عاجل

امين بغداد: الح..شد الشعبي يبذل جهدا كبيرا للسيطرة على مياه الأمطار

الكوفي: الح..شد الشعبي سخّر 1500 منتسب وعشرات الآليات لتصريف مياه الأمطار في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط موقعين واربعة عجلات لتهريب النفط في ثلاث محافظات قائد شرطة كركوك : لا يوجد أي فراغ امني بوجود الح..شد الشعبي في المحافظة الحداد يطالب مجلس الوزراء بالتريث في تنفيذ اتفاق تقاسم الأملاك بين الوقفين السني والشيعي ويدعو الى ان يكون القضاء هو الفيصل وكالة الاستخبارات: القبض على خمسة أرهابيين ضمن مايسمى ديوان الجند والمعسكرات العامة بداعش في نينوى امين بغداد: الح..شد الشعبي يبذل جهدا كبيرا للسيطرة على مياه الأمطار وكالة الاستخبارات: القبض على مايسمى امر أحدى المفارز العسكرية بقاطع الجنوب في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ كاتيوشا واصابع ديناميت وقنابر هاون واسلحة مختلفة بعمليتين منفصلتين في الحدود الفاصلة بين دول الجوار مدرب شباب العراق: باب المنتخب مفتوح للجميع التقاط لحظة دخول نيزك الغلاف الجوي للأرض فوق المحيط قرب أستراليا أسعار صرف الدولار أمام الدينار العراقي ليوم السبت 21-11-2020 مواكب بغداد تقدم دعما لوجستيا للواء 16 بالح..شد في كركوك أكثر كلمات المرور شيوعا في 2020 .. غيروها فوراً هطول أمطار غزيرة على العاصمة بغداد “تويتر” يطلق ميزة Fleets عالمياً بالوثيقة.. الأولمبية الدولية تجمد أنشطة نظيرتها العراقية وزارة العمل توجه موظفيها بالدوام الجمعة والسبت لإكمال معاملات المقترضين اليوم.. برشلونة يواجه أتلتيكو بغياب عنصرين مهمين قائد الشرطة الاتحادية: جاهزون لتأمين الانتخابات اصحاب هذه الابراج على موعد مع الحظ والظروف الايجابية هذا الاسبوع الأسبوع المقبل.. بغداد تحتضن الملتقى السينمائي النسوي الأول نادي الجامعة يعلن جاهزية ملعب البرج لاحتضان مباريات الفريق نصف سكان العالم سيعانون من زيادة الوزن بحلول عام 2050 مفاجأة مميزة لنادين نجيم من ابنتها… شاهدوا ماذا فعلت! قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور
أحدث_الأخبار

شيرين عبدالوهاب:لو حضرت نوال الزغبي حفلي في مهرجانات بعلبك لارتبكت بالغناء أمامها

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انتهائها من حفلها في مهرجانات بعلبك، في حديث قالت فيه الكثير وبحذر خوفاً من ردات فعل الفنانات اللبنانيات على مشاركتها في مهرجان بعلبك الذي مازال حلماً لهنّ يتمنين تحقيقه. فأمام تحدٍ فني كبير، أثبتت شيرين عبد الوهاب أن لديها قاعدة جماهيرية كبيرة أتت من مختلف المناطق اللبنانية للاستمتاع بليلة طربية بامتياز أرادتها شيرين رسالة من القاهرة إلى مدينة الشمس بعلبك من خلال برمجتها للأغاني التي غنتها في الحفل.

مبروك شيرين نجاح حفلك في مهرجان بعلبك؟
«الله يبارك فيكي» والحمد لله وألف شكر.
ماذا شعرت للوهلة الأولى لحظة وقوفك على المسرح أمام صرح قلعة بعلبك؟
شعرت برهبة أمام مسرح عريق وبسعادة كبيرة أنني وقفت على ذات المسرح الذي وقفت عليه السيدة أم كلثوم والفنانون الذين هم أكبر مني سناً وفنياً كالسيدة وردة والسيدة نجاة الصغيرة. لذلك، كنت أغني من قلبي وعروقي ومن كل «حتة» من جسمي.
هل قمت بزيارة سياحية لقلعة بعلبك وتعرفت على معالمها الأثرية؟
للأسف لا.. لأني مضطرة للعودة إلى مصر بسبب اقتراب الموسم الدراسي، وعليّ تحضير ابنتيّ للمدرسة ولولا ذلك لمكثت في بعلبك أسبوعاً كاملاً. إن شاء الله، سأخصص لبعلبك زيارة خاصة أتعرف خلالها على المعالم الأثرية فيها.
لماذا خلا برنامجك الغنائي في بعلبك من الأغاني اللبنانية التي تحمل طابع التراث اللبناني ولم يحوِ إلا أغنيتي «بحبك يا لبنان» للسيدة فيروز و«ساعات ساعات» للسيدة صباح؟ واقتصر حفلك على الأغاني المصرية الخاصة بك وبعض الأغاني للسيدة أم كلثوم وأغنية للسيدة وردة؟
كلامك صحيح وعندك حق. فهذا تقصير مني لكن أنا وصلت إلى جمهور هذا المهرجان بسبب أغنياتي المصرية. فكنت أحب أن أحيي الحفل بأغنياتي. وإن شاء الله، إن شاركت مرة ثانية في مهرجان بعلبك فسأغني اللون اللبناني.
هل تجنبك الغناء باللهجة اللبنانية هو حذر منك من ردة فعل بعض الفنانات اللبنانيات كونك فنانة مصرية وعلى صرح مهرجان بعلبك تغني الأغنية اللبنانية؟
أنت تعلمين مدى حبي واحترامي للفنانات اللبنانيات ولا أحب أن تحصل بيننا فتنة أو غيرة. وأسعد دائماً بغناء أي نجمة أو نجم لبناني في مصر. وفي المقابل، أنا أكيدة من سعادة وفرح الفنانات اللبنانيات لمشاركتي في مهرجان بعلبك. فهنّ يتمنين لي السعادة كما أنا أتمنى لهنّ السعادة والنجاح.
صديقتك الفنانة نوال الزغبي غابت عن حفلك في وقت كان الكل يتوقع حضورها تشجيعاً منها لك؟
لو جاءت نوال إلى الحفل وجلست بين الجمهور لكنت ارتبكت ولما عرفت كيف أغني أمامها. والجمهور كان سيأكل «حتة» (قطعة) منها (من جمالها) وهي فرحت «ليا كتير» (من أجلي جداً).
بعد مشاركتك في مهرجان بعلبك، هل توجهين رسالة للفنانة نجوى كرم تحثينها على المشاركة في مهرجان بعلبك، خاصة أنك كنت السباقة في المشاركة في المهرجان؟
بعلبك بيتها هل من المعقول أن أدعوها للمشاركة في مهرجان بعلبك؟ الفنانة نجوى كرم تشرف بوقوفها أي مسرح كان. فهي سيدة على خلق وكريمة وحلوة ومسرح بعلبك يتشرف في وقوفها عليه.
أي مسرح بعد بعلبك تطمح شيرين في الوقوف عليه؟
أتمنى الغناء على مسرح أمستردام وفي الأوبرا في باريس وأن أغني في البيت الأبيض وأمام رئيسنا، الرئيس السيسي وأنا أشعر أنني سأموت قبل أن أحقق حلمي هذا.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي