عاجل

قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور

نصف سكان العالم سيعانون من زيادة الوزن بحلول عام 2050 مفاجأة مميزة لنادين نجيم من ابنتها… شاهدوا ماذا فعلت! قيادة عمليات ديالى للح..شد تعلن خسائر الدوا..عش بالكمين الذي نصبته لهم في الطريق الرابط بين نوفل والصدور كربلاء: المباشر بتنفيذ جزء من مشروع مجاري دوار الامام الحسين (ع) الأول وكالة الاستخبارات: القبض على منتحل صفة ضابط برتبة ملازم في بغداد كوكا يصاب بفيروس كورونا بعد صلاح والنني نصائح لاستقبال الضيوف في زمن الكورونا تعرف على مباريات الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز تويتر تطلق خاصية التغريدات التي تختفي! شيرين عبد الوهاب: إحنا في زمن أي حاجة ممكن تتخطف وفاة الممثل المصري فايق عزب بعد صراع مع المرض رئيس نادي الديوانية العنكوشي ينتصر على كورونا رئيس هيئة الح..شد الفياض ووزيرة الهجرة يبحثان عودة جميع النازحين الى مناطقهم اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي ليوم 19-11-2020 الخميس وكالة الاستخبارات: تفكيك خلية ارهابية نائمة في كركوك وزارة التجارة تُطلق برنامجاً إلكترونياً للرقابة الشعبية إعصار “إيوتا” المدمر يودي بحياة أكثر من 30 شخص النائب ريحان حنا تبحث مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني تداعيات تمرير قانون تمويل العجز المالي دون الكتل الكوردستانية إيقاف ميسي في مطار برشلونة بعد 15 ساعة من الطيران كمين للح..شد الشعبي يوقع خسائر كبيرة بصفوف دا..عش في ديالى نادي الشرطة يعلن عن شعاره الجديد مدير المرور العام يوجه بإكمال المعاملات للذين انتهت صلاحية حجزهم الإلكتروني حريق في المنطقة الصناعية شرقي بغداد وزارة النقل تواصل مفاوضاتها مع دايو بشان ميناء الفاو الحكيم: ندعو الى الأمن الصحفي من خلال دعم العمل الصحفي تشريعيا و سياسيا وتبيان ان الصحفي لا يمثل خصومة امام القوى السياسية
أحدث_الأخبار

ناجية ايزيدية تروي معاناة 90 يوما من العبودية الجنسية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
http://vid.alarabiya.net/images/2015/01/15/036c7d67-3110-4dbc-9974-b591695bdc26/

http://vid.alarabiya.net/images/2015/01/15/036c7d67-3110-4dbc-9974-b591695bdc26/

 

كشفت إحدى الإيزيديات الناجيات من قبضة “داعش” عن معاناتها طوال 3 أشهر وما عاشته من اضطهاد في أسواق النخاسة ومن عبودية جنسية يشابه ما عاشته البشرية في عصورها المظلمة.

واستعادت جنان، الفتاة الإيزيدية ذات الـ18 ربيعاً، بمرارة ورعب 90 يوميا قضتها مع الوحوش البشرية الداعشية، وذلك بعد أن تمكّنت من الهرب، وقد أوصلتها المنظمات الإنسانية إلى باريس، هي وزوجها.

وروت جنان لوكالة “فرانس برس” كيف تسللت في ليلة مظلمة من بيت شرطي سابق اشتراها بثمن بخس بعد أن ظلت معروضة لفترة رفقة إيزيديات أخريات في صالة لبيع المختطفات.

وخلال فترة العرض هذه، مورست عليها ورفيقاتها في المعاناة صنوف مختلفة من التعذيب والإهانة. وقالت جنان إن المختطفات اللواتي كن يرفضن الانصياع لأوامر من اشتراهن كن يتعرضن للضرب، مضيفة “كان يتم تقييدنا وإجبارنا على البقاء في الشمس، وشرب مياه ملوثة تسبح فيها فئران نافقة”. كما كان يتم تهديد الفتيات بالتعذيب بالكهرباء

بـ150 دولاراً

وبين الذين كانوا يتجولون في الصالة الكبيرة التي حشرت فيها الأيزيديات لعرضهن للبيع، رجال عراقيون وسوريون ومقاتلون من جنسيات غربية لم تتعرف عليها جنان.

وكانت المساومة تتم على 150 دولارا للفتاة الواحدة، كما كان بإمكان “المشتري” الدفع أيضا بالدينار العراقي. وفي حال لم يكن الراغب في الحصول على فتاة قادرا على الدفع نقدا، فبإمكانه أن يدفع ثمنها بقطعة سلاح مثلا.

وقبل أن تتم عملية البيع، كان يُسمح لمن يرغبون في شراء فتاة بمداعبة وتفحص جسدها، حسب رواية جنان التي أضافت أن “أحد من جاؤوا لشرائي قال إنه يريد إيزيدية ذات عينين زرقاوين وبيضاء السحنة. إنهن الأفضل، كان يقول”.

وبيّنت جنان واقعا متناقضا عما يروج له عناصر “داعش” من التزامهم بتعاليم الدين الإسلامي، قائلةً: “هؤلاء الرجال ليسوا بشرا. لا يفكرون سوى بالقتل، ويتعاطون المخدرات بشكل دائم. يريدون الانتقام من الجميع”.

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي