عاجل

قادة القوات البرية والمشتركة وعمليات الحشد الشعبي يصلون الى ديالى ويعقدون اجتماعا أمنيا

عشائر جنوب بغداد تقيم مهرجانا تأبينيا بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر رداً على تفجيرات الامس.. الأمن الوطني في ديالى يلقي القبض على اداري عام قاطع بغداد وثلاثة من مساعديه الكاظمي يصدر أوامر بتغييرات كبرى في الأجهزة الامنية الحشد الشعبي يشارك بمؤتمر شعبي لمناقشة الوضع الأمني في تلعفر اندلاع حريق في مخزن للدراجات النارية ببغداد هزة أرضية بقوة 5.4 في قبرص يشعر بها سكان سوريا ولبنان توقعات حظك ليوم الجمعة 15-1-2021 المرور تعلن طباعة جميع لوحات المركبات الحداد يثمن عالياً موقف رئاسة أقليم كوردستان في تضامنه مع عوائل شهداء تفجير بغداد تكريم مدير إعلام الحشد الشعبي بدرع المقاومة لنجاحه في إحياء ذكرى القادة الشهداء الحشد الشعبي يعثر على كدس عتاد وصواريخ تحت الأرض في ديالى بيان صادر من مكتب سماحة السيد السيستاني في إدانة التفجيرين الارهابيين في ساحة الطيران وكالة الاستخبارات: القبض على مرتشي بالجرم المشهود بعملية استخباراتية في بغداد الحداد يدين وبشدة العملية الإرهابية التي طالت أهلنا الأبرياء وسط بغداد ويطالب القادة الأمنيين بتدابير وإجراءات حازمة الناطق باسم القائد العام: اعتداء إرهابي مزدوج بواسطة انتحاريين اثنين وسط بغداد وكالة الاستخبارات: القبض على مايسمى ناقل بريد قاطع الانبار بداعش في قضاء الرطبة قادة القوات البرية والمشتركة وعمليات الحشد الشعبي يصلون الى ديالى ويعقدون اجتماعا أمنيا إرشادات الدفاع المدني لمواجهة حالة الطقس التي ستتعرض لها البلاد اجتماع أمني موسع لاعادة التنظيم ضمن قواطع ثلاث محافظات اللواء الرابع بالحشد يختتم دورة تأهيلية لمقاتليه الحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل “داعشية” في اطراف جلولاء بمشاركة الحشد.. عملية أمنية لتفتيش عدد من مناطق الانبار امير قبائل العبيد يستذكر مواقف الشهيد المهندس بتحرير المناطق وحماية النازحين الحشد الشعبي يعثر على مضافة لـ”داعش” شمال سامراء دعوة لعوائل الشهداء والجرحى المتقاعدين بالحشد الشعبي الراغبين بالحصول على شقة سكنية في بسماية
أحدث_الأخبار

رسالة يونس محمود للشارع الرياضي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

https://scontent-fra3-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/

 

جمهوري الغالي …

منذ عودتنا من مباراة تايلند ونحن معززين باربع نقاط وموقف جيد يمنحنا فرصة التنافس على صدارة المجموعة لم يهدأ لبعض المغرضين بال إلا وشاهدناهم يفعتلون المشاكل تلو الاخرى، وعليه لزاما أوضح الاتي بصفتي قائد وكابتن منتخب العراق ..
١- الفريق يتمتع بعناصر جيدة تجمع مزيج الخبرة والشباب سواء المحترفين او النجوم البارزين المحليين الذين افرزهم لنا دوري الكرة الذي أجد نفسي سعيدا بالعودة اليه مجددا لأعانق جماهير بلدي وأستنشق رائحة نجيل ملاعب العراق . 
٢- طالعت بأسف شديد الإتهامات التي قدمها زميلي ياسر قاسم بشأن سلبيات العمل التدريبي والإداري وبشأن ما وصفه بأني تجاوزت عليه . 
٣- بما يخص موضوع تهجمي فانا لم اتهجم فعلى العكس كنت طرفا في انهاء مشكلته واعادته للمنتخب في مباراة الكونغو بشهادة الجميع في معسكر دبي . 
٤- الان يطالبني باعتذار عن سوء لم يحدث علما ان الامر انتهى قبل ثلاث شهور وقد التحق بمنتخبنا في اليابان وامام تايوان ومؤخرا امام تايلند ولم اجده داخل البعثة يتحدث بهذا الامر مطلقا . 
٥- موضوع إعتذاره كنت طرفا بالتدخل لإقناعه بالتراجع اكراما لجماهير العراق التي تعشقه ولكنه كان مصرا على الرحيل . 
٦- لست سوى لاعب من بين عشرات اللاعبين في منتخب أسود الرافدين وحتى لو كان ياسر يراني كما وصفني فأظن ان المنتخب العراقي وجمهور بلدنا يستحق التضحية والتغاضي والصبر . 
٧- طوال مسيرتي الاحترافية عملت مع مدربين كثار ولاعبين من جنسيات عدة وكنت انزعج بعض الاحيان من تصرفات بعض المدربين او اللاعبين لاختلاف الثقافات او التصرفات، ولكنني اكتفي بالصمت وأتحمل إكراما واحتراما للعقد المبرم بيني وبين النادي، فأنا موظف للنادي وليس باحث عن علاقات اجتماعية مع اللاعبين، فكيف الحال لو كان الامر يتعلق بحمل رايه الله اكبر وخدمة الشعب .
٨- بصفتي قائد المنتخب العراقي أعلنها من خلال صفحتي الرسمية مناشدتي لاتحاد الكرة والكادر التدريبي فتح مجلس تحقيقي مع اللاعبين ولو تبين وجود لاعب واحد في منتخبنا الغالي لا يرغب بوجودي، سأعلن اعتزالي فورا، لأني مؤمن بأن وجودي خدمة لبلدي ومساندة لزملائي اللاعبين . 
٩- مستعد لأني رجل صريح للجلوس في مناظرة اعلامية بأي قناة تلفزيونية أو امام اتحاد الكرة في جلسة مغلقة للمصارحة والمكاشفة . 
١٠- قلتها لكم في رسالتي الماضية ويشهد اتحاد الكرة واللاعبين والكادر التدريبي على ما بذلته من جهود لإقناعه بالبقاء، حتى أني تجاوزت على حقوق زملائي نور صبري والاخرين القدماء وابلغته لو ترغب بشارة الكابتن امنحها لك ولو كان لديك مشكله في تذاكر الطيران وترغب بالبزنس كلاس سأدفعها من جيبي حبا بإسعاد الجمهور العراقي. 
١١- طوال مسيرة ١٥ عام مع المنتخب الوطني شهدت حالات كثيره من الزعل بين اللاعبين سواء بيني وبين غيري ومنهم زملائي الاحبة نشأت اكرم او هوار ملا محمد لكن لم ارى يوما أحد منا يقرر ترك المنتخب بسبب خلاف مع زميله لان واجبنا هو العراق وطموحنا وهدفنا اسعاد الجماهير وليس ارضاء الاصدقاء . 
١٢- شخصيا اتأسف لما قرأته كونه زميلي وتربطني معه ذكريات جميله خصوصا في امم اسيا ٢٠١٥ بإستراليا، وارى انه وقع ضحية تدخلات أشخاص لا علاقة لهم بالمنتخب الوطني وهمهم الوحيد مصالحهم ورغباتهم الشخصية.
١٣- اتمنى أن يعدل ياسر عن قراره ويعتذر ويلتفت لمن حوله الذين سببوا له هذه الازمة، فنحن بحاجة له والعراق أكبر من المسميات . 
١٤- الامر الذي اراه الاهم لمستقبل اسود الرافدين هو ان اناشد جميع اخوتي الرياضيين والاعلاميين واللاعبين والجماهير التوقف عن التراشقات ان كنا نعشق الاسود فعلا وليس قولا ونريد مواصلة النجاح ، فبدعمكم نحقق المبتغى ونصل الى مونديال روسيا ٢٠١٨ .

أخوكم : يونس محمود لاعب الطلبة والمنتخب العراقي

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي