عاجل

مهمة أمنية ناجحة.. الحشد يعثر على 3 مضافات “داعشية” شمال ديالى

شرطة الانبار: الشهيد المهندس ورفاقه نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمقدسات الالوسي: الشهيد المهندس بطل عراقي قَلَّ ان يُولد مثله بالوثيقة.. ترشيح مدير جديد لاستثمار صلاح الدين الهندسة العسكرية للحشد تواصل إنجاز أعمال تأهيل قناة الجيش في بغداد العتبة العلوية: كوادرنا مستنفرة لتطبيق خطة إحياء مناسبة استشهاد الزهراء (ع) الكاظمي يوجه الاتصالات بزيادة الاهتمام بالشركة العامة للبريد بالصور.. الاف يحيون ذكرى استشهاد السيدة الزهراء (ع) في النجف بينها محاذية للعراق.. موجة امطار وثلوج تجتاح 13 محافظة في ايران مقتل ثلاثة جنود بانفجار ناسفة في سنجار الفياض يصل محافظة الانبار للمشاركة في مهرجان ذكرى شهادة قادة النصر مقاتلة الدروع للحشد تخرج أولى دوراتها التدريبية للسلاح المباشر في عام ٢٠٢١ وكالة الاستخبارات:ضبط (٤) عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها بمحافظتي كركوك ونينوى اليوم.. مباريات مثيرة في العراق والعالم بالصور .. تحديث بيانات “البايومترية” لمنتسبي مديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي ارتفاع أسعار الدولار في الأسواق العراقية عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة الزراعة النيابية تثني على جهود وزارة الموارد لتثبيت حصة العراق المائية مع تركيا وكالة الاستخبارات: ضبط صواريخ مع منصات إطلاقها بعملية امنية في قضاء الدبس وزارة الصناعة تعلن عن أكبر “مدينة اقتصادية” ستوفر 100 الف فرصة عمل المفوضية تدعو منظماات دولية وسفارات لمراقبة الانتخابات مصرف الرافدين: مبادرة النافذة الواحدة هدفها تمويل المشاريع الاستثمارية مستوطنون يعتدون على ممتلكات الفلسطينيين في الضفة خبير امني يحذر من مخطط أميركي لفتح ثغرة في الحدود وادخال إرهابيين للعراق إيطاليا.. 475 وفاة و16310 إصابات جديدة بفيروس كورونا اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لـ”داعش” جنوب سامراء
أحدث_الأخبار

زعيمة برتغالية تتعرى على طريقة بيكيه وكريستيانو رونالد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://www.eremnews.com/wp-content/uploads/2015/09/

http://www.eremnews.com/wp-content/uploads/2015/09/

 

أثارت صورة جديدة لزعيمة حركة اليسار البرتغالي جوانا أمارال دياس، المرشحة للانتخابات التشريعية المرتقبة في أكتوبر/تشرين الأول القادم والتي ظهرت فيها عارية على غلاف مجلة “كريستينا” جدلا واسعا في البرتغال.

حيث أن الزعيمة اليسارية البالغة من العمر 40 عاما هي أول السياسيين البرتغاليين الذين يمتلكون الجرأة لمواجهة الناخبين بصور عارية.

وظهرت السياسية العاشقة للشهرة والتي تمتلك صرامة سياسية فريدة وهي حامل من صديقها الحالي.

وفي أول رد له اعتبر زعيم الحركة الاشتراكية البديلة، جيل جارسيا، الذي يدخل الانتخابات في ائتلاف سياسي مع دياس، أنه يفضل أن تكون حليفته السياسية “معروفة بدفاعها عن سياسات الائتلاف ومكافحة التقشف ومشاكل الدين العام في البرتغال وليس التعري”.

وتسعى زعيمة اليسار البرتغالي، وهي أيضا طبيبة نفسية، للجمع بين “السياسة والحب والأمومة” في الصورة التي ظهرت فيها ولم تكن منتظرة نهائيا، خصوصا في جو الحملة السياسية السابقة لأوانها في البرتغال، وأعادت إلى الأذهان أشهر صورة تعري لنجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو عندما ظهر مع صديقته السابقة ارينا شايك في حزيران 2014 على مجلة “فوغ” تحت عنوان “الحب وكرة القدم”، وكانت تلك أول صورة حميمية تجمع الثنائي المشهور عالميا، وقال عنها مهاجم ريال مدريد الاسطوري: “إنها أول صورة تجمعنا ونحن نفعل شيئا ممتعا مع بعض”.

وكذلك الصورة الشهيرة التي نشرت في تشرين الثاني 2012 لنجمة الغناء الكولومبية الشهيرة شاكيرا مع صديقها جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة الإسباني بأن أظهرت بطنها عارية وهي حامل في محاولة للجمع بين “الامومة والحب وكرة القدم”.

وإضافة إلى “الحب والامومة” تحاول السياسية البرتغالية جذب انتباه الفتيات الحوامل من الجيل الجديد في البرتغال للتصويت لها في الانتخابات القادمة، ولكن ذلك بحسب الصحفي البرتغالي “جوج باليانو” الذي تحدث لشبكة “إرم” من العاصمة البرتغالية لشبونة: “ليس مضمونا حيث أن ثقافة الجيل الجديد في أوروبا بشكل عام تتسامح أكثر مع تعري نجوم الرياضة والفنانين ولكن لا تتعامل مع نفس الموضوع بالنسبة للسياسيين وبالتالي السياسية البرتغالية قد تضيف مبلغا معتبرا إلى رصيدها البنكي، لكنها بالمقابل قد تخسر رصيدا سياسي مهما بفعل تصاعد الخطاب المحافظ في البرتغال”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي