عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء الثاني بالحشد يباشر خطته التدريبية الشاملة المديرية العامة لشؤون الادارية بالحشد تنفي حول اليه عودة المفسوخة عقودهم أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الاثنين 18-1-2021 ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم الاثنين 18-1-2021 مدرب الزوراء يكشف سبب تألق النوارس وكالة الاستخبارات: ضبط اسلحة مختلفة والقبض على عصابة تتاجر بالمخدرات بعملية امنية في بغداد قائد عمليات القوات البرية يثني على جهود الحشد في تأمين قاطع عمليات ديالى وكالة الاستخبارات: القبض على (٩) ارهابيين ينتمون لعصابات داعش في نينوى شرطة الانبار: الشهيد المهندس ورفاقه نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمقدسات الالوسي: الشهيد المهندس بطل عراقي قَلَّ ان يُولد مثله بالوثيقة.. ترشيح مدير جديد لاستثمار صلاح الدين الهندسة العسكرية للحشد تواصل إنجاز أعمال تأهيل قناة الجيش في بغداد العتبة العلوية: كوادرنا مستنفرة لتطبيق خطة إحياء مناسبة استشهاد الزهراء (ع) الكاظمي يوجه الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد بالصور.. الاف يحيون ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع) في النجف بينها محاذية للعراق.. موجة امطار وثلوج تجتاح 13 محافظة في ايران مقتل ثلاثة جنود بانفجار ناسفة في سنجار الفياض يصل محافظة الانبار للمشاركة في مهرجان ذكرى شهادة قادة النصر مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا
أحدث_الأخبار

رونالدو يمطر شباك إسبانيول بوابل من الاهداف في الليغا الاسبانية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كريستيانو يمطر شباك إسبانيول بوابل من الاهداف في الليغا الاسبانية

كريستيانو يمطر شباك إسبانيول بوابل من الاهداف في الليغا الاسبانية

 

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه ريال مدريد لفوز كاسح خارج أرضه على إسبانيول، بستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب “باور إيت” ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح رونالدو رصيده في الليغا هذا الموسم بخمسة أهداف سجلها في الدقائق 7 و17 من ركلة جزاء و20 و61 و81، وسجل بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة 28، ليرفع الفريق المدريدي رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة مؤقتاً، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 3 نقاط في المركز الثامن.
واحتاج الفريق الملكي أول 20 دقيقة فقط لإسقاط منافسه، حيث سجل ٤ أهداف، وكسر نجمه الأول كريستيانو رونالدو صيامه التهديفي بتسجيل الهاتريك رقم 28 له في مشواره بالليجا.
أما أصحاب الأرض، فكان بلا حول أو قوة واستسلم الفريق الكتالوني مبكرا للخسارة، ولم يهدد مرمي كيلور نافاس سوي بمحاولات غير خطيرة لكايسيدو وسالفيو، كما فشل فريق إسبانيول في استغلال 3 ركلات ركنية حصل عليها طوال الشوط الأول.
وبدأ مسلسل الأهداف بكرة طويلة لعبها لوكا مودريتش، لينفرد رونالدو بالمرمي ويضعها بسهولة في الزاوية اليمني بعد مرور 7 دقائق، بعدها يخترق الجناح الويلزي جاريث بيل دفاع اسبانيول ليتعرض للاعاقة ويحصل علي ركلة جزاء، سددها الدون بنجاح علي يسار الحارس باو لوبيز.
أجاد رافائيل بينيتيز استخدام سلاح ال”BBC”، كان فعالا للغاية، تحركات كريستسانو وبنزيما وبيل، خلخلت دفاع المنافس، وواصل الثلاثي تبادل الهدايا في صناعة الأهداف.
لعب جاريث بيل كرة عرضية من اليسار انقض عليها رونالدو بيسراه، مسجلا هدفاً صعباً، بعدها انطلق النجم البرتغالي من اليسار ولعب كرة عرضية وضعها بنزيما بسهولة في المرمي، ليضاعف تقدم الميرينجي برباعية.
دفاع الريال كان في نزهة تامة، حيث لعب الرباعي كارباخال ومارسيلو وراموس وبيبي مباراة سهلة، وكان ثلاثي الوسط كاسيميرو ولوكا مودريتش وإيسكو شعلة نشاط في مساندة الهجوم.
حاول سيرجيو جونزاليس المدير الفني لفريق إسبانيول إنقاذ ماء وجه فريقه سعياً وراء تضييق الفارق، حيث أجرى تبديلين مع بداية الشوط الثاني بنزول جوزيه كاناس مكان خافي لوبيز، وفرانسيسكو مونتنانيس مكان ميكائيل سياني، ثم جوان جوردان مكان فيكتور سانشيز، ساهمت في تحسن الأداء نسبياً، ووصل أصحاب الأرض لمرمى الفريق الملكي أكثر من مرة لكن دون جدوى.
على الجهة الأخرى لجأ رافائيل بينتيز لإراحة لاعبيه مستغلاً سهولة اللقاء، حيث أشرك ماتيو كوفاسيتش مكان مودريتش، ولوكاس فاسكيز مكان بنزيما ورافائيل فاران مكان سيرجيو راموس.
واصل النجم البرتغالي كريستيانو العزف المنفرد، أضاع أكثر من فرصة، وسجل هدفين ليرفع رصيده إلى 230 هدفاً انتزع بها لقب الهداف التاريخي لناديه من الأسطورة راؤول جونزاليس.
استغل رونالدو هدايا زملائه بامتياز، حيث جاء الهدف الخامس من تحرك رائع لجاريث بيل ليمرر الكرة إلى كريستيانو ليضعها بسهولة في الشباك، وبنفس السيناريو توغل فاسكيز وراوغ دفاع إسبانيول ليمرر إلى رونالدو مسدداً الكرة مباشرة في الزاوية اليسرى.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي