عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

شرطة الانبار: الشهيد المهندس ورفاقه نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمقدسات الالوسي: الشهيد المهندس بطل عراقي قَلَّ ان يُولد مثله بالوثيقة.. ترشيح مدير جديد لاستثمار صلاح الدين الهندسة العسكرية للحشد تواصل إنجاز أعمال تأهيل قناة الجيش في بغداد العتبة العلوية: كوادرنا مستنفرة لتطبيق خطة إحياء مناسبة استشهاد الزهراء (ع) الكاظمي يوجه الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد بالصور.. الاف يحيون ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع) في النجف بينها محاذية للعراق.. موجة امطار وثلوج تجتاح 13 محافظة في ايران مقتل ثلاثة جنود بانفجار ناسفة في سنجار الفياض يصل محافظة الانبار للمشاركة في مهرجان ذكرى شهادة قادة النصر مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ مع منصات إطلاقها بعملية امنية في قضاء الدبس وزارة الصناعة تعلن عن أكبر “مدينة اقتصادية” ستوفر 100 الف فرصة عمل المفوضية تدعو منظماات دولية وسفارات لمراقبة الانتخابات مصرف الرافدين: مبادرة النافذة الواحدة هدفها تمويل المشاريع الاستثمارية مستوطنون يعتدون على ممتلكات الفلسطينيين في الضفة خبير امني يحذر من مخطط أميركي لفتح ثغرة في الحدود وادخال إرهابيين للعراق إيطاليا.. 475 وفاة و16310 إصابات جديدة بفيروس كورونا اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء
أحدث_الأخبار

الجنسية العامة :التسجيل على البطاقة الوطنية في بغداد الكتروني وستنطلق حملة تثقيف

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجنسية العامة :التسجيل على البطاقة الوطنية في بغداد الكتروني وستنطلق حملة تثقيف

الجنسية العامة :التسجيل على البطاقة الوطنية في بغداد الكتروني وستنطلق حملة تثقيف

 

اكدت مديرية الجنسية العامة التابعة لوزارة الداخلية انطلاق مشروع البطاقة الوطنية الموحدة يوم الاحد المقبل ببغداد ، مبينة ان ” التسجيل سيكون عبر البريد الالكتروني للوزارة .

وذكر بيان للوزارة  ان” مديرية الجنسية العامة عقدت مؤتمرا صحفيا حول انطلاق مشروع البطاقة الوطنية الموحدة بحضور مدير عام الجنسية اللواء مهدي نعمة الوائلي والناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد سعد معن ومدير مشروع البطاقة الوطنية الموحدة العميد نشأت الخفاجي “.
واكد معن بحسب البيان انه” وحسب توجيهات وزير الداخلية محمد سالم الغبان ان يوم الاحد الموافق 13 من شهر ايلول الجاري سيكون اليوم الاول من انطلاقة العمل الحقيقي والفعلي لاصدار البطاقة الوطنية الموحدة للمواطنين ضمن احوال جسر ديالى ببغداد ممن بلغ الثاني عشر من العمر من كلا الجنسين ، وذلك من خلال الالية الخاصة بالتسجيل عن طريق البريد الالكتروني الذي وضعته مديرية الجنسية العامة ، مبينا انه سيكون هناك تثقيف اعلامي لهذا الموضوع عن طريق وسائل الاعلام والموقع الالكتروني للوزارة وجهود الشرطة المجتمعية التي ستتواجد في موقع التسجيل في دائرة احوال الجسر لتسهيل الاجراءات الخاصة للمواطنين بتنسيق مع مدير اعلام الجنسية العامة العميد الحقوقي حسن ابراهيم “. 
من جانبه مدير الجنسية العامة اللواء مهدي نعمة الوائلي اكد ان” نتيجة الجهود المتواصلة والدعم الخاص من قبل وزير الداخلية محمد سالم الغبان ستشهد دائرة احوال الجسر في يوم الاحد المقبل الانطلاقة الفعلية لاصدار البطاقة الوطنية الموحدة ، موضحا ان اختيار دائرة احوال الجسر جاء لأسباب فنية وادارية وان سجلات النفوس الخاصة بمواطني هذه الدائرة تم ارشفتها بالكامل بصورة الإلكترونية ، مشيرا الى ان البطاقة الوطنية الموحدة هي حلم كل مواطن عراقي لما فيها من اهمية بالغة في تذليل روتين المعاملات من خلال الاستغناء عن المستمسكات الاربعة وتوحيدها بنموذج بطاقة واحدة ،موضحا ان” هناك جهودا حثيثة ليشمل العمل دوائر الاحوال في عموم البلاد”. 
وافاد مدير مشروع البطاقة الوطنية الموحدة العميد نشات الخفاجي في البيان ذاته بان هذا المشروع هو الاول من نوعه في العراق وسيسهم في تخفيف الروتين في المعاملات الرسمية للمواطنين وعدم السماح للاشخاص المفسدين الذين يستغلون المواطنين من خلال تزوير المستمسكات الرسمية والمعقبين ، كما اعطاء شرحا مفصلا عن الالية الخاصة بالتسجيل وملء الاستمارة الالكترونية .انتهى 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي