

وكانت السلطات التركية فرضت في 4 سبتمبر/أيلول حظر تجوال صارم على سكان المدينة رفع السبت بعد 8 أيام من المعارك الدامية في مختلف أنحاء المدينة.

وأعلنت الحكومة التركية أن 32 مقاتلا كرديا قتلوا خلال فترة حظر التجوال الأخيرة في “جزره” في إطار عملية “مكافحة الإرهاب”، ضد عناصر يشتبه أنهم من حزب العمال الكردستاني.

من جهته أكد حزب الشعوب الديمقراطي الموالي للأكراد أن المواجهات أوقعت 21 قتيلا من المدنيين من بينهم أطفال وندد بالحصار المفروض على المدينة.

والأحد شيع آلاف الأشخاص في وسط المدينة ذات الغالبية الكردية 16 شخصا قتلوا خلال حظر التجوال

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي