عاجل

قادة القوات البرية والمشتركة وعمليات الحشد الشعبي يصلون الى ديالى ويعقدون اجتماعا أمنيا

الكاظمي يصدر أوامر بتغييرات كبرى في الأجهزة الامنية الحشد الشعبي يشارك بمؤتمر شعبي لمناقشة الوضع الأمني في تلعفر اندلاع حريق في مخزن للدراجات النارية ببغداد هزة أرضية بقوة 5.4 في قبرص يشعر بها سكان سوريا ولبنان توقعات حظك ليوم الجمعة 15-1-2021 المرور تعلن طباعة جميع لوحات المركبات الحداد يثمن عالياً موقف رئاسة أقليم كوردستان في تضامنه مع عوائل شهداء تفجير بغداد تكريم مدير إعلام الحشد الشعبي بدرع المقاومة لنجاحه في إحياء ذكرى القادة الشهداء الحشد الشعبي يعثر على كدس عتاد وصواريخ تحت الأرض في ديالى بيان صادر من مكتب سماحة السيد السيستاني في إدانة التفجيرين الارهابيين في ساحة الطيران وكالة الاستخبارات: القبض على مرتشي بالجرم المشهود بعملية استخباراتية في بغداد الحداد يدين وبشدة العملية الإرهابية التي طالت أهلنا الأبرياء وسط بغداد ويطالب القادة الأمنيين بتدابير وإجراءات حازمة الناطق باسم القائد العام: اعتداء إرهابي مزدوج بواسطة انتحاريين اثنين وسط بغداد وكالة الاستخبارات: القبض على مايسمى ناقل بريد قاطع الانبار بداعش في قضاء الرطبة قادة القوات البرية والمشتركة وعمليات الحشد الشعبي يصلون الى ديالى ويعقدون اجتماعا أمنيا إرشادات الدفاع المدني لمواجهة حالة الطقس التي ستتعرض لها البلاد اجتماع أمني موسع لاعادة التنظيم ضمن قواطع ثلاث محافظات اللواء الرابع بالحشد يختتم دورة تأهيلية لمقاتليه الحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل “داعشية” في اطراف جلولاء بمشاركة الحشد.. عملية أمنية لتفتيش عدد من مناطق الانبار امير قبائل العبيد يستذكر مواقف الشهيد المهندس بتحرير المناطق وحماية النازحين الحشد الشعبي يعثر على مضافة لـ”داعش” شمال سامراء دعوة لعوائل الشهداء والجرحى المتقاعدين بالحشد الشعبي الراغبين بالحصول على شقة سكنية في بسماية الحـداد يبحث مع القائم بالأعمال في السفارة الفرنسية توثيق العلاقات البرلمانية بين البلدين ومساهمة الشركات الفرنسية في إعادة إعمار المناطق وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة متهمين مطلوبين وفق مايسمى بالدگة العشائرية في الديوانية
أحدث_الأخبار

رونالدو يرد على المشككين قبل مواجهة شاختار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://img.kooora.com/

http://img.kooora.com/

 

يستعد الاسباني رافاييل بينيتيز لمباراته الأولى مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يستضيف الثلاثاء شاختار دونيتسك الأوكراني وهو سعيد بالتأكيد باستعادة لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو لمستواه المتميز.

وبعد أن فشل رونالدو (30 عاما) في تسجيل أي هدف في أول مباراتين في الدوري الاسباني زادت تكهنات بأن عمر اللاعب الأكثر تهديفا في دوري الأبطال ربما بدأ يؤثر عليه.

لكن قائد المنتخب البرتغالي رد على كل المشككين بكل حزم بتسجيله خمسة أهداف في فوز ريال مدريد 6-صفر على اسبانيول السبت ليتخطى المهاجم السابق راؤول كأكثر لاعبي بطل أوروبا عشر مرات إحرازا للأهداف في الدوري.

وقد تكون مهمة شاختار صعبة على ملعب برنابيو إذ فشل ريال مدريد مرتين فقط في الفوز بأول مباراة على ملعبه في البطولة الأوروبية وكانت أخر مرة في عام 1962 عندما تعادل 3-3 مع اندرلخت البلجيكي.

وقال كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد للصحفيين: “عندما تأتي الأهداف سريعا تشعر بالثقة ويساعد هذا الفريق على السيطرة على المباريات بطريقة أفضل”.

وأضاف الحارس الكوستاريكي الدولي الذي لم تهتز شباكه حتى الآن في الدوري: “الآن نحن بحاجة للتركيز على دوري أبطال أوروبا ونأمل أن تستمر ثقتنا بأنفسنا بنفس المستوى لتحقيق الفوز”.

ولم يتأثر ريال مدريد بغياب جيمس رودريغيز عن مباراة اسبانيول بسبب إصابة في الفخذ كما أراح بينيتيز لاعب الوسط الألماني المؤثر توني كروس.

وسيكون على مدرب شاختار ميرسيا لوسيسكو إجراء تعديل على طريقة لعب فريقه الهجومية المعتادة في الدوري الأوكراني بعد الفوز 5-صفر على ميتاليست خاركيف الجمعة إلى طريقة دفاعية.

وفي الوقت الذي سيركز فيه الفريق على التصدي لهجمات ريال مدريد فإن لديه أيضا هدافه البرازيلي اليكس تيكسيرا الذي سجل تسعة أهداف في سبع مباريات هذا الموسم.

وقال لوسيسكو: “المشكلة هي إن شاختار يندفع للهجوم في أغلب الأوقات في الدوري الأوكراني لكن في بطولة أوروبا سيعين علينا الدفاع كثيرا، أنا أفكر فيما يمكن أن نقوم به في هذا الصدد”.

وفي المجموعة الأولى أيضا يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره مالمو السويدي الثلاثاء.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي