عاجل

بعد الهجوم الغادر.. اللواء التاسع بالحشد الشعبي يعثر على نفق لداعش ومضافات في العيث

قائد الشرطة الاتحادية: الحشد الشعبي يقوم بدور بطولي في حفظ الأمن وملاحقة الإرهابيين اللواء ٢٨ بالحشد ينظم مهرجانًا تأبينيًا لقادة النصر في قضاء خانقين الحشد الشعبي ينهي عملية “ثأر الشهداء” بتحقيق نتائج مهمة إقامة مجلس عزاء لشهداء اللواء 22 بالحشد الشعبي في البصرة اللواء الثاني بالحشد الشعبي يطيح بعدد من مروجي الحبوب المخدرة في الفلوجة مصرف الرافدين يوجه فروعه بمنح قروض ٢٥ مليون للمحلات والمهن الاخرى وزارة الدفاع تصدر توضيحا بشأن الطلاب المقبولين بالدورة ١١١ بعد الهجوم الغادر.. اللواء التاسع بالحشد الشعبي يعثر على نفق لداعش ومضافات في العيث اجتماع أمني في الطوز يؤكد على تفعيل غرفة عمليات مشتركة لمواجهة التهديدات الحشد الشعبي والقوات الأمنية ينفذان عملية “جبلية” كبرى جنوب شرق تلعفر اللواء 52 بالحشد الشعبي ينصب أبراج اتصالات في طوزخورماتو هادي العامري يصل المثنى للتعزية بشهداء اللواء 22 بالحشد الشعبي انتشار امني موسع ونصب سيطرات مؤقتة في كربلاء وزارة الداخلية تؤكد إحالة متهمين بتسريب الوثائق الرسمية للمحاكم نوال الزغبي مستعدة للزواج مرة أخرى.. وهذا شرطها الوحيد الحـداد يبحث مع معهد القانون الدولي وحقوق الإنسان مشروع قانوني مناهضة العنف الأسري والناجيات الإيزيديات الحـداد: لمنظمات المجتمع المدني دور كبير وبارز في عملية التحـول الديمقراطي والبناء والتنمية “طمني عنك”.. الحشد الشعبي يطلق مبادرة صحية في النجف الاشرف اختتام دورة “قادة النصر” للفنون الصحفية في النجف الحداد يطالب رئيس الوزراء الإستجابة لمناشدات الفلاحين بصرف مستحقاتهم عاجلاً عمليات الحشد الشعبي تقوم بجولة تفقدية لقاطع انتشار اللواء الثاني في بادية النجف اجتماع أمني في كركوك لبحث إعادة تنظيم القوات هادي العامري: لا عودة للإرهاب والطائفية بوجود الحشد الشعبي النجف الاشرف.. تشييع شهداء الهجوم “الداعشي” شرق صلاح الدين فالح الفياض: تفجيرات ساحة الطيران لها مقدمات والحشد يمنع تكوين خلايا لداعش في الصحراء
أحدث_الأخبار

مقتل 149 داعشيا في الانبار والشرقاط وقرية البشير

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقتل 149 داعشيا في الانبار والشرقاط وقرية البشير التابعة لكركوك

مقتل 149 داعشيا في الانبار والشرقاط وقرية البشير التابعة لكركوك

 

اعلنت خلية الاعلام الحربي اليوم الخميس ،مقتل 149 داعشيا بينهم قياديون في الانبار والشرقاط وقرية البشير التابعة لكركوك .

وذكر بيان للخلية  ان ” القوات الامنية البطلة بالاشتراك مع ابطال الحشد الشعبي الشجعان تواصل عملياتها ضد عصابات داعش الارهابية وقد كبدتهم خسائر بالارواح والمعدات وفي اكثر من محور اذ قصف صقور الجو الشجعان وبناء على معلومات من وكالة المعلومات والتحقيقات الاتحادية تجمعات وأهداف حيوية لعصابات داعش الارهابية في قرية البشير مما ادى الى قتل 61 ارهابيا بضمنهم 3 قياديين عرب الجنسية حيث شوهدت اشلائهم متناثرة “.
وتابع ان ” الضربة اسفرت ايضا عن حرق 3 شفلات مدرعة وتدمير عجلتين مفخختين وكدس للعتاد وعجلة نوع قلاب مدرعة وعجلتين نوع بيك اب تحمل احادية”.
وبين ” كما نفذت قواتنا الامنية ضربات صاروخية ومدفعية بناء على معلومات من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية لتجمعات داعش في منطقة غربي مكيشيفة وخط اللاين وكانت النتائج تدمير اوكار يتواجد فيها انتحاريون شيشانيو الجنسية من مقاتلي المدعو أبو عمر الشيشاني المسؤول الامني لجزيرة الذي استلم منصبه قبل يومين ،اذ كانوا ينوون الهجوم على مدينة سامراء وينتظرون العجلات المفخخة لتنفيذه، حيث قتل 14 انتحاريا بالوكر الأول و11 انتحاريا بالوكر الثاني”.
واضاف ان ” الضربات ادت ايضا الى تدمير كدس للعتاد كان موضوعا في وكر قتل بداخله 3 ارهابيين في حين جرح 7 اخرين ، في وقت شوهدت عصابات داعش وهي تقوم بنقل اعداد كبيرة من جرحاها إلى مدينة الموصل ودفن قتلاهم في مقبرة عين الفرس ، فيما نفذ صقور الجو العراقي ضربة جوية للدواعش في منطقة مكحول أسفرت عن قتل 30 داعشيا كانوا مجتمعين وهم من منطقة الشرقاط”.
واشار الى ان ” طيران التحالف الدولي وجه ايضا ضربة اسفرت عن قتل 30 ارهابيا من عناصر داعش ، كما دمر 4 عجلات وزورقين كانت تنقل الأسلحة والاعتداء في خط الصد في حصيبة الشرقية”.انتهى 

الطقس
حمل تطبيق وكالة صدى الاعلام
http://www.j5j8.com/uploads/1476034625511.png http://www.j5j8.com/uploads/147603473191.png
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الجعفري: سوريا ستسهل وصول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى أي نقطة في دوما
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي