عاجل

الحشد الشعبي: الخبرة التراكمية أسهمت بنجاح الزيارة الاربعينية

الحشد الشعبي: الخبرة التراكمية أسهمت بنجاح الزيارة الاربعينية الحشد الشعبي يوجز اهداف عملية حمرين الأمنية في ديالى نقابة الصحفيين العراقيين تعبر عن شكرها وامتنانها لكافة وسائل الاعلام والاسرة الصحفية والقوات الامنية التي اسهمت في انجاح الزيارة الاربعينية الحشد الشعبي يشتبك مع الدواعش في سلسة جبال حمرين ومفارز هاوناته تعالج تجمعاتهم في معسكر عائشة بديالى الموسوي يعلن انطلاق الحشد بعملية أمنية واسعة لملاحقة فلول داعش في ديالى استخبارات قيادة عمليات صلاح الدين للحشد تعلن مقتل مسؤول “جمع الزكاة لداعش” بكمين محكم جنوب تكريت استخبارات اللواء الثاني للحشد تلقي القبض على قيادي في تنظيم داعش في الانبار رئيس أركان الجيش يُثني على دور الحشد في تأمين زيارة الأربعين الحشد الشعبي يقتل “داعشيا” باحباط تسلل إرهابي في الطارمية نص كلمة رئيس هيئة الحشد الشعبي الفياض بمناسبة الزيارة الاربعينية في محافظة كربلاء المقدسة اللواء التاسع يحبط تعرضا لـ”داعش” شرق صلاح الدين الحـداد يعزي في ذكرى أربعينية إستشهاد الإمام الحسين (ع)ويؤكد على اللحمة الوطنية وحث المواطنين على المشاركة الواسعة في الإنتخابات بعد وصولهم كركوك.. الحشد الشعبي يرافق قوافل الزوار القادمين من أذربيجان للمشاركة في الزيارة الاربعينية هادي العامري يصل كربلاء ويطلع على خطة الحشد الشعبي الخاصة بالزيارة الاربعينية الحشد الشعبي ينفذ عملية امنية استباقية في عدد من مناطق جنوب سنجار الحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا جنوب غرب الموصل مركز القيادة والسيطرة الخاص بزيارة الأربعين للحشد الشعبي يستقبل وفدا أمنيا ورسميا في كربلاء المقدسة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم الاثنين 27-9-2021 اللواء 30 بالحشد الشعبي يعالج مقذوفا عيار 155 في برطلة بالتفاصيل والأرقام.. هيئة الحشد الشعبي تستعرض منجزها الخدمي والطبي الخاص بزيارة الأربعين اللواء الثاني بالحشد الشعبي يوجز أبرز مهامه في الزيارة الاربعينية السلطات السعودية تعتقل عشرات السعوديين بعد ‘اليوم الوطني’ بينهم متحرشون نقابة الصحفيين العراقيين تشجب وتستنكر كافة اشكال التطبيع مع الكيان الاسرئيلي البصرة: قرار دخول الزائرين الإيرانيين عبر منفذ الشلامجة مؤقت بيريز يحسمها.. مبابي سيوقع للريال في الصيف المقبل
أحدث_الأخبار

رسالة يونس محمود للشارع الرياضي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

https://scontent-fra3-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/

 

جمهوري الغالي …

منذ عودتنا من مباراة تايلند ونحن معززين باربع نقاط وموقف جيد يمنحنا فرصة التنافس على صدارة المجموعة لم يهدأ لبعض المغرضين بال إلا وشاهدناهم يفعتلون المشاكل تلو الاخرى، وعليه لزاما أوضح الاتي بصفتي قائد وكابتن منتخب العراق ..
١- الفريق يتمتع بعناصر جيدة تجمع مزيج الخبرة والشباب سواء المحترفين او النجوم البارزين المحليين الذين افرزهم لنا دوري الكرة الذي أجد نفسي سعيدا بالعودة اليه مجددا لأعانق جماهير بلدي وأستنشق رائحة نجيل ملاعب العراق . 
٢- طالعت بأسف شديد الإتهامات التي قدمها زميلي ياسر قاسم بشأن سلبيات العمل التدريبي والإداري وبشأن ما وصفه بأني تجاوزت عليه . 
٣- بما يخص موضوع تهجمي فانا لم اتهجم فعلى العكس كنت طرفا في انهاء مشكلته واعادته للمنتخب في مباراة الكونغو بشهادة الجميع في معسكر دبي . 
٤- الان يطالبني باعتذار عن سوء لم يحدث علما ان الامر انتهى قبل ثلاث شهور وقد التحق بمنتخبنا في اليابان وامام تايوان ومؤخرا امام تايلند ولم اجده داخل البعثة يتحدث بهذا الامر مطلقا . 
٥- موضوع إعتذاره كنت طرفا بالتدخل لإقناعه بالتراجع اكراما لجماهير العراق التي تعشقه ولكنه كان مصرا على الرحيل . 
٦- لست سوى لاعب من بين عشرات اللاعبين في منتخب أسود الرافدين وحتى لو كان ياسر يراني كما وصفني فأظن ان المنتخب العراقي وجمهور بلدنا يستحق التضحية والتغاضي والصبر . 
٧- طوال مسيرتي الاحترافية عملت مع مدربين كثار ولاعبين من جنسيات عدة وكنت انزعج بعض الاحيان من تصرفات بعض المدربين او اللاعبين لاختلاف الثقافات او التصرفات، ولكنني اكتفي بالصمت وأتحمل إكراما واحتراما للعقد المبرم بيني وبين النادي، فأنا موظف للنادي وليس باحث عن علاقات اجتماعية مع اللاعبين، فكيف الحال لو كان الامر يتعلق بحمل رايه الله اكبر وخدمة الشعب .
٨- بصفتي قائد المنتخب العراقي أعلنها من خلال صفحتي الرسمية مناشدتي لاتحاد الكرة والكادر التدريبي فتح مجلس تحقيقي مع اللاعبين ولو تبين وجود لاعب واحد في منتخبنا الغالي لا يرغب بوجودي، سأعلن اعتزالي فورا، لأني مؤمن بأن وجودي خدمة لبلدي ومساندة لزملائي اللاعبين . 
٩- مستعد لأني رجل صريح للجلوس في مناظرة اعلامية بأي قناة تلفزيونية أو امام اتحاد الكرة في جلسة مغلقة للمصارحة والمكاشفة . 
١٠- قلتها لكم في رسالتي الماضية ويشهد اتحاد الكرة واللاعبين والكادر التدريبي على ما بذلته من جهود لإقناعه بالبقاء، حتى أني تجاوزت على حقوق زملائي نور صبري والاخرين القدماء وابلغته لو ترغب بشارة الكابتن امنحها لك ولو كان لديك مشكله في تذاكر الطيران وترغب بالبزنس كلاس سأدفعها من جيبي حبا بإسعاد الجمهور العراقي. 
١١- طوال مسيرة ١٥ عام مع المنتخب الوطني شهدت حالات كثيره من الزعل بين اللاعبين سواء بيني وبين غيري ومنهم زملائي الاحبة نشأت اكرم او هوار ملا محمد لكن لم ارى يوما أحد منا يقرر ترك المنتخب بسبب خلاف مع زميله لان واجبنا هو العراق وطموحنا وهدفنا اسعاد الجماهير وليس ارضاء الاصدقاء . 
١٢- شخصيا اتأسف لما قرأته كونه زميلي وتربطني معه ذكريات جميله خصوصا في امم اسيا ٢٠١٥ بإستراليا، وارى انه وقع ضحية تدخلات أشخاص لا علاقة لهم بالمنتخب الوطني وهمهم الوحيد مصالحهم ورغباتهم الشخصية.
١٣- اتمنى أن يعدل ياسر عن قراره ويعتذر ويلتفت لمن حوله الذين سببوا له هذه الازمة، فنحن بحاجة له والعراق أكبر من المسميات . 
١٤- الامر الذي اراه الاهم لمستقبل اسود الرافدين هو ان اناشد جميع اخوتي الرياضيين والاعلاميين واللاعبين والجماهير التوقف عن التراشقات ان كنا نعشق الاسود فعلا وليس قولا ونريد مواصلة النجاح ، فبدعمكم نحقق المبتغى ونصل الى مونديال روسيا ٢٠١٨ .

أخوكم : يونس محمود لاعب الطلبة والمنتخب العراقي

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي