عاجل

اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء

اللواء 56 بالحشد الشعبي يعثر على عبوتين ناسفتين جنوب غرب كركوك اللواء 41 بالحشد الشعبي يحبط مخططا إرهابيا ويطيح بخمسة “دواعش” جنوب سامراء اللواء 53 بالحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في تلعفر الكاظمي يطلع ميدانيا على أعمال مشروع تأهيل مقتربات شارع قناة الجيش بمبادرة من الحشد الشعبي.. انطلاق حملة خدمية طوعية مشتركة كبرى لتطوير “قناة الجيش” في بغداد تحالف الفتح يستنكر الإجراءات الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي تحت شعار “الدم واحد”.. أهالي الأنبار يحيون ذكرى استشهاد قادة النصر عند روضة الشهيد المهندس داليا السليڤاني خلال مشاركتها المؤتمر العلمي الثامن لدائرة صحة رصافة تؤكد على أهمية تطوير المراكز البحثية وإستمرار الجهود لمواجهة كورونا المؤتمر الفيلي منتقدا عقوبات واشنطن ضد المحمداوي: وسام شرف ان تخشاك قوى الاستكبار الاميركي بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي الفياض بشأن قرارات الخزانة الأميركية الأخيرة اطلاق حملة “قادة النصر” لمساعدة العوائل المتعففة في النجف إقامة مهرجان تأبيني كبير في جامع “ام الطبول” بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر الشيخ حمودي يستنكر قرار الخزانة الأميركية بحق رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي الحشد الشعبي يعيد أكثر من 300 اسرة تركمانية نازحة لمناطقها في ديالى وكالة الاستخبارات: تحرير مختطف والقبض على خاطفهِ في البصرة أسعار الذهب في الأسواق العراقية اليوم الخميس 14-1-2021 قيادة قاطع كركوك و شرق دجلة تعقد اجتماعًا أمنيا في كركوك اسعار الدولار في الاسواق العراقية ليوم الخميس 14-1-2021 تشييع ودفن جثمان القائد الشهيد صالح القطراني الذي ارتقى اثر حادث سير في الديوانية الجثمان الطاهر للقائد أبو يتيم القطراني يوارى الثرى في النجف الاشرف وكالة الاستخبارات: القبض على ارهابية تقوم بتوزيع مايسمى الكفالات وتقدم الدعم اللوجستي لعناصر داعش في كركوك المطروحي يستقبل وفدا كرديا والاخير يشيد بدور الحشد أمنيا وفكريا كتلة نيابية تخاطب هيئة الإعلام بشأن إغلاق الحسابات الداعمة للحشد الحشد الشعبي والجيش يشرعان بعملية أمنية في الأنبار برئاسة نائب رئيس مجلس النواب تعقد لجنة حقوق الإنسان النيابية إجتماعاً موسعاً لاستضافة مدراء السجون في محافظة بغداد
أحدث_الأخبار

تدفق آلاف اللاجئين على ألمانيا والنمسا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تدفق آلاف اللاجئين على ألمانيا والنمسا

 

قالت الشرطة الألمانية، الأحد، إن عدد اللاجئين الذين وصلوا إلى ميونخ جنوبي البلاد، السبت، قادمين من هنغاريا، تجاوز 9 آلاف شخص، في حين توقعت السلطات في النمسا وصول 10 آلاف لاجئي إلى أراضيها من البلد ذاته، أغلبهم سوريون.



وقالت الشرطة الهنغارية، السبت، إن 123 حافلة وصلت إلى الحدود مع النمسا. وأكد قائد الشرطة كارولي باب، إنه لن يتم توفير مزيد من الحافلات لنقل المهاجرين للحدود النمساوية، وفق ما ذكرت وكالة “فرانس برس”.



ومنذ أيام بدأ مئات المهاجرين بالسير على الأقدام من العاصمة الهنغارية بودابست، باتجاه الحدود النمساوية التي تبعد 175 كلم، الأمر الذي دفع السلطات الهنغارية إلى نقلهم بحافلات قرب الحدود مع النمسا.



واستقل متطوعون اللاجئين في محطة القطا في فيينا، وقدموا لهم بعض المساعدات الغذائية، في حين نقل اللاجئون الذين وصولا إلى ميونخ إلى مراكز إيواء بالمدينة.



ومن المتوقع أن يصل إلى مدينة فرانكفورت، غربي ألمانيا، وتورينغن وسطها، عدة قطارات تقل لاجئين، حيث تجمع مئات الأشخاص في انتظارهم محملين بالماء والغذاء.



واستمر توافد المئات من اللاجئين القادمين من السواحل التركية القريبة إلى الجزر اليونانية، شرقي بحر إيجه، كما تم إنقاذ حوالى 650 شخصا في البحر.



ووقعت في جزيرة ليسبوس، التي تستقبل وحدها نصف الوافدين، حوادث محدودة صباحا بين الشرطة واللاجئين والمهاجرين الذين كانوا يحتجون على البطء في عملية تسجيلهم، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام يونانية.



وفي كوليو بشمال إيطاليا تدخلت الشرطة أمام فندق يأوي 19 طالب لجوء، لتفريق نحو 200 شخص جاءوا لتوفير أغطية، وبضع عشرات من أنصار اليمين المتطرف.



وقالت فيديريكا موغيريني، بعد اجتماع غير رسمي استمر يومين لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ: “إننا نواجه حدثا مأساويا. هذه الأزمة ستكون طويلة الأمد”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي