عاجل

قائد عمليات بغداد للحشد يناقش مع رئيس جهاز الأمن الوطني رفع التنسيق الأمني المشترك

إرشادات الدفاع المدني لمواجهة حالة الطقس التي ستتعرض لها البلاد اجتماع أمني موسع لاعادة التنظيم ضمن قواطع ثلاث محافظات اللواء الرابع بالحشد يختتم دورة تأهيلية لمقاتليه الحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل “داعشية” في اطراف جلولاء بمشاركة الحشد.. عملية أمنية لتفتيش عدد من مناطق الانبار امير قبائل العبيد يستذكر مواقف الشهيد المهندس بتحرير المناطق وحماية النازحين الحشد الشعبي يعثر على مضافة لـ”داعش” شمال سامراء دعوة لعوائل الشهداء والجرحى المتقاعدين بالحشد الشعبي الراغبين بالحصول على شقة سكنية في بسماية الحـداد يبحث مع القائم بالأعمال في السفارة الفرنسية توثيق العلاقات البرلمانية بين البلدين ومساهمة الشركات الفرنسية في إعادة إعمار المناطق وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة متهمين مطلوبين وفق مايسمى بالدگة العشائرية في الديوانية قائد عمليات نينوى للحشد يبحث مع آمر قوة سنجار تعزيز المقاتلين والجهوزية لأي طارئ كيا تطرح الجيل الرابع من “سورنتو” في العراق تشكيل ريال مدريد لمواجهة الكويانو اليوم الحداد يبحث مع وفد من شبكة تحالف الأقليات العراقية التخصيصات المالية لتنفيذ المشاريع الخدمية في مناطق الأقليات من خلال برنامج الموازنة التشاركية قائد عمليات بغداد للحشد يناقش مع رئيس جهاز الأمن الوطني رفع التنسيق الأمني المشترك أهالي جلولاء يطالبون الحشد الشعبي بمسك أمن ناحيتهم وكالة الاستخبارات: القبض على ثلاثة من الارهابيين البارزين بداعش الارهابي بعملية استخباراتية في كركوك الأمن الوطني يعتقل احد مسؤولي تمويل مضافات داعش في قضاء بهرز الارجنتين: العثور على اضخم هيكل لديناصور في العالم اللواء التاسع للحشد وقائد عمليات سامراء يبحثان التنسيق المشترك لملاحقة خلايا داعش مديرية الثقافة والفنون في زاخو وسط حضور كبير تحتفي بالنائب وصفية محمد شيخو بتوقيع كتابها بعنوان (زاخو في العهد الملكي) “أجنحة إكسبو”.. حدث مذهل يتيح رؤية العجائب في دولة عربية وزارة العمل تطلق دفعة جديدة من قروض الشباب مصرف الرافدين يعلن اطلاق القروض بكافة انواعها طبابة الحشد الشعبي تواصل بحملة لقاح الإنفلونزا الموسمية لمقاتلي الحشد والقوات الأمنية
أحدث_الأخبار

انتصار باهر لإيفرتون على تشلسي بثلاثية للبديل نايسميث

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتصار باهر لإيفرتون على تشلسي بثلاثية للبديل نايسميث

انتصار باهر لإيفرتون على تشلسي بثلاثية للبديل نايسميث

 

سجل البديل الدولي الاسكتلندي السابق ستيفن نايسميث ثلاثية نادرة قاد بها فريقه ايفرتون الى الفوز على ضيفه تشلسي حامل اللقب 3-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي.

وسجل نايسميث الذي نزل احتياطيا في الدقيقة التاسعة اهدافه في الدقائق 17 و22 و82، فيما سجل الصربي نيمانيا ماتيتش (36) هدف تشلسي. ونايسميث سادس احتياطي يسجل الهاتريك في الدوري الانكليزي الممتاز.

وثأر ايفرتون لخسارته الثقيلة الموسم الماضي على الملعب ذاته 3-6، وعمق جراح الفريق اللندني الذي مني بخسارته الثانية على التوالي والثالثة في اول خمس مباريات منذ مطلع الموسم الحالي في الدوري. وحصد تشلسي 4 نقاط من اصل 15 ممكنة وهي اسوأ بداية له منذ عام 1991، وهو الذي توج بلقب الموسم الماضي حيث خسر 3 مباريات طيلة الموسم.

وبدأ تشلسي المباراة في غياب حارسه الاساسي البلجيكي تيبو كورتوا الذي خضع لعملية جراحية في ركبته اثر اصابة تعرض لها خلال تمارين الثلاثاء الماضي وسيغيب على اثرها حوالي ثلاثة اشهر عن الملاعب، فحل بدلا منه البوسني اسمير بيجوفيتش بين الخشبات الثلاث.

وخاض مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو المباراة بتشكيلة دفاعية محاولا ايجاد حل لدفاعه المهتز هذا الموسم والذي دخل مرماه هدفين على الاقل في مبارياته الخمس حتى الان هذا الموسم، فاشرك النيجيري جون اوبي ميكل على حساب البرازيلي ويليان، وطلب من الاسباني سيسك فابريجاس التقدم الى الامام.

وتلقى ايفرتون ضربة مبكرة باصابة جناحه البوسني محمد بيسيتش فحل مكانه نايسميث الذي لم يكن يحلم بان يسجل ثلاثية في مرمى بطل الموسم الماضي. وسرعان ما سجل نايسميث الهدف الاول مستغلا تمريرة عرضية داخل المنطقة فخطفها برأسه داخل الشباك (17). وتصدى بيجوفيتش لكرة رأسية للمهاجم البلجيكي رومليو لوكاكو بعدها بدقيقتين لكنه وقف عاجزا عن تسديدة نايسميث القوية بيسراه من خارج المنطقة لتعانق شباكه معلنة الهدف الثاني (22).

وتابع ايفرتون افضليته لكن تشلسي سجل هدفا خلافا لمجريات اللعب عندما استلم ماتيتش الكرة على مشارف المنطقة قبل ان يطلقها صاروخية لم يحرك لها الحارس الاميركي تيم هاورد ساكنا (36).

وفي الشوط الثاني حاول تشلسي ادراك التعادل واشرك مورينيو المهاجم الكولومبي فالكاو والبرازيلي ويليان لكن دفاع ايفرتون بقيادة الثنائي فيل جاجييلكا وجون ستون الذي كان مرشحا بقوة للانتقال الى تشلسي في الاسابيع الاخيرة وقفا سدا عنيدا امام المد اللندني. وحسم نايسميث النتيجة نهائيا في مصلحة فريقه بعد مجهود فردي لروس باركلي الذي مرر له الكرة في ظهر دفاع تشلسي لينفرد بالحارس ويسدد بين ساقيه داخل الشباك (82).

والفوز هو الاول لايفرتون على ملعبه في اخر 10 مباريات.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي