عاجل

الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوب بيجي

ضمن حملته المستمرة.. الحشد الشعبي يعيد تأهيل الرحلات المدرسية في كركوك هيئة الحشد الشعبي تزف المقاتل البطل “يونس شويش” شاخەوان عبدالله: العمال شريحة مهمة لأنهم سواعد البناء ويجب ضمان حقوقهم بالقوانين النافذة امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة تصادم قطارين يسفر عن إصابة 155 شخصا في أسبانيا “الصورة داخل الصورة”.. ميزة جديدة يطرحها واتساب البلجيكي هازارد يعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد 13 عاماً.. طرح الجزء الثاني من فيلم “أفاتار” في لندن بالتعاون مع هيئة الحشد.. مؤتمر علمي في مجال النظريات والنظم المجتمعية الأمن الوطني يلقي القبض على (١٦) متهماً بتجارة المخدرات في مناطق متفرقة اتهام المخرج الأمريكي جيمس توباك بـ 34 قضية “تحرش جنسي” فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي يواصل تأهيل الشوارع في حي البساتين ببغداد ارتفاع اسعار الدولار اليوم الاربعاء في الاسواق العراقية دراسة تكشف “السر العجيب” عن الزكام في الشتاء كريستيانو يرد على عرض النصر السعودي بتوجيه من السوداني.. سلطة الطيران المدني تفتتح صالة سامراء في مطار بغداد الدولي السوداني يوجه بتوحيد خطاب الدولة وزير التربية يزور معمل الرحلات المدرسية للحشد الشعبي ويشيد بالجهود الداعمة لقطاع التربية شاخەوان عبدالله خلال إستقباله لوفد من شيوخ و وجهاء العشائر الكوردية يؤكد على مواصلة الجهود لإعادة الحقوق والأراضي لأصحابها الحشد الشعبي يصد تعرضا لداعش جنوب بيجي الإعلامية شاهي حمو تحقق نجاح كبيرا في برنامجها الفني “(شو ماگازين )  شاخەوان عبدالله يبحث مع السفير الإسباني تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين وكالة الاستخبارات تلقي القبض على (١١) ارهابيا بعمليات منفصلة بأربع بمحافظات الجهد الحكومي: نسبة انجاز الأعمال الخدمية بحي البساتين جنوب شرق بغداد تصل ٨٠٪؜ الشرطة الاتحادية تلقي القبض على متهم بالسرقة وتضبط مصوغات ذهبية في منطقة الكرادة ببغداد
أحدث_الأخبار

حظك اليوم في الأبراج الأربعاء 23 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حظك اليوم في الأبراج الأربعاء 23 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022‎‎

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2022

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،على الصعيد المهني أنت تجني يا عزيزي في هذه الفترة ثمار صبرك وعملك المميز، وسوف تحصل على مكافأة مالية أو منصب جديد في مكان العمل، أما من الناحية العاطفية هناك لقاء رومانسية يجمعك بشريك حياتك في المساء، تألق.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،هذا اليوم سوف يشهد الكثير من التغيرات الإيجابية، وسوف تتخلص اليوم من بعض الأعباء والعقبات التي كانت تشعرك بالتوتر والقلق، أنت تفكر يا عزيزي في أخذ إجازة من أجل الراحة والاسترخاء خصوصاً بعد فترة من التوتر والضغوطات الكبيرة التي واجهتها في مكان العمل، انتبه لصحتك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،من الناحية المهنية حاول التخفيف من الطاقة السلبية التي تشعر بها في الفترة الاخيرة، حاول أن تستمع لنصائح من حولك، وحاول أن تنتبه لمستقبلك أكثر وتركز عليه بشكل أكبر ولا تعاند، أنت تخوض الكثير من النقاشات الطويلة في هذه الفترة، لكن لا تتسرع في اتخاذ أي قرار حاول أن تكون أكثر صبراً.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،إنه يوم مختلف تماماً عن الأيام الماضية، وسوف تخرج اليوم من حالة الروتين والملل التي عشتها في الأيام الماضية، يا عزيزي هناك بعض العقبات والعراقيل التي تواجهك في الفترة المقبلة لكنك سوف تتمكن من حلها بشكل رائع ويميز عن الباقي، أما من الناحية العاطفية إن علاقتك مع شريك حياتك سوف تشهد بعض المشاكل والتوتر.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب،من الناحية المهنية هناك الكثير من الأحداث يشهدها اليوم، وسوف تهدأ الأجواء في المحيط العملي، أنت تحقق الكثير من الانجازات والابداعات التي تشعرك بالثقة بنفسك، أما من الناحية العاطفية تصرفاتك مع شريك حياتك قد تشعل خلاف بينكما بسبب غيرتك الزائدة، انتبه أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية حاول أن تنتبه لصحتك في هذا الشهر، وسوف يشهد اليوم بعض التقلبات على كافة الأصعدة، إنه يوم مصيري يجب عليك اتخاذ قرارت حاسمة جدًا فيه، أنت شخص ذكي جداً وقادر على تجاوز جميع العقبات والمشاكل.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،يوم مهم ويجب عليك استثمار جميع الفرص المتاحة لك، هناك تطورات كثيرة في مجال العمل، وقد يشهد اليوم خلاف بينك وبين أحد زملائك في مكان العمل، لذلك انتبه أكثر لتصرفاتك،أما من الناحية العاطفية إن علاقتك بالشريك تشهد بعض القلق.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،يوم رائع يا عزيزي، أنت تحقق تقدم واضح في مكان العمل تصل إلى ما تطمح إليه، أنت تشعر بالراحة والاطمئنان حول أحد أفراد عائلتك بعد تحسن صحته إثر وعكة صحية ألمت به مؤخرًا، استمع لنصيحة صديقك المقرب لك وتهمه مصلحته ولا تهمل اي نصائح يقولها لك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية المهنية إن الأمور مطمئنة ومريحة في مكان العمل، أنت تنجز اليوم الكثير والكثير من المهام التي كانت مؤجلة، أنت تنتهي اليوم بعض الاضطرابات التي عايشتها في الفترة الماضي، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،سوف تلتقي مع بعض الأصدقاء القدامى وتشعر بالراحة للخروج معهم، لا تتردد يا عزيزي بإبداء رأيك في بعض الأمور في مكان العمل، يجب أن توضح موقفك جيداً، قد تدفع مبلغ مالي كبير على شراء شيء حلمت به كثيرًا سابقًا، وتحقق هذا الحلم.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،يوم ليس بسىء يا عزيزي وعلى كافة الأصعدة، من الناحية المهنية سوف تعقد اتفاق مع أحد الأشخاص يثمر عن نتائج جيدة، أما صحياً انتبه لصحتك في الفترة المقبلة ولا تهمل بعض الاشارات يا عزيزي، الامور في مكان العمل جيدة لا داعي للقلق.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،سوف تواجه اليوم بعض العقبات والمشكلات التي تجعلك في حالة مزاجية سيئة، لا تتصرف باندفاع فيما يخص بعض المشاكل يجب عليك أن تكون أكثر هدوءاً في مواجهة بعض الأصدقاء المقربين، والعائلة بحاجة لوجودك إلى جانبهم.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الطقس

بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بذكرى عاشوراء
دمشق تطلق خطة لإعادة إعمار حلب
الجيش السوري يحرر 21 قرية وبلدة بريفي درعا والقنيطرة
منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تبدأ أعمالها اليوم في سوريا
صحيفة: مستشار ترامب نسق مع إسرائيل الهجمات على سوريا
فرنسا: الضربة الجوية على سوريا انتهت وقواتنا مستعدة لأي عمل عسكري جديد
كندا تؤيد الضربة العسكرية ضد سوريا
هذه المناطق التي استهدفها القصف على سوريا
الأردن: توقعات باكتشاف حالات جديدة من أوميكرون في المملكة
الأردن: تعرب عن قلقها من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا
حريق هائل يدمر 16 محلا تجاريا بمجمع رغدان في العاصمة الاردنية
تعليق الدوام في المدارس بالاردن بسبب “شيغلا”
في عملية استمرت 8 ساعات.. نجاح فصل أول توأم سيامي في الأردن
بعد حفل الشواذ.. صورة مسربة من داخل مزرعة لحظر المثلية تثير ضجة في الأردن
صدمه في الأردن عقب وفاة 4 أطفال أشقاء غرقا
الامير حمزة يتراجع عن معارضة الملك ويعلن الولاء المطلق
الجيش الإيراني: القوات الأمريكية ستتلقى صفعة إذا اعتدت على مياهنا الإقليمية
أردوغان يزور واشنطن الشهر المقبل
أمريكا تضع شرط الكشف عن محتوياتك بمواقع التواصل الاجتماعي لدخول أراضيها
الإعلام الأمريكي يعترف بتفوق “أبو القنابل” الروسية
كابوس البنتاغون.. 50 غواصة كورية شمالية ضائعة “تطفو” على السطح
الشرطة الأمريكية قتلت 86 شخصا يحملون أسلحة خلبية خلال عامين
باراك أوباما يحدد شروط شن حرب إلكترونية ضد روسيا
بنيامين نتنياهو يتوعد إيران ويقول إسرائيل ليست أرنبا وإنما هي نمر
ألعالم العربي