عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

شرطة الانبار: الشهيد المهندس ورفاقه نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمقدسات الالوسي: الشهيد المهندس بطل عراقي قَلَّ ان يُولد مثله بالوثيقة.. ترشيح مدير جديد لاستثمار صلاح الدين الهندسة العسكرية للحشد تواصل إنجاز أعمال تأهيل قناة الجيش في بغداد العتبة العلوية: كوادرنا مستنفرة لتطبيق خطة إحياء مناسبة استشهاد الزهراء (ع) الكاظمي يوجه الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد بالصور.. الاف يحيون ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع) في النجف بينها محاذية للعراق.. موجة امطار وثلوج تجتاح 13 محافظة في ايران مقتل ثلاثة جنود بانفجار ناسفة في سنجار الفياض يصل محافظة الانبار للمشاركة في مهرجان ذكرى شهادة قادة النصر مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ مع منصات إطلاقها بعملية امنية في قضاء الدبس وزارة الصناعة تعلن عن أكبر “مدينة اقتصادية” ستوفر 100 الف فرصة عمل المفوضية تدعو منظماات دولية وسفارات لمراقبة الانتخابات مصرف الرافدين: مبادرة النافذة الواحدة هدفها تمويل المشاريع الاستثمارية مستوطنون يعتدون على ممتلكات الفلسطينيين في الضفة خبير امني يحذر من مخطط أميركي لفتح ثغرة في الحدود وادخال إرهابيين للعراق إيطاليا.. 475 وفاة و16310 إصابات جديدة بفيروس كورونا اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء
أحدث_الأخبار

تدمير اكبر مستودع للعتاد ومركز قيادة رئيسي لداعش بالرمادي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العمليات المشتركة :تدمير اكبر مستودع للعتاد ومركز قيادة رئيسي لداعش بالرمادي

العمليات المشتركة :تدمير اكبر مستودع للعتاد ومركز قيادة رئيسي لداعش بالرمادي

 

اعلنت قيادة العمليات المشتركة اليوم الخميس ، تدمير أكبر مستودع للعتاد يحوي كميات كبيرة من المتفجرات ويعد مركزا للقيادة والسيطرة وخط امداد رئيسي لداعش بضربة جوية في منطقة الملعب بمدينة الرمادي.

وذكر بيان لقيادة العمليات في بيان  ان ” العمليات العسكرية والضربات النوعية مستمرة ضد عصابات داعش الارهابية حيث تمكنت طائرات التحالف الدولي وبمعلومات دقيقة من أجهزة الاستخبارات العراقية من توجيه ضربة الى مركز القيادة والسيطرة وخط امداد رئيسي لعناصر داعش الارهابية في منطقة الملعب بمدينة الرمادي ، ويعد هذا المكان المستهدف أكبر مستودع للعتاد ويحوي كميات كبيرة من المتفجرات محلية الصنع والاسلحة والذخائر ومعامل تفخيخ السيارات، كما تبين ان هذا المكان المستهدف هو قاعدة للعمليات الارهابية وتوجيه الارهابيين في انحاء الرمادي ، كما انه قاعدة مركزية للحصول على المساعدات القتالية واللوجستية التي يتم ضخها من خلال نهر الفرات”.
وتابع “كما ان قيادة العمليات المشتركة تؤكد ان تدمير هذا المركز سوف يضعف ويحد من قدرة داعش على شن العمليات الارهابية وامداد عناصره في مدينة الرمادي ونؤكد اليوم لكافة أبناء شعبنا ان قيادة العمليات المشتركة وبالتنسيق مع العمليات الجوبة للقوة الجوية العراقية والتحالف الدولي ستوجه ضربات جوية نوعية على كافة مناطق تواجد عصابات داعش الارهابية خلال الساعات والايام المقبلة”.
واشار الى تواصل ضربات القوات المسلحة ومتطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر ضد عناصر داعش الارهابي وعلى كل جبهات القتال، وكانت النتائج في قاطع عمليات الانبار تم قتل قناص داعشي في جزيرة الخالدية والعثور على ثلاث عبوات في منطقة حصيبة ، فيما تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من قتل ثمانية ارهابيين من عناصر داعش الارهابي حاولوا التعرض لقواتنا في تقاطع الديوم التابع تكريت”.
واضاف ان ” قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من قتل أربعة ارهابيين وتدمير عجلة، ومعالجة 14 عبوة ناسفة على طريق الكيلو 160 كما استهدف طيران التحالف تجمعا لداعش أسفر عن قتل خمسة عشر ارهابيا في منطقة الجواعنه وقتل سبعة ارهابيين بينهم الارهابي المدعو همام الشامي وجرح اثنين اخرين”.
ونوه الى ان ” قيادة عمليات سامراء تمكنت من السيطرة على معمل لتصنيع العبوات الناسفة في وكر يحتوي على ثمانية عشر عبوة ناسفة وثلاثة صواريخ وخمسة قنابل “.
وتابع البيان ان ” طيران التحالف الدولي نفذ سبعة عشر طلعة جوية أسفرت عن مقتل اثنين وأربعين ارهابيا وتدمير تسعة مواقع قتالية وخمسة هاونات وثلاث عجلات ورشاشة أحادية واحدة ، مشيرا الى انه ” بعد ورود معلومات من وكالة المعلومات والتحقيقات الاتحادية تفيد بوجود مقر للدواعش بينهم اجانب وعشر عجلات في دار بمنطقة الشرقاط قام طيران التحالف بقصف الهدف المذكور وتمكن من حرق عجلتين وقتل ثلاثة عشر ارهابيا في جزيرة تكريت”.
واوضح ان” ضربات التحالف اسفرت ايضا في جزيرة تكريت تدمير خمس عجلات تحمل رشاشات دوشكا وقتل اكثر من عشرين ارهابيا كانوا يستقلونها دمير رتل كان يتجه من الشرقاط إلى بيجي بضمنه سبع عجلات احداها عجلة حمل مفخخة ، و قصف هدف في قرية النومان بضواحي الموصل اسفر عن تدمير ثلاث عجلات تحمل رشاشات احادية وقتل من فيها”.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي