عاجل

رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة

نائب يكشف قيمة العجز المالي بموازنة 2021 الفيفا يوقف رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد خمس سنوات في قضايا فساد وفاة باتريك كوين أحد أبرز المروّجين لتحدي الثلج وزارة المالية تصدر بياناً بشأن الغاء الاعفاءات والاستثناءات الكمركية للدول والمؤسسات الحكومية 7 قتلى وجرحى في حادثة طعن بولاية كاليفورنيا الأمريكية وكالة الاستخبارات: الاطاحة بأرهابية و أبنها المشتركين بأغتيال مختار قرية السموم في قضاء سامراء القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي بالأرقام.. تاريخ مواجهات الزوراء والقوة الجوية في الدوري الممتاز 6 أطعمة خطيرة… توقفوا عن تناولها فوراً! 4 فوائد لوضع وسادة خفيفة بين الساقين عند النوم ياسمين صبري تصدم الجميع بأحدث ظهور لها حظك اليوم مع الأبراج الإثنين 23-11-2020 , برجك لهذا اليوم مايا رعيدي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في المتحف الوطني تشجيعاً للسياحة ذبح 190 ألف دجاجة بعد إصابتها بإنفلونزا الطيور في هولندا هيئة النزاهة توقف هدر أموال عامة بعد ضبطها معاملات مزورة بتقاعد الانبار 3 أخوة يقتلون شقيقتهم بطريقة وحشية في السليمانية “غوغل” تصارح مستخدميها بما تفعله ببياناتهم النائب ريحان حنا تبحث مع صحة زاخو الإستعدادات والإجراءات الوقائية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا موريتانيا تعلن الحداد بوفاة رئيسها الأسبق اليوم.. النوارس والصقور وجهاً لوجه في كلاسيكو العراق رئاسة الح..شد الشعبي تكلف الفريق الركن الحقوقي تحسين مطر العبودي بمنصب أمين سر الهيئة اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 23-11-2020 الاثنين الكوفي: الح..شد الشعبي سخّر 1500 منتسب وعشرات الآليات لتصريف مياه الأمطار في بغداد وكالة الاستخبارات: ضبط موقعين واربعة عجلات لتهريب النفط في ثلاث محافظات قائد شرطة كركوك : لا يوجد أي فراغ امني بوجود الح..شد الشعبي في المحافظة
أحدث_الأخبار

وزير الداخلية: حرس الحدود تحولت من الدفاع الساكن إلى الدفاع ألتعرضي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزير الداخلية: حرس الحدود تحولت من الدفاع الساكن إلى الدفاع ألتعرضي

وزير الداخلية: حرس الحدود تحولت من الدفاع الساكن إلى الدفاع ألتعرضي

 

تفقد وزير الداخلية محمد سالم الغبان القطعات الأمنية في محافظتي كربلاء والانبار برفقته عدد من القيادات في الوزارة وقائد قوات الحدود حيث زار الوزير مقر لواء مغاوير قيادة حرس الحدود في محافظة كربلاء المقدسة .

كما اطلع الغبان بحسب بيان للوزارة ” الأوضاع في مدينة عين التمر والتقى بالقطعات والنقاط الأمنية هناك واستمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم واوعز بحل جميع الإشكالات التي لديهم وفق القانون . 
إلى ذلك توجه الوزير إلى ” خطوط الصد التي تمسكها قطعاتنا الأمنية من حرس الحدود والتقى بالتشكيلات الأمنية ، وأكد الغبان خلال حديث مع المنتسبين على الاندفاع في أداء الواجب والضبط والقيافة “.
كما أمر الضباط والقيادات إلى تنظيم زيارات ميدانية لأدامة التواصل ومعرفة الاحتياجات لجميع النقاط الأمنية وخلال هذه الزيارة تفقد الغبان أيضا جميع النقاط الأمنية الحدودية وصولا الى مدينة النخيب وزار ألوية الحدود التاسع والسابع والرابع .
ودعا إلى ” ضرورة حل الإشكاليات الإدارية خاصة انه وخلال هذه الجولة كان برفقة الوزير ممثل عن وكالة الأمن الاتحادي المعنية بإداريات حرس الحدود”.
هذا وعقد الغبان اجتماعا موسعا مع قادة حرس المنطقة الثانية واستمع إلى شرح مفصل من قبل قائد المنطقة عن انتشار القطعات وواجباتهم ومسكها للأرض خاصة وان قوات الحدود تؤدي اليوم واجبات إضافية مع واجباتها،
وذكر الوزير بواجبات الوزارة وحفظ الأمن وحفظ النظام العام ، فضلا عن تقديم الخدمات للمواطنين كذلك المهام القتالية في الوقت الحالي .
وشدد على ان ” تكون هناك علاقة طيبة بين المنتسبين أنفسهم ومع المواطنين أيضا ونموذجيين في التعامل وان تكون القوات الأمنية تتمتع بالمهنية والإخلاص والابتعاد عن التحزبية والتكتلات لان هكذا أمور تؤدي إلى إضعاف القوات الأمنية ، ويجب إن يكون الولاء للوطن ، وان وزارة الداخلية مستمرة في القضاء على الفساد لكوننا في معركة وهي تتطلب كل شئ من اجل النصر.
وشدد على ” ضرورة ان يكون هناك تدريب مستمر وتنضيج الجهد ألاستخباري ، وأكد إن قوات الحدود تحولت من الدفاع الساكن على الدفاع ألتعرضي. 
إلى ذلك التقى الوزير بالعوائل المهجرة من مناطق الانبار إلى منطقة النخيب واستمع الى طلباتهم و مشاكلهم وأكد على التمسك بالوطن وحياهم على مواقفهم الوطنية ، كما وعد بنقل متطلباتهم ومعاناتهم إلى الجهات المعنية .
ومن ثم توجه إلى منفذ عرعر الحدودي وصولا إلى أخر مخفر بين العراق والمملكة العربية السعودية والتقى بالقطعات الأمنية ، وأكد على أهمية الواجب وعمل القطعات الأمنية هناك والقضاء على كل من يحاول العبث بالأمن.انتهى

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي