عاجل

استخبارات الحشد تعتقل “ناقل التنظيم الإرهابي داعش” في قضاء الطارمية شمال بغداد

القوة النهرية بالحشد الشعبي تؤمن محيط سامراء استعدادا لزيارة استشهاد الإمام العسكري (ع) الحشد الشعبي يكثف انتشاره في سامراء المقدسة لحماية الزائرين في قبضة رجال الحشد الشعبي.. عصابة لتزوير المستمسكات والتصاريح الأمنية وشهادات الوفاة لعناصر داعش في نينوى الحشد الشعبي يلقي القبض على متهم وفق المادة أربعة ارهاب في الفلوجة وفد من هيئة الحشد يبحث مع معاون محافظ ذي قار ومدير البلديات توفير الخدمات لمنطقة وزعت لذوي الشهداء حديثا مكتب كربلاء الانتخابي: عدد الطعون بلغ 20 طعنا من المرشحين اليابان.. حل البرلمان تمهيدا لإجراء انتخابات عامة وزارة التجارة تعلن عن إجراءات جديدة لمساعدة المستثمرين حركة أمل وحزب الله يصدران بيانا بشأن الاعتداء على المحتجين في الطيونة ‏ حركة حقوق: الفتح ودولة القانون هما الأقرب الينا بعد الانتخابات هبة طوجي تعود للسعودية بحفل غنائي ضخم بعد غياب 4 سنوات باريس سان جيرمان يجهز 225 مليون يورو لإبقاء مبابي مانشستر سيتي: الجزائري محرز ليس ساحر العرب! رسميا.. استقالة رئيس اتحاد الكرة السوري الجيش اللبناني: سوف نقوم باطلاق النار باتجاه اي مسلح يتواجد على الطرقات الحشد الشعبي يواصل تجهيز المدارس بالرحلات في المثنى إدارة الزوراء تكشف آخر تطورات إصابة لاعبها نجم شوان راضي شنيشل: فرصة التأهل للمونديال قائمة رغم الفوضى خفيف البصرة يسجل ارتفاعا طفيفا ليصل 81 دولار نادين صعب تخضع لعملية جراحية دوي إطلاق نار قرب تجمع احتجاجي في بيروت انشاء جسرين جديدين في نينوى الجيش المالي يوقف جنودا بعد مقاطع فيديو لمشاهد تعذيب مصرع وإصابة عشرات الاشخاص بحريق في مبنى سكني جنوبي تايوان توجيه بتمديد ساعات العمل في دوائر البطاقة الوطنية
أحدث_الأخبار

مقتل العشرات من الدواعش في مختلف العمليات العسكرية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقتل العشرات من الدواعش في مختلف العمليات العسكرية {موسع}

مقتل العشرات من الدواعش في مختلف العمليات العسكرية {موسع}

 

تمكنت القوات الامنية اليوم الاثنين من قتل العشرات من الارهابيين في مختلف العمليات العسكرية .

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان ” قطعاتنا الأمنية قاطع عمليات الانبار تواصل التقدم نحو اهدافها المرسومة في محافظة الانبار ، حيث احبطت قواتنا عملية تعرض في المحور الشمالي ، كما وجه طيران التحالف ضربة في منطقة البو ذياب اسفرت عن تدمير عجلة مفخخة و3 مستودعات للعتاد لداعش ، وتمكنت قوة من الشرطة الاتحادية من التسلل داخل مناطق تواجد العدو في تل مشيهيدة بعد ورود معلومات تفيد بتواجد عناصر من التنظيم الارهابي هناك ، حيث عالجت قوات الشرطة عناصر من داعش ، وتمكنت من قتل قناص ارهابي ، وتمكن جهاز مكافحة الارهاب من معالجة 3 شاحنات للعدو محملة بالمواد المتفجرة شمالي جامعة الانبار ” .
وأضاف كما تمكن جهاز مكافحة الارهاب بالاشتراك مع الشرطة الاتحادية من التقدم من خط الصد في بيجي ــ حي التأميم ؛ لغرض تحقيق أهدافه المرسومة من قتل 6 إرهابيين وحرق 3 عجلات .
وأوضح ان قيادة عمليات بغداد تمكنت من تطهير منزلين خلال عملية تطهير جسر التفاحة والنعيمية ، ورفعت العبوات الناسفة ، وقصفت احد المخابئ الذي يتواجد بداخله مجموعة من الإرهابيين ، ما أدى إلى انفجار المخبأ وتبين انه يحتوي على عبوات ناسفة وهاونات ومجموعة من القناصة ، إلى ذلك نفذت قوة من القيادة أعلاه فعالية في منطقة العبيد {ابو غريب} أسفرت عن قتل إرهابي وجرح آخر ، وتدمير هاون وكدس للعتاد .
ولفت البيان إلى أن قيادة عمليات بابل نفذت فعالية في منطقتي البو علوان ــ ناحية القاسم أسفرت عن إلقاء القبض على مطلوبين اثنين وفق المادة 4 إرهاب .
وبين كما نفذت قيادة عمليات دجلة نفذت فعالية مشتركة ضمن قاطع مسؤوليتها أسفرت عن إلقاء القبض على 6 مطلوبين وفق المادة 4 إرهاب ، وعثرت على 4 عبوات ناسفة تمت معالجتها ، و3 بنادق كلاشنكوف ، ورشاشة ار بي كي ، واطلاقات نارية مختلفة .
وبين ان قيادة عمليات سامراء نفذت فعالية مشتركة شملت مناطق مكيشيفة ، الخالية ، الكرية ، اسفرت عن تفكيك 6 دور مفخخة ، كما القت القبض على مطلوب وفق المادة 4 إرهاب في المراسمة ، كما نفذت قيادة القوة الجوية 10 طلعات على مختلف قواطع العمليات ، فيما نفذت قيادة طيران الجيش نفذت طلعة على احد الاهداف المرسومة .
وتابع ان طيران التحالف الدولي نفذ 16 طلعة على مختلف قواطع العمليات اسفرت عن قتل العشرات من الارهابيين ، وتدمير 10 مخابئ ، وناقلة اشخاص ، وعجلتين مفخختين ، و 4 اوكار للعدو ، وجراف ، وموقعي قناص ، وموضعين للعدو . انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي