عاجل

الحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية جنوب سامراء

الهندسة العسكرية في الحشد الشعبي تصدر توضيحا بشأن نهضة نينوى السوبر ليج يصدر بيانًا رسميًا بعد الانسحابات الإنجليزية وزير الداخلية يبحث مع قائد عمليات نينوى تقديم الدعم الكامل للقوات الأمنية في المحافظة قرعة أولمبياد طوكيو تسفر عن مواجهات ناريَّة لمصر والسعودية وزارة الزراعة تقرر منح أراض لخريجي التعليم المهني الهندسة العسكرية للحشد تشرع بتنظيف جانبي شارع جامعة كركوك وزارة العمل: ذوي الإعاقة أعدادهم كبيرة ولا نملك إحصائية دقيقة حقوق الإنسان تتهم وزارة التربية بمخالفة المعايير الصحية العالمية اخماد حريق في غابات جنوب افريقيا مؤتمر آبل يكشف عن “آيفون 12” البنفسجي العمليات المشتركة توجز عملياتها لهذا اليوم بعموم المحافظات اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي اليوم الاربعاء 21-4-2021 إنخفاض أسعار خام البصرة الخفيف والثقيل القبض على عصابة متخصصة بسرقة الدور السكنية شمال بغداد نقابة المحامين العراقيين تخاطب الداخلية بشان تنظيم عقود بيع و شراء السيارات من قبل المحامين العالم ادخر 5.4 تريليون دولار جرّاء كورونا الكعبي: اعادة الموازنة الى البرلمان مرهونة بالمحكمة الاتحادية مصرف الرافدين يوجه فروعه باستقبال طلبات السلف للموظفين ومنتسبي الداخلية انسحاب أندية البريميرليج من دوري السوبر وزارة الصحة: لقاح كورونا يسهم بخفض حدة وعدد الاصابات الحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية جنوب سامراء “نهضة كركوك” تفتح ساحات حي المعلمين وتزيل انقاضها في حملة ليلية اعادة فتح جسر القيارة جنوب الموصل بعد اعادة اعماره صحة نينوى تفتتح مستشفى الامل الجديد لمعالجة مرضى كورونا أبل تكشف اليوم عن “آيباد 5 جي”
أحدث_الأخبار

ريال مدريد ينتصر بصعوبة ودورتموند يضرب بقوة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

السادسة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسجّل البرتغالي كريستيانو رونالدو (89) وألفارو موراتا (90+4) هدفي ريال مدريد، والبرازيلي برونو سيزار (48) هدف سبورتينغ لشبونة.

وخسر ليغيا وارسو البولندي أمام بوروسيا دورتموند الألماني صفر-6 في وارسو ضمن ذات المجموعة.

 

وسجل ماريو غوتسه (7) واليوناني سقراطيس باباستاثقوبولوس (15) والإسباني مارك بارترا (17) والبرتغالي رافايل غوريرو (51) وغونزالو كاسترو (76) والغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (87) الأهداف.

واستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بعرض باهت كاد يكلفه الخسارة أمام سبورتينغ قبل أن ينقذه نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجمه العائد من يوفنتوس ألفارو موراتا في الدقائق القاتلة.

 

وعلى الرغم من خوض النادي الملكي للمباراة للمرة الأولى بثلاثيه الهجومي الضارب “بي بي سي”: الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بايل ورونالدو هذا الموسم، فإن رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يشكلوا أيّ خطورة على مرمى الفريق البرتغالي الذي كان منظماً بشكل جيد وفرض ضغطاً كبيراً على أصحاب الأرض وكان بإمكانه الخروج بثلاث نقاط ثمينة وتحقيق فوز أول على النادي الملكي في عقر داره ويصبح أول فريق برتغالي يحقق هذا الإنجاز في 10 زيارات للعاصمة مدريد.

 

وكانت أول وأخطر فرصة للضيوف عندما سدد البرازيلي برونو سيزار كرة قوية من خارج المنطقة بجوار القائم الأيمن للحارس كيكو كاسيا (2)، وأخرى لجيلسون مارتينز أبعدها كاسيا في توقيت مناسب قبل أن يشتتها الدفاع (9).

 

وكانت أول وأخطر فرصة للنادي الملكي عندما توغل بايل داخل المنطقة من الجهة اليمنى وأطلق كرة قوية تصدى لها الحارس على دفعتين (11).

 

واستغل سيزار كرة خاطئة للكرواتي لوكا مودريتش داخل المنطقة فسددها قوية بيسراه على يمين الحارس كاسيا (48).

 

وكاد سيزار يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس كاسيا بصعوبة (54).

 

ودفع زيدان بلوكاس فاسكيز وألفارو موراتا مكان بايل وبنزيمة (67)، فتحسن الأداء كثيراً وازداد بلعبه ورقته الأخيرة بإشراكه الدولي الكولومبي خامس رودريغيز مكان الدولي الألماني طوني كروس (77).

 

وحرم القائم الأيمن رونالدو من إدراك التعادل برده تسديدة من مسافة قريبة (82).

 

ونجح رونالدو في إدراك التعادل من ركلة حرة مباشرة حاول مواطنه روي باتريسيو أبعادها لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك (89).

وواصل ريال مدريد ضغطه في الدقائق المتبقية ونجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عندما مرر رودريغيز كرة عرضية تابعها موراتا برأسه على يمين الحارس باتريسيو.

 

وفي المجموعة ذاتها على ملعب “بيبسي أرينا” في وارسو، دكّ بوروسيا دورتموند الألماني شباك مضيفه ليجيا وارسو البولندي بنصف دزينة نظيفة من الأهداف.

 

وحسم بوروسيا دورتموند المباراة في دقائقها الـ17 الأولى التي شهدت تسجيل الأهداف الثلاثة عبر ماريو غوتسه بضربة رأسية (7) وباباستاثوبولوس (15) وبارترا بعد دربكة (17).

 

وهي أسرع 3 أهداف يسجلها فريق خارج قواعده في تاريخ المسابقة.

 

وعزز الضيوف بثلاثة أهداف في الشوط الثاني تناوب على تسجيلها غيريرو (51) وكاسترو (76) وأوباميانغ (87).

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
تسجيل صوتي: الأمير حمزة يرفض الالتزام باوامر الاقامة الجبرية
الأردن.. اعتقال شخصيات بارزة في عمان لأسباب أمنية
رئيس وزراء الاردن الرزاز:العراق هو رئة الاردن
الاردن والعراق يجتمعان بشباط لتحديد موعد إدخال الشاحنات مباشرة داخل الاراضي العراقية
وزارة النقل السورية تعلن افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن
الاردن:اعتقال منفذ سطو على بنك بمسدس بلاستيك
بالفيدو أردوغان يهدد بالرد على هولندا ويصفها بـ”بقايا النازية”
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي