عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء اللواء 27 بالحشد الشعبي يدمر أماكن تواجد “داعش” شرق الأنبار ذي قار: غداً دوام رسمي مجلس الوزراء يقرر اعتماد البطاقة البايومترية كمستمسك ثبوتي ويوجه طلباً مُلزماً للموظفين مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى إليسا تغادر منصة (واتساب) لهذا السبب! إدارة الميناء تقرر إنهاء التعاقد مع المدرب فاليريو رسمياً الانبار تؤكد خلوها من أنفلونزا الطيور وتشدد من اجراءاتها الاحترازية شبيهة زبيدة ثروت.. “فاطمة هتلر” حديث مواقع التواصل إفتتاح جدارية قادة النصر في ناحية تازة بكركوك صندوق إسكان عوائل شهداء الحشد ينجز الدار رقم 234 الحشد والجيش ينفذان جولة إستطلاعية جوية في بادية النجف اللجنة العليا للصحة والسلامة توجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالدوائر الحكومية وكالة الاستخبارات: القبض على مهربين للمخدرات من الجنسية الآسيوية في البصرة مركز الغد الزاهر للدراسات والإعلام يستنكر العقوبات الامريكية على قادة الحشد وكالة الاستخبارات: القبض على عصابة مختصة بتزييف العملة المحلية والاجنبية في البصرة وكالة الاستخبارات: ضبط كدس للعتاد داخل احد الدور المتروكة في بغداد استقرار أسعار الدولار في الأسواق العراقية ليوم السبت 16-1-2021 اللواء 56 بالحشد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين جنوب غرب كركوك اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد تحالف الفتح يستنكر الإجراءات الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي تحت شعار “الدم واحد”.. أهالي الأنبار يحيون ذكرى استشهاد قادة النصر عند روضة الشهيد المهندس
أحدث_الأخبار

وزارة الشباب والرياضة تبحث مع الأولمبية واتحاد الكرة ملابسات مباراة تايلند

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشباب والرياضة تبحث مع الأولمبية واتحاد الكرة ملابسات مباراة تايلند

الشباب والرياضة تبحث مع الأولمبية واتحاد الكرة ملابسات مباراة تايلند

 

بحثت وزارة الشباب والرياضة ، مع اللجنة الاولمية ، واتحاد الكرة ، ملابسات مباراة منتخبنا الوطني امام المنتخب التايلندي ،مؤكدة دعهما للمنتخب الوطني وهو يخضو غمار التصفيات المشتركة لبطوتي كأس العالم وامم اسيا. 

وذكرت وزارة الشباب والرياضة في بيان ” انها ماضية ولن تدخر جهدا او وقتا بدعم المنتخب الوطني لكرة القدم وهو يخوض غمار التصفيات المشتركة للتأهل لبطولتي كاس العالم وامم اسيا، رغم عدم رضاها عن ما آلت اليه نتيجة المباراة الاخيرة امام تايلند والاداء غير المقنع والتفريط بفوز مستحق كان يمكن ان يضعنا في صدارة المجموعة، والسعي الى التاهل المريح وعدم الوقوع في حسابات معقدة في قادم المباريات مع التشديد على عدم تدخلها بالجوانب الفنية الخاصة بعمل الاتحاد والكادر الاداري والفني والتدريبي للمنتخب”.
وتابعت الوزارة بحسب البيان انها ” تسجل تحفظها على جملة من الإشكاليات والملابسات التي رافقت رحلة المنتخب الى تايلند ومنها ما اصبح متداولا في وسائل اعلام مختلفة سواء كانت محلية او عربية وحتى الدولية، وهو ما يعكس حالة غير صحية ربما تكون مؤثرة في الصورة التي يسعى الجميع لإظهارها عن البلد وسمعته الرياضية الجميلة امام بلدان العالم”، مؤكدة ضرورة ان ” يعي الجميع انهم في مهمة وطنية تمثل البلد وأبناءه وجماهيره ويجب ان لانسمح لتصرفات شخصيه هنا او هناك ان تسيء لتلك الصورة وجماليتها”.
واشارت ” من هذا المنطلق فقد كانت الوزارة تنتظر عودة رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لعقد اجتماع مشترك معه يضم الوزارة واللجنة الأولمبية الوطنية العراقية للاطلاع وتدارس جميع تلك الإشكاليات واسبابها ووضع المعالجات لها بما يضمن المحافظة على هيبة الكرة العراقية في المشاركات كافة، وحتما سيكون القرار الأخير في تقدير الإجراءات اللازمة لمعالجة جميع تلك الإشكاليات لاتحاد الكرة كونه الجهة المعنية بتلك الإجراءات”.
وختمت ” نعاهد جماهيرنا العراقية الكريمة وإعلامنا الوطني بان الوزارة ومعها جميع المؤسسات الرياضية المعنية لا هم لها سوى رؤية راية العراق خفاقة عاليا في جميع الميادين ونطالبهم بان يكونوا كما عهدناهم دوما بالوقوف خلف منتخبهم ومناصرته وتشجيعه ودعمه من اجل تحقيق حلمنا جميعا بتحقيق الإنجازات والتأهل لنهائيات كاس العالم وكأس امّم اسيا المقبلتين ان شاء الله”.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي